علق الملحن عزيز الشافعي، من خلال فيديو نشره على حسابه بموقع الصور والفيديوهات "إنستغرام" على أزمة الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد حجب موقع الـ "يوتيوب" لأغانيها الجديدة "اللي يقابل حبيبي" و"بتمنى أنساك"، والتي طرحتها خلال الساعات الماضية؛ إذ شارك "عزيز" في تلحين الأغنية الأولى التي كتب كلماتها تامر حسين، ولحن وكتب كلمات الأغنية الثانية "بتمنى أنساك".




 

وقال  عزيز الشافعي، إنه قرر الحديث عن المشكلة التي حدثت أمس وهي حذف أغاني شيرين عبد الوهاب الجديدة، حتى يتعرف الناس والجمهور على رأيه حول هذا الأمر، مشيرًا إلى أنه رغم سعادته بهذه الأغاني، إلا أن مشكلته الوحيدة حول هذا الأمر هو رغبته في طرحها بطريقة أفضل مما طرحت به، حتى يراها ويسمعها الناس في الـ "يوتيوب" وكل المنصات الموسيقية الأخرى.

 

وتابع: "كان نفسي أشوف النجاح بالأرقام والمشاهدات والتفاعل، شوفنا كل ده امبارح قبل ما روتانا تحذف الأغاني".
 

وأوضح:"أنه يعرف جيدًا السبب الذي دفع شيرين عبد الوهاب لطرح الأغاني بهذه الطريقة، وهو الوعد الذي أعطته لجمهورها بطرح أغانٍ جديدة لها، ومن الصعب على أي فنان يريد العمل وطرح كل جديد لديه أن يتم منعه بسبب ورق وتوقيعات ووجهات نظر ومواقف قهرية".

 

وتساءل عزيز الشافعي بينه وبينه نفسه حول حل هذه الأزمة، خاصة وأنه عندما استمع لحديث محامي روتانا والذي وصفه بالجيد، ينص على أن شيرين دفعت مبالغ مالية كبيرة لكونها أخلت ببنود عقد الاتفاق بينها وبين الشركة وليست شرطًا جزائيًا.

 

وأشار: "يعني مثلًا يقول إن شيرين دفعت 8 أو 10 ملايين جنيه، مش شرط جزائي، لكن علشان أخلت بالعقد، ومع كل إخلال هتدفع مبلغ مالي، ده معناه أن الأغنيتين بتوع امبارح هيخلوا شيرين تدفع 20 مليون جنيه مثلًا، ده موقف صعب جدًا".
 

ووجه "عزيز" تساؤلًا لمحامي شيرين، قائلًا من خلاله: "هل أنت ورقك سليم حتى يتم طرح أغانٍ جديدة، وهل لو الورق سليم لماذا قررت روتانا حذف الأغاني؟".






 

كواليس أغاني "اللي يقابل حبيبي" و"بتمنى أنساك"

 

وكشف الملحن عزيز الشافعي، أن أغنية "اللي يقابل حبيبي" التي كتب كلماتها تامر حسين، ولحنها عزيز، تم العمل عليها لمدة عام كامل، حتى تخرج بالشكل الذي يليق بها، وشعرنا بسعادة عندما غنتها شيرين بصوتها، ولكن كان من الأفضل طرحها بطريقة أفضل وأحسن مما طرحت به".
 

واستكمل: "نفس الحال في أغنية "بتمنى أنساك" التي لحنها وكتب كلماتها، حيث بذل فيها هو وتوما وشيرين التي غنتها ثلاث مرات مجهودًا كبيرًا للغاية في كل تفصيلة خاصة بها". 

 

وأكد:"أنا واحد كاتب وملحن الأغنية ده قد إيه فرحان وأنا بسمعها بصوتها وقد إيه زعلان بسبب حذفها على اليوتيوب"،والاستعجال في نزول الأغاني حاجة ضايقتني، لكن شيرين كانت مجبرة عليه وأنا متفهم موقفها، وأنا بدعمها وفي ضهرها مهما حصل، الاستعجال حتى خلى أغنية بتمنى أنساك تنزل وهي لسه مخلصناش الفاينال بتاعها، المهم أننا نسمع شيرين في كل حتة أنا عايز أسمع الأغاني فيديو في اليوتيوب، عايز أسمعها في البلات فورم، وشايف أن الأغاني تستاهل وأنتوا استقبلتوها بصورة رائعة أشكركم عليها، ويارب شيرين إن شاء الله تقدر تعدي الأزمة دي زي ماعدت كتير، وأنا فرحان بحماسها وشجاعتها".
 

