كشف ياسر إدريس رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، إن الرياضة المصرية كانت معرضة للإيقاف بسبب هشام حطب رئيس اللجنة السابق ولجوءه للأولمبية الدولية والمحكمة الرياضية والتي رفضت دعواه من ساعات بالغاء قرار سقوط عضويته وتغريمه بـ3 ألاف دولار.

ياسر إدريس: قرار عزل حطب سليم وقانوني

أكد إدريس خلال برنامج على مسئوليتي مع الإعلامي أحمد موسى إن حطب خالف كل اللوائح واتخذ قرارات دون الرجوع لمجلس الإدارة ومن ضمن المخالفات خروج 300 ألف دولار سلفة من اللجنة لاتحاد الفروسية ببنود غير منضبطة ودخلت في إطار تلاعب في العملة بالاضافة إلى شراء سيارات دون سداد تأميناتها مما يزيد على اللجنة مديونياتها.

ملخص أخبار الرياضة اليوم.. ريال مدريد بطلًا للسوبر الأوروبي ووالد لامين يامال يتعرض للطعن وتعادل ينهي سلسلة انتصارات الأهلي ياسر إدريس: صرفنا 500 مليون جنيه على البعثة الأولمبية المشاركة في باريس

وأضاف إن قرار عزل حطب سليم وقانوني بدليل حكم الكاس بصحة موقف مصر في الشقين اللجنة الأولمبية واتحاد الفروسية والتأكيد على عدم وجود تدخل حكومي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أحمد موسى اخبار الرياضة اليوم إعلامي أحمد موسى الإعلامي أحمد موسى اخبار الرياضة الرياضة المصرية اللجنة الأولمبية

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الإفتاء الكيني يعلن تضامنه مع مبادرة وزارة الأوقاف المصرية (خُلُقٌ عَظِيمٌ)

أعلن المفتي الشيخ الحبيب أحمد أحمد بدوي جمل الليل باعلوي رئيس مجلس الإفتاء الكيني تضامنه الكامل مع مبادرة وزارة الأوقاف المصرية (خُلُقٌ عَظِيمٌ)، بمناسبة مولد خير الأنام نبينا محمد (صلى الله عليه وسلم) خلال شهر ربيع الأول.

الأمين العام لرابطة الجامعات الإسلامية يؤكد أهمية مؤتمر وزارة الأوقاف الدولي الأول للواعظات الأزهري يكرم ممثل وزارة الأوقاف في مسابقة بريكس للقرآن الكريم

وثمن رئيس مجلس الإفتاء الكيني بدولة كينيا الخطوة المباركة لوزارة الأوقاف المصرية باعتبار هذا الشهر الكريم مناسبة للتعريف بسيرة رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم من خلال مبادرة وزارة الأوقاف المصرية (خُلُقٌ عَظِيمٌ).

وأضاف أن المشاركة في مبادرة وزارة الأوقاف المصرية (خُلُقٌ عَظِيمٌ) سيكون من خلال نشر وتكثيف دروس الشمائل المحمدية، وقراءة القرآن الكريم، والمسابقات المتنوعة، وقراءة سيرة النبي (صلى الله عليه وسلم)، وغيرها من البرامج المتنوعة، احتفالًا بهذه المناسبة العطر.

برنامج أنشطة الاحتفال بالمولد النبوي الشريف 1446هـ

وعلى صعيد اخر؛ أعلنت وزارة الأوقاف عن برنامج أنشطتها خلال الاحتفال بالمولد النبوي الشريف 1446هـ بمساجد آل البيت (رضي الله عنهم)، وذلك ضمن أكبر خطة دعوية تطلقها وزارة الأوقاف طوال شهر ربيع الأول، احتفالا بالمولد النبوي الشريف، وذلك على النحو التالي:


1- مسجد سيدنا الإمام الحسين (رضي الله عنه) :

الأسبوع الأول: تنفيذ أسبوع ثقافي بمشاركة كبار العلماء (اثنين فأكثر من العلماء) على أن يتواجد قارئ ومبتهل في كل يوم من الأيام الثلاثة التي يقام بها النشاط.

الأسبوع الثاني: تنفيذ ندوة ثقافية كبرى يوم الأحد بعد المغرب بمشاركة كبار العلماء (اثنين فأكثر من العلماء) على أن يتواجد قارئ ومبتهل، مع إقامة أمسية ابتهالية يوم الجمعة بعد المغرب من نفس الأسبوع.


• الأسبوع الثالث: تنفيذ أسبوع ثقافي بمشاركة كبار العلماء (اثنين فأكثر من العلماء) على أن يتواجد قارئ ومبتهل في كل يوم من الأيام الثلاثة التي يقام بها النشاط.

الأسبوع الرابع: تنفيذ ندوة ثقافية كبرى يوم الأحد بعد المغرب بمشاركة كبار العلماء (اثنين فأكثر من العلماء) على أن يتواجد قارئ ومبتهل، مع إقامة أمسية ابتهالية يوم الجمعة بعد المغرب من نفس الأسبوع.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. وزير الرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024
  • رئيس مجلس الإفتاء الكيني يعلن تضامنه مع مبادرة وزارة الأوقاف المصرية (خُلُقٌ عَظِيمٌ)
  • اللجنة الأولمبية تشارك في اجتماع عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي
  • أهلي صنعاء يقدم مدربه المغربي إدريس المرابط
  • أهلي صنعاء يُقدم مدربه الجديد المغربي إدريس المرابط
  • رئيس جامعة سوهاج يؤكد علي ان القطاع الزراعى على رأس أولويات الدولة المصرية
  • رئيس اللجنة البارالمبية : فخورون بما تحقق بالمحفل العالمي والمكافآت متساوية مع أبطال الأولمبياد
  • إدريس وهيكل.. عبقري يصف عبقريًا
  • نائب رئيس حزب مصر أكتوبر: العلاقات المصرية السعودية ممتدة منذ القدم
  • تفاصيل افتتاح ورشة عمل السكر وعمل التحاليل بقسم الأمراض الباطنة بمستشفى الجامعي لطب الأزهر بأسيوط بالمجان