خرجت الممثلة لقاء الخميسي عن صمتها لتوجه تهديدًا لأي شخص يحاول الإساءة إلى أولادها أو زوجها بعد انتشار شائعات حول تعرضها للضرب من قِبَل ابنها.

في مقطع فيديو نشرته عبر “إنستجرام”، أعربت لقاء عن دهشتها من خبر نشره أحد المواقع يتحدث عن اعتداء ابنها الأكبر عليها، بعد تصريحات أدلت بها على قناة “النهار”. علقت قائلة: “تفاجأت بموقع ينشر أن ابني ضربني، وعندما تواصلت معهم وأخبرتهم أن هذا غير صحيح، قاموا مشكورين بحذفه.

ولكن فوجئت بأن العديد من المواقع الأخرى تداولت الخبر غير الصحيح.”

وأكدت الخميسي أن ما تم نشره يتعارض مع تصريحاتها، مضيفة: “أبنائي خط أحمر، وعائلتي خط أحمر. أي شخص يتجاوز باللفظ أو ينشر معلومات غير صحيحة عن بيتي وعائلتي سأضطر لرفع قضية ضده للحصول على حقي. عليكم أن تتقوا الله في الأخبار التي تنشرونها لتحقيق الترند، لأنكم تتدخلون في تفاصيل حياة لا تعرفونها. سأقوم برفع قضية على جميع المواقع التي تناولت اسم ابني.”

أضافت لقاء تعليقًا على الفيديو: “اتقوا الله، نحن نعرف كيف نربي أولادنا والحمد لله.” ومع ذلك، فوجئ الجمهور بحذف لقاء للفيديو من صفحتها على “إنستجرام” دون إيضاح الأسباب.

وكانت قناة “النهار” قد نشرت مقطع فيديو على قناتها الخاصة بموقع “يوتيوب” من مقابلة لقاء الخميسي معها في أحد البرامج، تحت عنوان “لقاء الخميسي: “ابني مد ايده عليا وقعدت اعيط 3 أيام، وصعبت عليا نفسي وعبدالمنصف هيجبلي جلطة”.

وعلى الصعيد الفني، نشير إلى أن آخر أعمال لقاء الخميسي على شاشة التلفزيون كان مسلسل “إجازة مفتوحة” وشاركها البطولة شريف منير، والفنانة سميحة أيوب، وعرض في 2021.

بوابة روز اليوسف

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: لقاء الخمیسی

إقرأ أيضاً:

تامر عاشور يستعد لحفله بـ مراسي في هذا الموعد «صورة»

يستعد الفنان تامر عاشور، لحفله القادم في مراسي بالساحل الشمالي خلال الفترة المقبلة، والتي من المفترض أن يقدم خلاله باقة من أفضل أعماله الغنائية التي طرحها مؤخرا.

وأعلن تامر عاشور، عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام» عن تفاصيل حفله في مراسي، قائلا: «تامر عاشور في مراسي، 14 سبتمبر».

View this post on Instagram

A post shared by Tamer Ashour (@tamerashourofficial)

آخر أعمال تامر عاشور

يشار إلى، أن آخر أعمال تامر عاشور، طرحه لأغنية «وداع وداع»، عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب»، والتي حققت من خلالها نجاحا كبيرا في حجم المشاهدات.

أغنية «وداع وداع»، لـ ـتامر عاشور، من كلمات: محمد خشم، وألحان: مصطفى إبراهيم، وتوزيع: عمرو الخضري، ومن المتوقع أن تحقق رواجًا كبيرًا وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته آخر أغانيه «هيجيلي موجوع».

وتضمنت كلمات أغنية وداع وداع لـ تامر عاشور: «جاي بعد ما شوفت غيرك، قال بتندم عاللي فات، جاي بتفتح صفحة دابت واترمت في الذكريات، فوق خلاص وبلاها سيرة، مش هنحيي في اللي مات، وداع وداع مش فاضيلك، أنا قلبي مات خلاص مش صافيلك، أصله مش خدام جنابك، سلام سلام واستابينا، خلاص مفيش كلام ما علينا، قولي طب إيه اللي جابك، أوعى تضمن يوم ولائي، لحد قلبه في مرة ساب، كنت عارفك يوم هترجع، آه وهتدوق العذاب، ده اللي زيك مش هلومه».

اقرأ أيضاً«أخويا وحبيبي».. تامر عاشور يوجه رسالة لتركي آل الشيخ في حفله بالسعودية

«مبسوط إني هقابلكم».. تامر عاشور يروج لحفله في بورسعيد (صورة)

بعد طرح «وداع وداع».. تامر عاشور يقترب من 300 ألف مشاهدة في ساعات «فيديو»

مقالات مشابهة

  • عاجل - تعليق ناري من هاريس بعد انتهاء المناظرة الرئاسية ضد ترامب.. ماذا قالت؟
  • عاجل - هاريس تصفع ترامب من جديد بشأن برامج الرعاية الصحية.. ماذا قالت؟
  • السويد: جزى الله الظروف خيراً التي أجبرت مانشيني على التغييرات
  • لقاء الأربعاء
  • معاذ الخميسي: وأنت في الـسـ ـجن.. سامحنا يا يحيى جعره …!!
  • تامر عاشور يستعد لحفله بـ مراسي في هذا الموعد «صورة»
  • بعد تعرضها لعمليات سطو مالكو محلات بيع الذهب والمجوهرات بعدن ينفذون وقفة احتجاجية تنديداً بالانفلات الأمني
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • ماذا قالت «الجنايات» في حيثيات حبس «صاصا» بعد دهس مواطن تحت تأثير المخدر؟
  • «القاهرة الإخبارية»: حزب الله يعلن استهداف التجهيزات التجسسية بموقع رويسات العلم في لبنان