تضم مجموعة الأبراج المائية، برج الحوت والسرطان والعقرب، ويسيطر عليهم عنصر الماء والذي يرمز إلى اللون الأزرق، يعرف أصحابهم بأنهم حساسون ويتعاملون مع الأمور بالعاطفة ولديهم مشاعر جياشة، كما يستخدمون تجاربهم في الاستمرار في الإبداع والتقدم، كما يكسبون احترام الآخرين. 

 

الأبراج المائية.. يبدأ برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس، والثاني برج السرطان 21 يونيو إلى 22 يوليو، والثالث العقرب 21 أكتوبر إلى 21 نوفمبر.

الأبراج المائيةتوقعات الأبراج المائية

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 15 أغسطس 

إذا كنت تفتقر إلى ممارسة التمارين الرياضية بانتظام يا برج السرطان، اليوم هو يوم عظيم لعلاج ذلك ليس من الضروري أن ترهقك التمارين الرياضية أو تؤذيك، وحتى الأنشطة مثل المشي أو اليوجا تعتبر طرقًا ممتازة للبقاء بصحة جيدة، مارس رياضة تعجبك وتجمع بين المتعة والتمارين الرياضية حتى الرقص هو وسيلة رائعة للتمرين ابحث عن شيء يناسبك.

 

توقعات برج العقرب اليوم الخميس 15 أغسطس  

قد تشعر اليوم بأنك مبدع وطموح للغاية أيها العقرب، قد ترغب في استخدام هذه الطاقة للعمل على مشروع فني، أو يمكنك اختيار توجيهها إلى أنشطة مثل تنظيم منزلك أو مكان عملك، وإذا كنت تخطط لذلك، فيجب أن يكون هناك متسع من الوقت للقيام بالأمرين معًا إذا كان لديك الرغبة في ذلك تحقيق أقصى استفادة من اليوم.

الأبراج المائية

توقعات برج الحوت اليوم الخميس 15 أغسطس  

وفقًا لخبراء الفلك، تشير التوقعات إلى أن الحوت سيكون لبِق وماهر، الأمر الذي يلفت نظر من حوله، كما ينصح خبراء الفلك بألا يتردد في استغلال طاقته في هذا اليوم المميز، على الرغم من أن الجو العام قد يظهر شجارا أو جدالا فكن منتبها للأمر.

 

كما جاءت توقعات برج الحوت اليوم، تشير إلى أن الحوت سيكون مسموحا له صباحا بتناول فنجان قهوة، إلا أنه هذه الأيام سيكون مفرطا في تناولها الأمر الذي يزيد من الأمر سواء.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأبراج الأبراج المائية حظك اليوم الأبراج المائية حظك اليوم حظك اليوم الخميس حظك اليوم برج السرطان برج السرطان حظك اليوم الخميس برج السرطان برج السرطان اليوم برج العقرب حظك اليوم برج العقرب حظك اليوم الخميس برج العقرب برج العقرب اليوم برج الحوت حظك اليوم برج الحوت حظك اليوم الخميس برج الحوت برج الحوت اليوم الیوم الخمیس برج الحوت

إقرأ أيضاً:

توقعات برج الحمل اليوم 8 سبتمبر 2024

يجد الكثيرون اهتمامًا في توقعات الأبراج التي تشمل جوانب مختلفة من حياتهم، من الصحة إلى العلاقات والنجاح المهني. 

 

تعتبر علامات الأبراج لدى العديد من الأشخاص مؤثرة في تحديد شخصياتهم، ولذلك يبحثون عن توقعات يومية تقدمها جريدة "الفجر" الإلكترونية لتلبية هذا الفضول وفهم ما يمكن أن ينتظرهم في يومهم. 

توقعات برج الحمل اليوم 

 

الميزانية الجيدة ستساعد في إبقاء النفقات تحت السيطرة، سيتم حل سوء التفاهم الذي نشأ على الجبهة الداخلية، سيكون لتغيير سلوكك العقلي تأثير إيجابي على الصعيد الصحي، قد تكون في ذهنين بشأن الرحلة، من المحتمل أن تقضي وقتًا في حياتك في عمل أو لقاء، من المرجح أن تعود إليك الصفقة التي كانت خاسرة.

 

التركيز على الحب: العناية بالجمال ستبقي البعض في الاعتبار على الصعيد الرومانسي!

رقم الحظ: 9

اللون المحظوظ: بني

مقالات مشابهة

  • توقعات برج العذراء اليوم 10 سبتمبر 2024
  • الحمل: حافظ على سلوكك الإيجابي.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الثلاثاء 10 سبتمبر 2024
  • توقعات برج الدلو اليوم 9 سبتمبر 2024
  • توقعات برج الثور اليوم 9 سبتمبر 2024
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. تكيف مع الظروف الجديدة
  • توقعات برج الدلو اليوم 8 سبتمبر 2024
  • توقعات برج الأسد اليوم 8 سبتمبر 2024
  • العذراء: لا تتهور.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الأحد 8 سبتمبر 2024
  • توقعات برج الميزان اليوم 8 سبتمبر 2024
  • توقعات برج الحمل اليوم 8 سبتمبر 2024