ينتظر جمهور العلمين عرضًا مسرحيًا كوميديًا يحمل اسم «التلفزيون»، من بطولة الفنان حسن الرداد، وإيمي سمير غانم، إذ يجتمع الثنائي للمرة الأولى على خشبة المسرح، ومن المقرر عرضها في الفترة من الخميس 15 أغسطس وحتى السبت 17 أغسطس على مسرح «يو» بمدينة العلمين الجديدة بالتعاون مع موسم الرياض والهيئة العامة للترفيه.

حسن الرداد يكشف كواليس عرضه المسرحي «التلفزيون»

وتحدث الفنان حسن الرداد عن كواليس عرضه لمسرحية التلفزيون ضمن فعاليات مهرجان العلمين قائلاً لـ«الوطن»: «سعيد للغاية بعرض مسرحية التلفزيون ضمن فعاليات مهرجان العلمين، فهو مهرجان مهم ويشمل العديد من الفعاليات، وسوف نقدم توليفة كوميدية مضحكة جمعت بين كبار نجوم الكوميديا».

إقبال الجمهور على شراء التذاكر

وشهد العرض المسرحي إقبالا كبيرا على شراء التذاكر بشكل كبير، ويمكن للجمهور حجز باقي التذاكر على مدار3 أيام، حيث تأتي التذاكر في 4 فئات تبدأ من 300 جنيه للتذكرة الفضية، وتتدرج ما بين 500 جنيه للتذكرة الذهبية، و750 جنيه للتذكرة البلاتينية، بالإضافة إلى 1500 جنيه لتذكرة الـ VIP.

أحداث مسرحية التلفزيون

وتدور فكرة مسرحية التلفزيون حول شخصيتين وهما كروانة التي تقدمها الفنانة ايمي سمير غانم وحفظي الذي يقدمه الفنان حسن الرداد، وهما متزوجان يزورهما بابا نويل ليحقق لهما ما يتمنان، ولكن تأتي هذه الزيارة بعد مرور 30 العلمينعامًا، ولكنهما يجدا معه ضمن الهدايا تليفزيون سحري، فيدخلان ويتنقلان وسط قنواته في إطار من الكوميديا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مهرجان العلمين العالم عالمين مدينة العلمين الجديدة مسرحیة التلفزیون حسن الرداد

إقرأ أيضاً:

عامر حسين يكشف كواليس أزمة التحكيم

أكد عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على لجنة المسابقات ، علي أنه لم يحدث تدخلات من الأندية أو الرابطة لتعيين حكام   في المباريات مثلما قال البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام.

عامر حسين: "مخدتش جنيه من منصبي .. ومحدش كرّمني زي حسام الزناتي"

وقال عامر خلال حواره ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: «يعني إيه الأندية أو الرابطة تعيّن حكم!، كلام غير منطقي تمامًا، ولو حصل إحنا جبناه ليه، كلامه كان صعب تمامًا، ولو حصل ماينفعش يقعد في منصبه يوم».

وأشار حسين إلى أن بيريرا لم يوضح بالأسماء أو البراهين تفاصيل ادعاءاته، مؤكدًا أن اتحاد الكرة كان يوافق على جميع معسكرات الحكام خلال فترة بيريرا.

وتابع حسين: "ما قاله بيريرا كان عامًا وغير محدد، ويفترض أن يخرج بتفاصيل وأدلة إذا كان لديه ما يدعمه."

واضاف" الإتجاه داخل اتحاد الكرة لتعيين رئيس لجنة حكام أجنبي لخلافة بيريرا، وبالفعل، بدأت محاولات مع بعض الاتحادات لاختيار البديل القادم.

مقالات مشابهة

  • ناشط يكشف كواليس جريمة سمية العاضي التي هزت صنعاء”
  • فيلم يرقة يفوز بجائزة الجمهور بمهرجان البترون لأفلام البحر المتوسط
  • 13 فيلماً عالمياً بمهرجان الجونة السابع
  • محمد صحبي يكشف مصير الجزء التاسع من مسلسل "ونيس"
  • 8 عروض مسرحية في ثامن أيام مهرجان القاهرة الدولي للمسرح التجريبي
  • محمد صبحي يكشف تفاصيل مسرحية فارس يكشف المستور
  • عامر حسين يكشف كواليس أزمة التحكيم
  • السعودية تعرض ساعة الفيل التاريخية بمهرجان ستيم 2024 (صور)
  • «عايشة» يفوز بجائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي
  • فيلم «عايشة» يحصد جائزة أحسن فيلم متوسطي بمهرجان فينيسيا الدولي