دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أوضح الشاعر والملحن المصري عزيز الشافعي، موقفة من إصدار شيرين عبدالوهاب لأغنيتين جديدين، من ألحانه، وأحداهما من كلماته أيضًا، وأعرب في فيديو نشره عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، الأربعاء، عن سعادته الكبيرة بإصدار الأغنيتين، رغم أنه كان يفضل إصدارهما بـ"طريقة أفضل على كل المنصات"، بحسب قوله.

وأشار الشافعي إلى أنه كان يتحدث مع شيرين حتى آخر لحظة قبل إصدار الأغنيتين، وأبدى تفهمه لموقفها، خاصة أنها وعدت جمهورها بذلك، وقال إنه يدعمها "مهما حصل"، وأضاف من "من المهم أن نسمعها في كل مكان، وعلى كل المنصات".

وتابع الشافعي: " نحن نحب شيرين، ولدينا شيرين واحدة في مصر.. نريد أن نسمعها، ونريد لأغانيها أن تصدر، وأن نفرح بها"، وأعرب عن أمله في أن تتجاوز هذه الأزمة، كما تجاوزت الأزمات السابقة".

وذلك في إشارة إلي أزمة شيرين المتصاعدة مع شركة "روتانا" التي قامت بحذف أغنيتها الجديدتين من قناتها الجديدة على موقع يوتيوب، وقال الشافعي  إنه "سمع كلاما متناقضا من محامي الشركة، ومحامي الفنانة المصرية، وكلاهما محاميين كبار" بحسب تعبيره. وتساءل: "لماذا لا يتم إنهاء هذه الأمور القانونية بشكل واضح".

وتمنى عزيز الشافعي تدخل شخصيات موسيقية، وقانونية كبيرة لحل هذه المشكلة، بما يضمن حصول كل الأطراف على حقوقها، ويسمح لشيرين باستئناف نشاطها الفني.

View this post on Instagram

A post shared by Aziz Elshafei (@azizelshaf3i)

وكانت  شيرين عبدالوهاب أصدرت أغنيتين جديدتين، الثلاثاء، عبر حسابها الجديد على منصة "إكس"؛ الأولي بعنوان "بتمنى  أنساك" من كلمات وألحان عزيز  الشافعي، والثانية تحمل عنوان "اللي يقابل حبيبي" من كلمات الشاعر تامر حسين ، وألحان الشافعي.

وأضافت شيرين لاحقاً، روابط لمشاهدة أغنيتها الجديدتين، عبر قناة جديدة باسم "”Sherin Abdel Wahab أطلقتها حديثاً على موقع يوتيوب، لكن  شركة "روتانا" قامت بحذفهما بعد ساعات.

وتمنى الشاعر تامر حسين في تدوينة عبر حسابه الرسمي على منصة "إكس" من "عُقلاء ومُحبين الفن العربي التدخُل بحكمة" لحل ما وصفه بـ "الاحتقان الحاصل بين  الفنانة شيرين عبدالوهاب وشركة روتانا"،  ودعا إلى تجنب "الفتن" في التعليقات، ودعم شيرين وتشجيعها. 


 

مصرموسيقىنشر الأربعاء، 14 اغسطس / آب 2024تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2024 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: موسيقى

إقرأ أيضاً:

القضاء الإداري يلغي قرار جامعة الفيوم بفصل مدرس بالبحوث

قضت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، بقبول الدعوى المقامة الدكتور أحمد شوقي عبدالوهاب، والتى يطالب فيها بإلغاء قرار جامعة الفيوم بفصله عن العمل كدارس ماجستير الدراسات الاقتصادية والتنمية الزراعية بمعهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل.

 

وذكر عبدالوهاب في دعواه أنه تقدم بشكوى ضد دكتور مشرف على الرسالة الخاصة به يتضرر منه بزيادة ساعات الدراسة ل ٣٦ ساعة إضافية دون وجه حق بجانب بعض المخالفات.

 

وتابع أنه فوجئ أن الكلية استدعته للتحقيق وأرسل تلغراف يفيد مرضه وعجزه عن الحركة الا إنه فوجئ بقرار فصله بالمخالفة للقانون.

مقالات مشابهة

  • أية عبدالله تطرح أغنيتها الجديدة "سمعني كمان"
  • خالد الصاوي بديلاً لفتحي عبدالوهاب في "المداح 5"
  • الإتحاد اليمني لكرة القدم يعلن رسميا مقاضاة اتحاد غرب آسيا ويوضح 3 أسباب
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • نجاح أغنية هاني شاكر  "في حل" بتوقيع عزيز الشافعي
  • القضاء الإداري يلغي قرار جامعة الفيوم بفصل مدرس بالبحوث
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • عزيز الشافعي يحتفل بتصدر أغنية هنا هنا الترند لـ كارمن سليمان
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