بوابة الفجر:
2024-09-11@04:22:34 GMT

أول رد من خالد بيبو بعد أنباء رحيله عن الأهلي

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

كشف الكابتن خالد بيبو، مدير الكرة بالنادي الأهلي عن مصيره مع المارد الأحمر خلال الفترة القادمة، بعد أنباء رحيله عن الفريق.

وتحدث بيبو خلال تصريحات تليفزيونية، بأنه سعيدا جدا بتحقيق بطولة الدوري المصري هذا الموسم، مشيرا إلى أن تحقيق اللقب كان صعبا للغاية هذا الموسم، ولكن اللاعبين أظهروا قوة حقيقية.

 

للمرة الثانية على التوالي.

. محمود كهربا رجل مباراة الأهلي وإنبي من داخل الأهلي.. رمضان السيد يختار أفضل لاعب في الدوري المصري

وأعرب خالد بيبو، عن سعادته بالمستوى المميز الذي ظهر به الفلسطيني وسام أبو علي خلال مباريات الدوري، وأكد أن جميع اللاعبين قدموا مستويات مميزة.

وبسؤاله عن أنباء رحيله عن الفريق، أوضح خالد بيبو أنه معتاد على هذا النوع من الأقاويل ويتعامل معها بصلابة وصلابة، مؤكدًا بأنه ملتزم بواجبه في النادي وستأتي اللحظة التي يرحل فيها بموافقة الاهلي.

واختتم بيبو، أنه مستمر رفقة القلعة الحمراء فس منصبه حتى إشعار آخر، مشيرا إلى أنه من الممكن أن يرحل في أي وقت وفقا لتوجيهات إدارة النادي. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الأهلي بيبو خالد بيبو أول خالد بیبو

إقرأ أيضاً:

أخبار الأهلي.. حقيقة التفاوض مع يوسف ساليتش وموقف بن رمضان

أكد الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90"، أن النادي الأهلي لم يفتح باب التفاوض مع الفلسطيني يوسف ساليتش للحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتابع هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "الأهلي لم يتحرك نحو ساليتش، والسويسري مارسيل كولر المدير الفني، لم يطلب ضمه لتدعيم خط الهجوم".

كما أكد أمير هشام، أن النادي الأهلي لن يفتح ملف التفاوض مع فرنكفاروسي المجري، مرة أخرى لضم التونسي محمد علي بن رمضان، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأضاف: "النادي المجري أغلق المفاوضات لرحيل اللاعب، والحالة الوحيدة التي تعيد المفاوضات، هو أن يبلغ فرنكفاروسي إدارة القلعة الحمراء، بأنه منفتح على فتح المفاوضات مجددًا".

خالد الغندور: مترجم جديد في مران الأهلي غدًا

وعلى صعيد آخر، قال الإعلامى خالد الغندور، أن دكتور ضياء النجار قضى أسبوع كامل مع السويسري مارسيل كولر كمترجم مؤقت قبل إعلان رحيله.

وقال الغندور خلال برنامجه الجديد ستاد المحور مع خالد الغندور:" سيظهر مترجم جديد رفقة السويسري مارسيل كولر في مران الغد".

وتابع الغندور:" المترجم الجديد مصري كان يعيش في سويسرا وتم ترشيحه من جانب السفارة السويسرية في مصر من ضمن ترشيحات عديده".

وأختتم:" تم اختيار المترجم الجديد بقرار كولر بعد العديد من الاجتماعات والجلسات مع المرشحين".

مقالات مشابهة

  • مقربون من كاسترو يمتنعون عن الرد على أنباء رحيله
  • رسميًا.. ممفيس ديباي ينتقل إلي الدوري البرازيلي من بوابة هذا النادي
  • أكرم طيري: ليتني لم أطلب بخروج صوت رسمي من النادي الأهلي
  • وكيل يوسف ساليتش ينفي اقترابه من الأهلي ويؤكد استمراره في أوروبا
  • وكيل يوسف ساليتش يكشف حقيقة اقترابه من الأهلي
  • الصنيع: لا أحد في ‎الأهلي يدافع عن حق النادي .. فيديو
  • أخبار الأهلي.. حقيقة التفاوض مع يوسف ساليتش وموقف بن رمضان
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • ضغط سعودي لاستعارة كهربا وكولر ينتظر قرار الأهلي
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي