جريدة الحقيقة:
2024-09-11@04:36:02 GMT

“الملك” يورط أحمد العوضي في أزمة جديدة

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

سيحضر أحمد العوضي، في رمضان 2025 بمسلسل “الملك”،الذي يُثير الكثير من الجدل بسبب عنوانه الذي يتشابه مع أعمال فنية أخرى مُسجلة.

وكشف المؤلف المصري محمد صلاح العزب، تفاصيل العنوان، عبر  فيس بوك، ولكنه سحبها بعد لحظات .
وكان من ضمن ما ذكره، أن لديه مسلسل بعنوان مسلسل أحمد العوضي “الملك”مُنذ 2021، من بطولة محمد إمام، وقرر حينها مع فريق تأجيله لتصوير مسلسل النمر.


وللوقوف على حقيقة الأمر، تواصل 24، مع محمد صلاح العزب، الذي كشف وجود عمل ثالث، بعنوان “الملك” منذ 2010.
وأوضح العزب لـ 24، أن العمل المُسجل منذ 2010، كان مرشحًا لبطولته  محمود عبدالعزيز، قبل وفاته، ما يجعل الأعمال الجديدة مُضطرة لتغيير عناوينها حفاظاً على حقوق الملكية.

أعمال جديدة

في سياق متصل، أوضح العزب، أنه يجهز مسلسله الجديد بعنوان حمزة، من بطولة محمد إمام، وإنتاج مها سليم، ومن المقرر عرضه في رمضان”، مشيراً إلى أنها المرة الأولى الذي يطل فيها إمام، في دور صعيدي.
وعن اختيار إمام، لهذا الدور، قال العزب لـ24: “نجم مناسب جداً للدور، يبحث دائماً عن الاختلاف، ويجسد أدواره بموهبة كبيرة، وبدقة وذكاء فني”.
وكشف العزب أن التصوير سيكون في بداية أكتوبر (تشرين الأول) المقبل، وأنه في مرحلة كتابة الحلقات الأخيرة.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

كلاكيت ثاني مرة.. محمد إمام ومي عز الدين معا في رمضان 2025

انضمت الفنانة مي عز الدين إلى البطولة النسائية في مسلسل "الكينغ" بجانب النجم محمد إمام، الذي من المقرر عرضه في السباق الرمضاني لعام 2025.

 

أحداث مسلسل الكينغ

 

وتدور أحداث مسلسل "الكينغ" في إطار تشويقي اجتماعي، حول شاب مصري ينتمي إلى عصابات المافيا الدولية ويواجه العديد من الأزمات التي يسعى لحلها مع تطور الأحداث. ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في الأسابيع القادمة بين مصر وأوروبا وبعض الدول العربية.

 

أخر أعمال مي عز الدين ومحمد إمام 

 

ويذكر ان شاركت الفنانة مي عز الدين بجانب الفنان محمد إمام في مسلسل “دلع البنات” التب تم عرضة في رمضان 2014، التي إستطاع أن يحقق نجاحا كبيرا خلال فترة عرضة.

 

تدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الفوارق الطبقية في المجتمع من خلال قصة صديقتين، تنتمي إحداهما للطبقة الشعبية، بينما تنتمى الأخرى للطبقة البرجوازية، ويولد هذا الاختلاف بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

 

أبطال مسلسل دلع البنات 

 

المسلسل تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ومن بطولة مى عز الدين، وكندة علوش، ونضال الشافعى، ومحمد عادل إمام، وريم البارودى، وسعد الصغير، وفادية عبدالغنى، وسمير غانم، وكريمة مختار، وضياء الميرغنى وعمر مصطفى متولى، وحجاج عبدالعظيم، وسناء يوسف، ومحمد سليمان، وإنتاج شركة «MBA» للمنتج الفنى محمود شميس.

مقالات مشابهة

  • لهذا السبب.. مي عز الدين تتصدر التريند
  • مؤلف مسلسل فهد البطل يبحث عن شبيه أحمد العوضي.. ما القصة؟
  • خاص| وفاء عامر: أحمد العوضي ومحمود حمدان لايقين على بعض وربنا ما يفرقهم أبدًا
  • بعد «كوبرا».. مسلسل «الكينج» يجمع مي عز الدين ومحمد إمام من جديد
  • كلاكيت ثاني مرة.. محمد إمام ومي عز الدين معا في رمضان 2025
  • بالفيديو.. الناشط الذي اشتهر بتقليد أفراد الدعم السريع يسخر من “روبوت” حميدتي بعد ذهاب البرهان للصين (أشتروا بطارية جديدة لحميدتي وجيبوا لينا إن شاء الله في الصينية اللفة وأكتبوا فوكا الصين)
  • مي عمر توقف تصوير مسلسل “إش إش”.. ما القصة؟
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • مي عز الدين تنضم لأبطال قائمة مسلسل "الكينج"
  • «يحب الإلتزام».. أنوشكا تكشف سبب انفعالات عادل إمام خلال التصوير