الوطن:
2024-07-06@05:48:45 GMT

بالأسماء.. حركة محليات محدودة في محافظة السويس

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

بالأسماء.. حركة محليات محدودة في محافظة السويس

أصدر اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية، حركة محليات محدودة في عدد من المحافظات تضمنت تنقلات وتعيينات لعدد من القيادات المحلية  في وظيفة سكرتير عام وسكرتير عام مساعد ورؤساء المدن والمراكز، وتضمنت الحركة تعيين سكرتير عام لمحافظة السويس.

وشملت حركة التنقلات والتعيينات، تنقلات لعدد 13 قيادة محلية منها تعيين سكرتيرعام لمحافظة السويس، حيث جرى تعيين إيهاب حسن محمد سكرتير عام مساعد محافظة السويس إلى وظيفة سكرتير عام محافظة القليوبية.

كما شمل قرار الوزير على تعيين أحمد عبداللاه توفيق وزيري رئيس مركز ومدينة طوخ بالقليوبية بمنصب سكرتير عام مساعد محافظة السويس.

سيرة ذاتية عن سكرتير عام مساعد محافظة السويس

وشغل العميد إيهاب حسن سراج الدين منصب رئيس حي الأربعين قبل عدة سنوات، وجرى تصعيده نهاية عام 2020 ليشغل منصب السكرتير العام المساعد بالديوان العام للمحافظة.

وتابع من خلال مهام منصبة حركة التطوير الكبيرة التي شهدتها السويس في عهد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس، سواء من حيث رفع كفاءة المدن القديمة أو تبطين ترعة السويس، وتطوير الكورنيش الجيد وإنشاء ممشى أهل السويس والنخيل وغيرها من المشروعات.

وتأتي حركة التنقلات وفق إعلان  وزارة التنمية المحلية التطوير من أداء قيادات الإدارة المحلية بكل المحافظات، لضبط منظومة العمل المحلى وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، وضخ دماء جديدة في المناصب القيادية بالمحافظات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظة السويس محافظة القليوبية سكرتير عام سكرتير عام مساعد سکرتیر عام مساعد محافظة السویس

إقرأ أيضاً:

انخفاض طفيف في درجات الحرارة بالإسماعيلية

تشهد درجات الحرارة، اليوم الجمعة بالإسماعيلية، انخفاض طفيف و مؤقت فى درجات الحرارة، بقيم تتراوح من ٢: ٣ درجة مئوية عن الايام الماضية، حيث تسجل درجات الحرارة المتوقعة اليوم  العظمى ٣٦ درجة مئوية والصغرى ٢٧ درجة مئوية.

وتحد درجة الحرارة نسبيا من معدلات حركة البيع والشراء، داخل الأسواق التجارية في ساعات النهار بسبب حرارة الطقس، على أن تعاود نشاطها في ساعات المساء.
 وشهدت حركة المرور والمارة في شوارع وميادين مدينة  الاسماعيليه، ظهر اليوم، الجمعة، هدوء نسبيا مع سيولة مرورية على كافة المحاور دون تكدس، فيما بدأت الأجواء هادئة بالطرق السريعة والميادين العامة.

ويحرص أهالي الإسماعيلية، على التنزه داخل الحدائق العامة والشواطيء في ساعات الليل صيفاً والاستمتاع بتحسن حالة الطقس، حيث يتزاحم الأهالي في حدائق الملاحة ونمرة 6 المتاخمة لقناة السويس.كما تنتشر تجمعات الاصدقاء والعائلات في حدائق الدائري والشارع التجاري، وحركة الملاحة الدولية بقناة السويس، تشهد انتظاما اليوم، بقافلتي الشمال والجنوب، فيما تنتظم حركة صيد الاسماك في البحيرات المرة وبحيرة التمساح وقناة السويس تزامنا مع استقرار سرعة الرياح.

وتمتلك محافظة الإسماعيلية شواطيء ممتدة، على البحيرات المرة وبحيرة التمساح وقناة السويس، وتشتهر مدينة الإسماعيلية ومدينة فايد وتوابعها ابو سلطان وفنارة وكسفريت بالشواطيء والشاليهات.

مقالات مشابهة

  • مستشار وزير التنمية المحلية السابق: حركة المحافظين تواكب نجاحات الجمهورية الجديدة
  • انخفاض طفيف في درجات الحرارة بالإسماعيلية
  • دون استثناء.. محافظ السويس يصافح العاملين بالديوان للتعرف على شخصياتهم ووظائفهم
  • حركة تنقلات محدودة في أجهزة المدن الجديدة.. قرارات رسمية لـ وزير الإسكان الجديد
  • بالأسماء.. الحكومة المصرية الجديدة تؤدي اليمين الدستورية
  • من هو حازم الأشموني محافظ الشرقية الجديد؟
  • من دمياط للعاصمة الإدارية.. من هي منال عوض وزيرة التنمية المحلية في الحكومة الجديدة؟
  • حركة المحافظين 2024.. معلومات عن اللواء طارق الشاذلي محافظ السويس الجديد
  • شغل مناصب إدارية في 4 محافظات.. أبرز المعلومات عن حازم الأشموني محافظ الشرقية الجديد
  • بالأسماء.. التشكيل الكامل للحكومة الجديدة برئاسة مصطفى مدبولي