أكد ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، إن المنافسة على الميداليات في الأولمبياد تكون قوية جدًا، وكنا نتوقع تحقيق من 7 إلى 11 ميدالية خلال الدورة الأولمبية.

اللجنة الأولمبية المصرية تقرر زيادة قيمة مكافآت الميداليات الأولمبية اللجنة الأوليمبية ترد على اتهامات فريدة عثمان وتكشف سبب غيابها عن الأوليمبياد


وقال ادريس خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، أنه كان يتوقع الحصول على ميدالية في كرة القدم والخماسي بأولمبياد باريس 2024، ولو كان محمد صلاح موجودا كان الوضع اختلف تمامًا».

 

وتابع ياسر إدريس: لم أكن أتوقع هزيمة كيشو 10 / صفر في أول مباراة له بأولمبياد باريس، وعبداللطيف منيع كان قريب من تحقيق ميدالية ولكن الحظ لم يحالفه.

 

وأوضح رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، أن هناك طفرة كبيرة في لعبة السلاح، والبعض يهاجم رئيس اتحاد السلاح دون معرفة الحقيقة، فهو استطاع أن يحقق إنجاز كبير في اللعبة على مدار السنوات الماضية.

بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024 كانت تعاني من ضغط عصبي شديد

وأردف رئيس اللجنة الأولمبية المصرية : بعثة مصر في أولمبياد باريس 2024 كانت تعاني من ضغط عصبي شديد خلال المشاركة، لافتًا إلى أن «كل لاعب لديه طبيب نفسي، وجميع لاعبي العالم بيشتغلوا مع الطبيب النفسي عن طريق الأونلاين».
 

وقرر المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بالتنسيق مع الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، رفع قيمة مكافآت الفوز بالميداليات خلال أولمبياد باريس 2024.

وارتفعت قيمة مكافأة الفوز بميدالية الذهبية إلى 5 ملايين جنيه، و4 ملايين جنيه للميدالية الفضية، و3 ملايين جنيه للميدالية البرونزية، بخلاف صرف مكافأة فورية لكل فائز ألف يورو وساعة يد قيمة.

وحصد أحمد الجندي على الميدالية الذهبية في منافسات الخماسي الحديث، وسارة سمير الميدالية الفضية في رفع الأثقال، ومحمد السيد ميدالية برونزية في سلاح المبارزة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللجنة الأولمبية الدورة الاولمبية محمد صلاح اوليمبياد باريس بوابة الوفد رئیس اللجنة الأولمبیة المصریة باریس 2024

إقرأ أيضاً:

رئيس اتحاد بوتسوانا: محمد محسن أبو جريشة مدرب كبير

أكد ماكلين ليتشويتي رئيس اتحاد بوتسوانا لكرة القدم، علي أن محمد محسن أبو جريشة سيضيف للجهاز  الفني لمنتخب بلاده ويشرح لهم طريقة لعب منتخب مصر وهو مدرب جيد وقادر على الإضافة.

رئيس اتحاد بوتسوانا: مواجهة مصر مُرضية للطرفين وهدفنا التأهل لأمم إفريقيا عاجل.. الموعد النهائي لمباراة منتخب مصر ضد بوتسوانا في تصفيات أمم إفريقيا

وقال ماكلين ليتشويتي، خلال تصريحاته ببرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر قناة صدى البلد: " محمد صلاح، نجم كبير، وهذا يزيد من تحدي منتخب بوتسوانا لإثبات اننا لا نقل قوة عن نجم بحجم محمد صلاح".

وتابع:" أتوقع ان تكون المباراة تنافسية بشكل كبير للغاية، ومن يملك الرغبة الأكبر هو من سيحسم النتيجة".

مقالات مشابهة

  • وزير الشباب والرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024
  • شاهد.. وزير الرياضة يستقبل البعثة المصرية بعد إنجازات بارالمبياد باريس 2024
  • بالورود والشيكولاتة.. وصول البعثة المصرية إلى القاهرة بعد المشاركة في بارالمبياد باريس «صور»
  • اللجنة الأولمبية تشارك في اجتماع عمومية المجلس الأولمبي الآسيوي
  • رئيس اتحاد بوتسوانا : محمد محسن أبو جريشة مدرب كبير
  • رئيس اتحاد بوتسوانا: محمد محسن أبو جريشة مدرب كبير
  • فرنسا: معركة سياسية في باريس تتسبب بها حلقات الألعاب الأولمبية المعلقة على برج إيفل
  • الجمعية العمومية العادية للاتحاد العربي للهجن تحدد أعضاء المكتب التنفيذي
  • المغرب ينهي مشاركته في الألعاب البارالمبية باريس بإحراز 15 ميدالية منها 3 ذهبيات
  • البطل عز الدين النويري يمنح المغرب ميدالية جديدة في بارالمبياد باريس