أعلنت كتائب شهداء الأقصى- شباب الثأر والتحريرفي مخيم بلاطة، أن قواتها تتصدى لاقتحام قوات العدو الصهيوني للمنطقة الشرقية في مدينة نابلس، وجاري استهداف القوات المقتحمة بوابل كثيف من الرصاص، ويخوضون اشتباكات عنيفة معها.

 

حزب الله ينفذ 8 عمليات عسكرية ضد الاحتلال عند الحدود اللبنانية الفلسطينية

نفذ حزب الله 8 عمليات عسكرية، ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية .

وقال حزب الله : دعمًا للشعب الفلسطيني الصامد في قطاع غزّة وإسنادًا لمقاومته الباسلة ‌‌‏والشريفة، نفّذت المقاومة الإسلامية عددًا من العمليات ضد مواقع وانتشار جيش العدو الإسرائيلي عند الحدود اللبنانية الفلسطينية بتاريخ الأربعاء 14-08-2024.

 

وفي السطور التالية تفاصيل العمليات الـ 8 : 

 

1- الساعة 08:35 استهداف التجهيزات ‏التجسسية في موقع المطلة بالأسلحة المناسبة وإصابتها إصابة مباشرة ما أدى إلى تدميرها.

 

2- الساعة 10:10 استهداف تجمع لجنود العدو ‏الإسرائيلي في حرش شتولا بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

 

3- الساعة 10:50 استهداف موقع البغدادي ‏بالأسلحة الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

 

4- الساعة 11:40 استهداف ثكنة زبدين في مزارع شبعا اللبنانية المحتلة بالأسلحة ‏الصاروخية وإصابتها إصابة مباشرة.

 

5- الساعة 11:50 استهداف موقع الرمثا في تلال ‏كفرشوبا اللبنانية المحتلة بالأسلحة ‏الصاروخية وإصابته إصابة مباشرة.

 

6- شن ‏هجوم جوي بأسراب من المسيرات الانقضاضية على تجمع مستحدث ‏لجنود العدو ‏الإسرائيلي ‏في شمال ‏أبيريم، وأصابت أهدافها بدقة، كردٍّ ‏على الاعتداء والاغتيال الإسرائيلي في بلدة برعشيت.

 

7- استهداف مستوطنة ‏كريات شمونة بِصليات من صواريخ الكاتيوشا، كردٍّ على ‏اعتداءات العدو الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة وخصوصاً في بلدة العباسية ‏وإصابة المدنيين فيها.

 

8- استهداف مقر قيادة كتيبة السهل في ثكنة بيت هلل بصلية من صواريخ الكاتيوشا، كردٍ على ‏الاعتداء والاغتيال الذي نفذه العدو الإسرائيلي في بلدة بليدا.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: شهداء الأقصى يخوضون اشتباكات عنيفة لمدينة نابلس لاقتحام قوات العدو الصهيوني مدينة نابلس العدو الإسرائیلی إصابة مباشرة

إقرأ أيضاً:

حزب الله يشن هجوماً بالمسيّرات والصواريخ على مواقع لجيش الاحتلال الإسرائيلي ومستوطناته ويحقق إصابات مباشرة

الجديد برس:

شن حزب الله اللبناني، يوم الأحد، هجوماً جوياً عبر أسراب من المسيّرات ‏الانقضاضية على مرابض “الزاعورة”، مؤكدةً أن الهجوم استهدف منصات القبة الحديدية وأماكن تموضع واستقرار ضباط ‏وجنود جيش الاحتلال الإسرائيلي.

وأعلن حزب الله أن الهجوم حقق إصابات مباشرة في مرابض “الزاعورة” في الجولان السوري المحتل، وأوقع ضباط وجنود الاحتلال بين قتيل وجريح.

كذلك، أكد حزب الله على أن هذه العملية تأتي دعماً لغزة ومقاومتها الباسلة، ورداً على ‌‌‌‏اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي على القرى الجنوبية الصامدة والمنازل الآمنة، وخصوصاً على بلدة خربة سلم.

كذلك، استهدف مقاتلو حزب الله موقع “السماقة” في ‏تلال كفرشوبا اللبنانية المحتلة، عبر الأسلحة الصاروخية، وأصابوه إصابة مباشرة.

وفي وقتٍ سابق الأحد، استهدف ‏حزب الله ‏تجمعاً لجنود الاحتلال ‏الإسرائيلي في “مرتفع أبو دجاج”، بقذائف المدفعية، وحقق إصابةً مباشرةً.

كما شن حزب الله هجوماً جوياً، بسرب من المسيرات الانقضاضية، على موقع رأس الناقورة البحري، ‏مستهدفاً أماكن تموضع ضباطه وجنوده، وقصف ‏مستوطنتي “شامير”، و”كريات شمونة” بصليات مكثفة من الصواريخ، بعد أن سبق واستهدف الأخيرة، بصلية من صواريخ الفلق، في ردٍ على المجزرة التي نفذتها قوات الاحتلال في قرية فرون، جنوبي لبنان، مساء السبت.

إضافةً إلى استهدافه التجهيزات التجسسية ‏في كل من موقع “المالكية” بمسيرات انقضاضية، وموقع “رويسات العلم” في تلال كفرشوبا اللبنانية بالأسلحة المناسبة، معلناً تحقيقها إصابةً مباشرةً في كلا الموقعين العسكريين.

وأقرت وسائل إعلام إسرائيلية، بانفجار عدد من الطائرات المسيّرة في منطقة “الزاعورة” في الجولان السوري المحتل، بالإضافة إلى سماع دوي صفارات الإنذار في مستوطنات “كفربلوم وكفاريوفال وكريات شمونة ودان عامير وشئار ياشوف وسده نحميا وبيت هيلل ومعيان باروخ”، شمالي فلسطين المحتلة.

مقالات مشابهة

  • 5 شهداء في طوباس.. وهجوم على الهواء مباشرة بطولكرم (شاهد)
  • حزب الله: استهدفنا تمركزا لجيش الاحتلال الإسرائيلى وحققنا إصابات مباشرة
  • حزب الله يستهدف موقع «المطلة» بالأسلحة الصاروخية
  • «حزب الله» يظهر غضبه للاحتلال الإسرائيلي بالصواريخ والمسيرات |تفاصيل
  • المقاومة اللبنانية تشن هجوما بمسيرات انقضاضية شمال عكا.. وقوات الفجر تستهدف كريات شمونة
  • حزب الله يستهدف موقع حبوشيت ‏بالأسلحة الصاروخية
  • أصابوه إصابة مباشرة.. حزب الله يعلن استهداف هذا الموقع الإسرائيلي
  • حزب الله يشن هجوماً بالمسيّرات والصواريخ على مواقع لجيش الاحتلال الإسرائيلي ومستوطناته ويحقق إصابات مباشرة
  • ‏حزب الله: استهداف التجهيزات التجسسية في موقع "المالكية" بمسيّرة انقضاضية وتحقيق إصابة مباشرة
  • اشتباكات في نابلس وإصابات بقلقيلية.. الاحتلال يصعد هجماته على مدن الضفة (شاهد)