واختتم: "ممكن تكون غلطت أو التعاقد فيه حاجة غلط، ولكن بتمنى حد كبير في المزيكا أو القانون يحل المشكلة ويخلي شيرين تشتغل".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: عزيز الشافعي اخر اعمال عزيز الشافعي الفجر الفني شيرين عبد الوهاب آخر أعمال شيرين عبد الوهاب بتمنى أنساك اللي يقابل حبيبي

إقرأ أيضاً:

إبداعات «سراب».. روايات نسائية مرسومة

أحمد عاطف (القاهرة)

أخبار ذات صلة «أبوظبي الدولي للصيد والفروسية» يسلط الضوء على دور المرأة في الصقارة الأرشيف والمكتبة الوطنية يستعرض تطور قطاع المكتبات في الدولة

وجبة فنية دسمة، غنية بالأفكار، تعكس تجارب المرأة وتستكشف أعماق الوجود الإنساني، في لوحات التشكيلية السورية المعاصرة سراب الصفدي، بتقنياتها وأفكارها، معتمدة أسلوب الروايات والقصص بتخزين تفاصيل الشخصيات وحياتهم في ذاكرتها، وترسمها فيما بعد حسب رؤيتها الخاصة.
ترى الصفدي أن المرأة تعيش تحت ضغط كبير في حياتها، لا سيما إذا كانت فنانة أو كاتبة أو شاعرة أو تعمل خارج المنزل، هذا الضغط جعلها تهتم بالنساء في لوحاتها حيث تظهر المرأة المنكسرة أو القوية أو المتحدية، وتعكس هذه الشخصيات بصور متعددة، معبرة عن قوة وصلابة المرأة أمام التحديات.
وأوضحت التشكيلية السورية، أنها لا تستلهم الأفكار من القراءة فقط، بل أيضاً من مشاهد الحياة اليومية التي تعايشها، وتهتم بالمرأة لأنها منذ القدم كل شيء، وتؤمن بمقولة «عشتار» رمز الحب والجمال عند حضارات بلاد الرافدين «أنا الأم وأنا الزوجة وأنا الابنة وكثر هم أبنائي»، وتظهر المرأة في اللوحات بحالات مختلفة، تحمل المسؤولية وتطير بأحلامها وتهتم بأبنائها وتعيش الوحدة والحزن وتواجه الألم وحيدة، وتقاوم سرقة أحلامها وحياتها.
مواد متنوعة وتقنيات عدة، توظفها سراب لرسم لوحاتها، تستخدم الورق المكبوس على القماش وترسم بالفحم المثبت ثم تضيف الألوان المتنوعة، وتفضل الألوان الترابية بشكل خاص وتصفها بالقريبة من ألوان الطبيعة والمحيط العام، وتدخل درجات الألوان البيضاء والزرقاء والحمراء لتخدم فكرة اللوحة وتعكس ما تريد إيصاله للمتلقي بأسلوب شفاف ومنسجم.
يذكر أن الصفدي خريجة قسم التصوير بكلية الفنون الجميلة، لها العديد من المعارض والمشاركات الجماعية والفردية المحلية والخارجية، آخرها معرض لوحات صغيرة بدمشق.
مناخات حالمة
قالت سراب الصفدي «لا أتوقف عند توثيق المشاهد اليومية بشكل مطابق أو مشابه، بل أحاول صنع مناخات حالمة في اللوحات، أتجاوز الخطوط السردية وأحوّل القصاصات إلى قصص مصورة تشبه الواقع لكن وفق رؤية مختلفة».

مقالات مشابهة

  • خلال أيام.. شيرين تطرح أغنية "عودتني الدنيا" بتوقيع أحمد المالكي وتامر عاشور
  • قبل طرحها..تعرف على كلمات أغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • قبل طرحها.. الجمهور يزداد حماسه لأغنية "عودتني الدنيا" لـ شيرين
  • نجاح أغنية هاني شاكر  "في حل" بتوقيع عزيز الشافعي
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • أول تعليق صوتي من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية |فيديو
  • رسالة صوتية من شيرين عبد الوهاب بعد فوزها بجائزة غنائية.. ماذا قالت؟
  • عزيز الشافعي يحتفل بتصدر أغنية هنا هنا الترند لـ كارمن سليمان
  • إبداعات «سراب».. روايات نسائية مرسومة
  • فيديو.. الدموع تغلب باولينيو لحظة الاعتزال