استقبل محافظ الفروانية الشيخ عذبي ناصر العذبي في مكتبه بديوان عام المحافظة العميد محمد عبدالغفور العوضي، بمناسبة تعيينه مديرا لإدارة مباحث الفروانية.

وأكد الناصر أن رجال الأمن هم العين الساهرة التي تحمى أمن الوطن وأمان مواطنيه وتحقيق الاستقرار في المجتمع، معربا عن تمنياته له بالتوفيق والنجاح في مهام عمله الجديد.

كما استقبل الناصر نائب المدير العام للهيئة العامة للغذاء والتغذية السابقة د.نوال الحمد وبحث معها بعض الأمور المتعلقة بالغذاء والتغذية الصحيحة إضافة إلى المدن الصحية.

واستقبل المحافظ بمكتبه في ديوان عام المحافظة رئيس جمعية الصداقة الكويتية- الباكستانية رانا أعجاز حسين والوفد المرافق له وتناول اللقاء الأحاديث الودية، والموضوعات المتعلقة بعمل الجمعية ودورها في تطوير العلاقات الاجتماعية والتضامن بين البلدين الصديقين.

وأثنى الوفد على جهود محافظ الفروانية وحرصه على التواصل مع جميع الجاليات الموجودة داخل الكويت.

المصدر: جريدة الحقيقة

إقرأ أيضاً:

محافظ حفر الباطن يكرم الجهات المشاركة في الحملة الصيفية لمحو الأمية

كرم صاحب السمو الأمير عبدالرحمن بن عبدالله بن فيصل محافظ حفر الباطن، في مقر المحافظة اليوم الأحد، الجهات المشاركة في الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية بتعليم المحافظة، التي انطلقت من 16/ 12/ 1445ه حتى 7/ 2/ 1446ه في مراكز وهجر المحافظة.
وشمل التكريم عددًا من الجهات الحكومية والجمعيات الأهلية والقطاع الخاص، بالإضافة إلى رؤساء المراكز والهجر التي استضافت الحملة.

تعاون ودعم للبرنامج

واستمع محافظ حفر الباطن إلى نبذة من مدير تعليم حفر الباطن، عما جرى إنجازه وما قدمته الجهات المشاركة من تعاون ودعم للبرنامج.
.article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } محافظ حفر الباطن يكرم الجهات المشاركة في محو الأمية - واس
وأشاد بالتكامل والتعاون بين القطاعات التي كان له عظيم الأثر لإنجاح الحملة، داعيًا إلى استمرار تضافر الجهود من القطاعات كافة لخدمة المحافظة وأهلها.

أخبار متعلقة بعد نسيانه في حافلة مدرسية.. "رافد" تؤكد سلامة الطالب وتتعهد باتخاذ إجراءاتيستمر 6 أيام.. محافظ الأحساء يدشّن معرض اللومي الحساوي 2024محافظ الأحساء يستقبل وكيل وزارة السياحة للتراخيص والتصنيف

مقالات مشابهة

  • افتتاح معرض «أهلا مدارس» في مدينة كفر الشيخ بتخفيضات تصل إلى 30% (صور)
  • محافظ سوهاج ونائبه يبحثان شكاوى 311 مواطنا
  • الأمن الروسي: ممثلو البريكس سيناقشون المبادرات المتعلقة بأوكرانيا
  • قوات أمن أبين تلقي القبض على اخطر عصابة متقطعين بمنطقة المعجلة
  • محافظ ذي قار: اعتقال شبكة ابتزاز للمسؤولين الحكوميين
  • محافظ سوهاج يسلم 5 كراسي متحركة للأشخاص ذوي الإعاقة
  • افتتاح مركز طب الأسرة بقرية حمد موسي في أبو كبير
  • ميقاتي استقبل السفراء والقائمين بأعمال سفارات الدول الأعضاء في مجلس الأمن الدولي
  • محافظ حفر الباطن يكرم الجهات المشاركة في الحملة الصيفية لمحو الأمية
  • أشهر مزوري المحررات الرسمية بالدقهلية في قبضة رجال الأمن