قالت صحيفة “دايلي ميل”، إن ولية عهد النرويج، الأميرة ميت ماريت، التي يتهم ابنها بالاعتداء على امرأة في منزلها، أجرت اتصالاً بالضحية المزعومة.

ووفقاً للصحيفة، عبرت الأميرة البالغة من العمر 50 عاماً، عن طباع إنساني في المحادثة.

 

وذكرت صحيفة Se og Hør.  أنها لا تملك أي معلومات تشير إلى أن العائلة المالكة حاولت التأثير على الشاهد في القضية، غير أنها أكدت اتصال ولية عهد النرويج، بالشابة التي يتهم الأمير ماريوس بورغ هويبي، وهو ابن ماريت من علاقة سابقة، بالإيذاء الجسدي والضرر الجنائي، وبضرب صديقته السابقة وتهديدها بإشعال النار في منزلها، ما قد يدفعه إلى عقوبة السجن.

 

 


وبدأت نورا هاوكلاند، 27 عامًا، التي واعدت بورغ هويبي لأكثر من عام بقليل قبل أن يسلكا طريقين منفصلين في الصيف الماضي، رسالتها على تطبيق وسائل التواصل الاجتماعي واصفة مشاعر مختلطة وساعات غريبة عاشتها.
وفي الوقت نفسه، نشرت مجلة Se og Hør النرويجية صورًا لما يزعم أنها الشقة التي وقعت فيها الحادثة العنيفة، وتُظهر الصور سكينًا مزروعة في الحائط وثريا مكسورة، يأتي ذلك بعد أن زعمت الصحيفة أن الشرطة ضبطت، من بين أمور أخرى، سكينًا يمكن ربطه بماريوس في الشقة المحطمة.

 


وأضاف مصدران مجهولان لصحيفة Se og Hor أن الشرطة لديها تسجيلات صوتية لابن زوج ولي العهد وهو يصرخ على المرأة ويهدد بإشعال النار وحرق ملابسها وممتلكاتها، والتي أدخلت المستشفى بعد الواقعة.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

السجن 7 سنوات لعامل اعتدى على ابنه حتى الموت لتواصله مع والدته بالإسكندرية

قضت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار عزت عبد اللاه منصور رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار رفيق رؤوف بهنام، والمستشار أنس أسامة العبد، وسكرتير المحكمة كيرلس الراوى، بمعاقبة المتهم " م.ت.م" بالسجن 7 سنوات وألزمته بالمصاريف الجنائية لاتهامه بقتل المجنى عليه " آ.م.ت" .

 

تعود أحداث القضية المقيدة ،برقم 11700 لسنة 2024 جنايات قسم شرطة العامرية اول عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من مأمور قسم شرطة العامرية اول، يفيد ببلاغ بوفاة طفل عقب تلقيه العلاج داخل أحدى المستشفيات بعد تعدى المتهم عليه بمسكنه بدائرة القسم .

 

تبين من التحقيقات، أنه حال كون المتهم "م.ت.م" عامل بمخزن والد المجنى عليه "آ.م.ت" 9 سنوات ، قام المتهم بالتعدى على المجنى عليه بكافة أنحاء جسده مستخدما خشبة وحزام جلدى اعدهم لذلك الغرض واستمر فى التعدى عليه لمدة نصف يوم، وذلك بتهديد المتهم للمجنى عليه انتقاما منه لعصيان أوامره والتواصل مع والدته لوجود خلافات بينهم ، مما ادى الى إصابته ونقله الى أحدى المستشفيات وتوفى متأثرا بإصابته، وكذلك قيام المتهم بالتعدى على نجلته شقيقة المجنى عليه ضربا لمخالفة أوامره والتواصل مع والدتهم ، وتحرر محضر بالواقعة ،وتولت النيابة التحقيق التى قررت إحالة المتهم الى محكمة جنايات الإسكندرية، التى أصدرت حكمها.







مقالات مشابهة

  • بعد أن إطلقت النار على ملصق تاريخي لمريم العذراء والطفل المسيح.. عضو مجلس مقاطعة زيورخ تعتذر
  • "الأمن البيئي" تضبط مخالفًا بإشعال النار في أراضي الغطاء النباتي بعسير
  • السجن 7 سنوات لعامل اعتدى على ابنه حتى الموت لتواصله مع والدته بالإسكندرية
  • بـ «عين الحسد».. هاجر الشرنوبي تعلن إصابة ابنها في المدرسة
  • اعتدى على خطيبته.. حيثيات إعدام سائق قتل صديقه داخل شقة بالجيزة
  • مجلس المحافظة: محاكم البصرة ابطلت قيود الاراضي التي استولى عليها نور زهير
  • الكشف عن أهم الشخصيات في العالم التي من الممكن أن تصل إلى لقب ”تريليونير”.. تعرف عليها
  • بعد أن اعتدى عليه..محاولات للصلح بين محمد فؤاد وطبيب مستشفى عين شمس
  • ‏الجيش الإسرائيلي: مسلح جاء من الأردن بشاحنة وفتح النار على القوات الإسرائيلية التي تعمل في معبر اللنبي
  • إحالة المتهمين بإشعال النيران فى جسد زوج شقيقتهما للمحاكمة الجنائية بالغربية