اجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر كلبًا يتجول داخل مستشفى الصدر بمحافظة قنا في صعيد مصر، مما دفع مديرية الصحة بالمحافظة للرد واتخاذ إجراءات صارمة بشأن الحادثة.

أعلنت مديرية الصحة في قنا عن إحالة فريق العمل، ومشرفي شركة الأمن والنظافة، والمدير المناوب، ومعاون المستشفى للتحقيق على خلفية حادثة تجول الكلب داخل المستشفى.

وأكد أشرف السيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة في قنا، أن الحادثة وقعت خارج مواعيد العمل الصباحية، خلال الليل. وبناءً على ذلك، تم تكليف إدارة المراجعة الداخلية والحوكمة بمديرية الصحة بإعداد تقرير عاجل ومفصل حول الحادثة، مع إحالة جميع أفراد فريق العمل الليلي ومشرفي شركة الأمن والنظافة، والمدير المناوب، ومعاون المستشفى للتحقيق العاجل، وتوجيه أقصى عقوبة لمن يثبت تقصيره أو مسؤوليته عن الواقعة.

كما تم التشديد على شركة الأمن المسؤولة عن المستشفيات بعمل إعادة توزيع لأفراد الأمن بشكل صحيح داخل المستشفيات أو أماكن تقديم الخدمات الصحية. وأهابت مديرية الصحة بالمواطنين بسرعة التواصل مع إدارة المستشفيات أو أماكن تقديم الخدمات الطبية بشكل عاجل حال ملاحظة أي مخالفة أو تقصير، أو رفع الشكوى إلى مديرية الصحة لسرعة اتخاذ الإجراءات اللازمة لتلافي تلك الملاحظات.

جريدة المدينة

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: مدیریة الصحة

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس مدير مستشفي 15 يوماً

أصدرت نيابة أول وثاني الشيخ زايد برئاسة المستشار إيهاب العوضي، قرار بإستمرار  حبس مدير مستشفى 15 يوما، لاتهامه بالتسبب فى إصابة سيدة وابنتها الحامل بعدما عقرهما كلبه الخاص.

 

كلب مدير مستشفى يعقر سيدة وابنتها الحامل 

ترجع تفاصيل الواقعة عندما القت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة  القبض على مدير مستشفى، بسبب عقر كلبه لسيدة وابنتها بالشيخ زايد، والتسبب لهما في بعض الإصابات التي أدت إلى ذهابهما إلى المستشفى لتلقي العلاج.

 

وأكدت التحريات الأولية أن مدير المستشفى يربي كلبا ودائما يتمشى به أمام العقار الذي يسكن به يوميا، وكانت هناك شكاوى عديدة من السكان بسبب خطورة الكلب عليهم، والتسبب في حالة من الذعر لأطفالهم.

 

وتلقت الأجهزة الأمنية بغرفة العمليات بمديرية أمن الجيزة بلاغا باتهام مدير مستشفى كلبه عقر سيدة وابنتها في الشيخ زايد، وتسبب في إصابتهما بإصابات عديدة وتم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج المناسب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وعرض مدير المستشفى على جهات التحقيق.

مقالات مشابهة

  • إحالة 5 أطباء و2 صيادلة و2 فني أشعة ومشرفة تمريض بمستشفى منفلوط المركزى  للتحقيق   
  • أقوى تحرك رسمي بمارب بعد فقدان ”منشد الجمهورية” النطق من الجوع والمرض: إحالة كل المسؤولين وممثلي المنظمات للتحقيق
  • المستشفيات الجامعية.. لابد من وقفة
  • وسطَ ظروفٍ غامضةٍ.. العثور على جثةِ شابٍ مقتولٍ داخلَ فندقٍ في شبوة
  • افتتاح ورشة العمل الخاصة بالنهوض بالتعاونيات الزراعية ومنفذ بيع منتجات وزارة الزراعة من داخل مديرية الزراعة بالدقهلية
  • والي وهران عن حريق مستشفى الأطفال “كنستال”..فتح تحقيق وتشكيل خلية أزمة
  • وكيل صحة القليوبية يُحيل المتغيبين عن العمل بإدارتي طوخ وشبين القناطر للتحقيق
  • تجديد حبس مدير مستشفي 15 يوماً
  • «الصحة»: إغلاق مستشفى في الجيزة بسبب المخالفات
  • القوات الامنية في صلاح الدين تستنفر للتحقيق في اختفاء مولود باحد المستشفيات