كشفت صحيفة الشرق الأوسط السعودية تفاصيل العرض الذي أرسله نادي روما الإيطالي للحصول على خدمات النجم سعود عبد الحميد من الهلال السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال صحيفة الشرق الأوسط في تقرير لها اليوم: " إدارة روما خاطبت نادي الهلال رسمياً للتعاقد مع سعود عبد الحميد عبر شراء المدة المتبقية من عقده الذي سينتهي نهاية 2025 ".

الهلال يرفض رحيل سعود عبد الحميد مدرب النصر يبحث عن بديل بروزوفيتش أمام الهلال

وأضافت: " العرض الذي أُرسل من روما إلى إدارة الهلال قبل 6 أيام لم يجد أي رد رسمي من قبل المسؤولين في نادي الهلال حتى الآن ".

الهلال يرفض رحيل سعود عبد الحميد

وذكرت صحيفة الشرق الأوسط في تقرير لها اليوم أن نادي الهلال رفض عرض من نادي استاد ريمس الفرنسي الذي طلب شراء المدة المتبقية من عقد سعود عبد الحميد بقيمة 2 مليون يورو.

وأضافت الصحيفة أنه سبق لنادي الهلال أن تجاهل عرضين من أستون فيلا الإنجليزي، وتولوز الفرنسي.

وتابعت: " إدارة الهلال اجتمعت مع سعود عبد الحميد بعد المعسكر بحضور جيسوس وفهد المفرج وأبلغته محل اهتمامها وأنها ترغب في استمراره للفترة المقبلة ".

واختتمت: " سعود عبد الحميد أكد بأنه رهن الإشارة بالبقاء خلال مدة عقده الحالي، ولكنه يفكر جدياً في الاحتراف الأوروبي عقب انتهاء عقده الرسمي مع النادي ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روما الهلال الهلال السعودي الانتقالات الصيفية نادي روما سعود عبد الحمید نادی الهلال

إقرأ أيضاً:

مصر تحذر من خطورة التصعيد المستمر في الشرق الأوسط

القاهرة (الاتحاد)

أخبار ذات صلة «الوزاري الخليجي»: رفض فكرة فصل غزة عن الضفة والقدس لافروف: جذور المشكلة عدم قيام الدولة الفلسطينية المستقلة

حذر الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي أمس، من خطورة خطوات التصعيد المستمر في الشرق الأوسط التي تدفع في اتجاه توسيع دائرة الصراع. وقال المتحدث باسم الرئاسة المصرية المستشار أحمد فهمي في بيان إن ذلك جاء خلال لقاء جمع بين الرئيس السيسي والممثل الأعلى للاتحاد الأوروبي للشؤون الخارجية والسياسة الأمنية جوزيب بوريل والوفد المرافق له الذي ضم مبعوث الاتحاد الأوروبي لعملية السلام في الشرق الأوسط. 
وأضاف أن المباحثات تركزت على الأوضاع في غزة والشرق الأوسط واستعراض الجهود المكثفة لمصر والشركاء للتوصل إلى حل لتبادل الأسرى وإيقاف إطلاق النار لإنهاء الكارثة الإنسانية التي تواجه أهالي غزة. 
وأوضح أن المباحثات تركزت على التمهيد لإنفاذ حل الدولتين الذي من شأنه فتح آفاق السلام والاستقرار والتنمية في المنطقة. 
وذكر فهمي أن الرئيس السيسي شدد على مسؤوليات المجتمع الدولي والاتحاد الأوروبي للضغط المكثف في اتجاه التوصل إلى اتفاق يوقف العنف والتصعيد في الضفة الغربية وينهي الحرب في غزة بالشكل الذي ينزع فتيل التوتر بالمنطقة ويستعيد الأمن والاستقرار الإقليميين. 
بدوره، أكد وزير الخارجية المصري بدر عبد العاطي خلال مؤتمر صحفي مع نظيره الدنماركي لارس لوكا راسموسن، أمس، أن موقف بلاده واضح بالرفض الكامل للتصريحات الإسرائيلية.

مقالات مشابهة

  • قضايا الشرق الأوسط في صدارة ملفات المناظرة المرتقبة بين هاريس وترامب
  • طارق النوفل يرد على تصريحات الصرامي حول ميول فهد بن نافل .. فيديو
  • "هيئة الاتصالات" تحصد جائزة الابتكار على مستوى الشرق الأوسط
  • مصر تحذر من خطورة التصعيد المستمر في الشرق الأوسط
  • لافروف ينتقد شروط إسرائيل التعجيزية
  • لافروف: الشرق الأوسط على شفا حرب إقليمية كبرى!
  • ذوو الاحتياجات الخاصة بالسليمانية: رواتبنا الأقل في الشرق الأوسط
  • موسكو: الشرق الأوسط على موعد مع حرب كبرى.. وتحرك روسي خليجي عاجل
  • وزير الخارجية الروسي: يجب العمل على منع اندلاع حرب إقليمية في الشرق الأوسط
  • بن نافل عن تعويض الهلال بعد رحيل سعود عبدالحميد: ما أقدر أجاوب .. فيديو