حسم خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي، الأقاويل الأخيرة بشأن رحيله عن صفوف القلعة الحمراء، خلال الفترة القادمة، عقب انتهاء منافسات الموسم بشكل رسمي.

وارتبط اسم خالد بيبو بالرحيل عن منصب مدير الكرة في الموسم الجديد، وترشيح بعض الأسماء لخلافته أبرزها، محمد شوقي وعماد متعب.

خالد بيبو يعلق على أنباء رحيله عن الأهلي

وأكد خالد بيبو عبر أون تايم سبورتس:" تعودت دائما على مثل هذه الأحاديث طوال وأنا متواجد في الملعب، الناس مش هتطبل تتكلم عنك سواء بالإيجاب أو السلب".

وتابع:" هذا الموسم كان موسمًا هامًا بالنسبة لي، استطعنا حصد كل البطولات المشاركين بها، أنا موجود في الأهلي، هذه وظيفة أحبها وأعمل بها، وأكيد في يوم من الأيام سأرحل".

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ريال مدريد بطلًا للسوبر الأوروبي ووالد لامين يامال يتعرض للطعن وتعادل ينهي سلسلة انتصارات الأهلي من داخل الأهلي.. رمضان السيد يختار أفضل لاعب في الدوري المصري

وأشار:" أعلم أن يوجد بعض الأشخاص التتي تتعجل وتتابع باهتمام مسألة رحيلي، ولكن كل ذلك لا يهمني، لا تتعبوا أنفسكوا جدًا، لا يفرق معي، أنا أعمل في الأهلي وأي مكان أؤدي فيه من أكاديمية للناشئين للفريق الأول، كل مكان أحاول أؤدي فيه 100%".

وأختتم:" أنا تحت أمر الأهلي في أي وقت، لا توجد مشاكل في أي شيء، حققنا نتائج إيجابية كبيرة جدًا، وسأؤدي دوري في الوقت والمكان الذي يحتاجوني فيه".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الدوري المصري الموسم الجديد النادى الاهلى بيبو أون تايم سبورتس محمد شوقي متعب خالد بيبو خالد بیبو

إقرأ أيضاً:

مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي

أعلن الدكتور ضياء النجار مترجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحيله عن القلعة الحمراء عقب فترة قصيرة من توليه مهامه بالجهاز الفني.

وأعلن ضياء النجار رحيله عن النادي الأهلي عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الإجتماعي «فيس بوك» قائلاً: « كانت أيام جميلة بين مدرجات النادي الأهلي الحبيب، والآن حان وقت العودة إلى مدرجات الجامعة».

مترجم كولر

وأضاف:« شكرا جزيلا لهذا الكيان العملاق النادي الأهلي إدارة وعلى رأسه الأسطورة الكابتن محمود الخطيب والجهاز الفني وعلى رأسه الكابتن مارسيل كولر ومدير الكرة الكابتن سامي قمصان وجميع اللاعبين والإداريين والعاملين على أسبوع كان حلم الصبا بالنسبة لي وقد تحقق بأفضل ما يكون».

وأختتم:«شكرا جزيلا النادي الأهلي وأهلا بالجامعة وبطلابيي مرة أخرى».

مقالات مشابهة

  • عضو اتحاد الكرة: هناك طفرة بالمنتخب مع حسام حسن
  • مدير الكرة بالاتحاد السكندري : هدفنا بناء فريق جديد الموسم المقبل
  • أمين الفتوى يحسم الجدل حول حكم الاحتفال بالمولد النبي .. فيديو
  • أمين الفتوى يحسم الجدل بشأن حكم الاحتفال بالمولد النبي -(فيديو)
  • مستشار السوداني يحسم الجدل بشأن الاتفاق مع واشنطن لإخراج القوات الامريكية - عاجل
  • اتحاد الكرة يعلن عدم مشاركة الأهلي في كأس مصر النسخة المقبلة.. ماذا تقول اللائحة؟.. عاجل
  • عاجل: اتحاد كرة القدم يحسم الجدل بشأن إقصاء وخروج منتخب اليمن للناشئين من بطولة غرب آسيا وإعادة المباراة أمام نظيره السعودي
  • عاجل.. لاعب الزمالك يرفض الإعارة
  • فيرجل فان دايك يحسم مصيره مع منتخب هولندا
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي