بوابة الوفد:
2024-09-11@04:04:16 GMT

القبض على شابين دهسا عامل دليفر بالاسكندرية

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

 

ألقت قوات الأمن في محافظة الإسكندرية، القبض على شخصين غير مصريين، متهمين بالتسبب في دهس شاب يدعى محمد حسن متولي، 23 عامًا، ويعمل سائق دليفري، خلال قيادتهما السيارة بسرعة جنونية.

كان مدير امن الاسكندرية قد تلقى اخطارا من مامور قسم شرطة سيدى جابر يفيد اصابة  شاب  بكسور وجروح خطيرة يعمل دليفرى اثر حادث تصادم قيام سيارة مجهولة باصتطدامه مما ادى الى مصرعه على الفور 

وقال عم الضحية، إن ابن شقيقه يعمل سائق دليفري، وخلال عمله فوجئ بالسيارة التي يقودها الشباب العربي تصدمه بقوة من الخلف، موضحًا أنه في العناية المركزة في الوقت الحالي ويخضع للعلاج والمتابعة الطبية لكن حالته غير مستقرة.

قال أحمد رمضان، أحد شهود العيان، إنه خلال مروره بالطريق فوجئ بتجمع للسيارات وبسؤالهم، أجابوه بأن سيارة يقودها بعض الأشخاص يحملون جنسية إحدى الدول العربية، اصطدمت بسيارة تاكسي، وتم الاتصال بالشرطة.

وأوضح أن المتهمين فروا بسيارتهم من خلال السير على الرصيف وبسرعة جنونية ودهسوا الضحية سائق الديلفري، لافتا إلى أن السيارة استمرت في سحبه لمسافة طويلة وهو ما تسبب في إصابته بإصابات خطيرة.

وكشف شهود العيان أن السيارة صدمته وكان يقودها شابان غير مصريين، خلال محاولتهما الإفلات من تجمع الأهالي حولهما عقب دخولهما في مشاجرة مع سائق تاكسي بميدان سموحة، بعد أن صدما سيارته بسبب القيادة بسرعة كبيرة وتعديا عليه.

وتبين أن الحادث وقع قرابة الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، عندما شب شجار بين قائد السيارة ج. ن. ي 8174، حيث اصطدمت سيارته بسيارة تاكسي واستوقفهم السائق للحديث معهم فتعدوا عليه، وتسبب الموقف في تجمع عددا من المواطنين حول السيارتين ورفضوا مرور السيارة الملاكي إلا بعد حضور قوات الأمن، فحاول قائد السيارة الإفلات من المكان وانطلق بسيارته بسرعة كبيرة.

وتصادف مرور الشاب فور انطلاق السيارة، حيث كان يقوم بعمله في توصيل طلبات بالمنطقة، فصدمته السيارة وسحبته وظل متعلقا بها حتى تمكن أصحاب عدد من السيارات المارة إيقاف السيارة المتسببة في الحادث على بعد قرابة 200 متر وبالتحديد قبل كوبري الإبراهيمية بخطوات. وحررت أسرة الشاب محضر رقم 15517 لسنة 2024 جنح سيدي جابر، 

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الإسكندرية عامل دليفرى سرعة جنونية تصادم

إقرأ أيضاً:

وزير البترول يوجه بسرعة وضع الاكتشافات النفطية على خريطة الإنتاج.. وبدء مشروع هارماتان قريبا

أكد المهندس كريم بدوي وزير البترول والثروة المعدنية، أهمية الإسراع في عمليات التنمية ووضع الاكتشافات التي تحققت على خريطة الإنتاج بهدف زيادة معدلات الإنتاج المحلي لتخفيف الضغط على فاتورة الاستيراد، مشيرًا إلى أن الحقول المتقادمة في مصر لا تزال تتمتع بإمكانات واعدة يمكن استغلالها باستخدام التكنولوجيات الحديثة والبيانات المتاحة من عمليات البحث السيزمي.

«الفرعونية للبترول»: انطلاق مشروع هارماتان قريبا

جاء ذلك خلال انعقاد الجمعية العامة لشركة الفرعونية للبترول لاعتماد نتائج أعمال العام المالي 2023/2024، إذ أعلنت الشركة أنها تعمل جاهدة مع الشركاء للبدء في مشروع هارماتان، ووضعه على خريطة الإنتاج خلال الفترة المقبلة، لافتة إلى تنفيذ التحليلات والدراسات الجيولوجية اللازمة لمنطقة أتول العميقة بالبحر المتوسط باستخدام البيانات السيزمية المستخرجة عن طريق أحدث التقنيات، والتي أسفرت عن وجود فرص واعدة في شرق وغرب منطقة أتول.

خفض الانبعاثات وكفاءة الطاقة

وأشاد وزير البترول، بالجهود التي بذلتها الشركة الفرعونية للبترول في مجال السلامة والصحة المهنية والحفاظ على البيئة وخفض الانبعاثات وكفاءة الطاقة من خلال توليد الكهرباء اللازمة للمواقع من ألواح الطاقة الشمسية بدلاً من الوقود، وبجهود العاملين لزيادة الإنتاج وتحقيق المستهدفات.

من جهته، استعرض المهندس حسام زكي، رئيس الشركة، أهم مؤشرات الأداء خلال العام، حيث أشار إلى أن الشركة نجحت في تحقيق 98.5% من إجمالي الخطة الإنتاجية المعتمدة للعام المالي 2023/2024 بمتوسط معدلات إنتاج 79 ألف برميل مكافئ يوميًا، على الرغم من التحديات التي واجهتها، والتي شملت التناقص الطبيعي للآبار وأعمال الصيانة وتقليل الضغوط أمام الآبار القديمة لحقول حابي وتورت، مما أدى إلى تحقيق وفر في تكلفة إنتاج البرميل المكافئ.

32 مليون ساعة عمل آمنة

والتزمت الشركة بتحقيق أهداف الاستدامة من خلال ترشيد استهلاك الطاقة والتطبيق السليم لنظم إدارة السلامة والصحة المهنية وحماية البيئة، حيث تمكنت الشركة من تحقيق 32 مليون ساعة عمل آمنة بدون إصابات.

زيادة إنتاج النفط

وأشار فرانشيسكو جاسباري، مدير عام شركة إيني في مصر، إلى جهود الشركة في عمليات التنمية وزيادة الإنتاج بالتوازي مع خفض النفقات دون المساس بالعملية الإنتاجية، فيما أكد وائل شاهين، رئيس شركة بي بي مصر، أهمية دور التكنولوجيات الحديثة في خفض الانبعاثات وكفاءة الطاقة والبحث والاستكشاف والإنتاج، وذكرت داليا الجابري، مدير عام شركة شل في مصر، أن العمل جارٍ للإسراع بوضع الاكتشافات على خريطة الإنتاج.

اقرأ أيضاًالإحصاء: عجز الميزان التجاري لمصر يتراجع 5.1% في يونيو الماضي

كامل الوزير يبحث مع وزيري الصناعة والإسكان العراقيين تعزيز التعاون في المشروعات التنموية

كامل الوزير: الصناعة لن تستقبل أية طلبات ورقية وطرح الأراضي عبر منصة مصر الصناعية

مقالات مشابهة

  • محافظ الجيزة يوجه بسرعة الانتهاء من تجهيزات إنشاء معرض أهلاً مدارس
  • الصحافة الورقية إلى أين؟ ندوة تثقيفية بنادي اليخت المصري بالاسكندرية
  • «المقطورة وقعت على النقل».. مصرع سائق ونجله في حادث مروع أعلى الطريق الأوسطي
  • القبض على فتاةوخطيبها سرقا سائق بعد استدراجه بأسوان
  • القبض على متهم بدهس سائق حفار داخل مقلب قمامة بشق التعبان
  • أسوان.. مباحث كوم امبو تلقي القبض على فتاه وخطيبها بعد سرقة سائق بالإكراه
  • السليمانية تعلن قرب تنفيذ مشروع تاكسي ميتر.. هذه تفاصيله الكاملة
  • إثر مقتل 3 إسرائيليين.. جيش الاحتلال يلقى القبض على 20 سائق شاحنة أردني
  • وزير البترول يوجه بسرعة وضع الاكتشافات النفطية على خريطة الإنتاج.. وبدء مشروع هارماتان قريبا
  • القبض على سائق عجلة هارب تسبب بوفاة مواطن دهسا في الديوانية