تدخل وسطاء بين إدارة الزمالك، وشيكابالا قائد الفريق في الساعات القليلة الماضية، وذلك للصلح بين مرتضى منصور وشيكابالا، بعدما دخل الثنائي في صدام قوي بالأيام الماضية.

وتدرس إدارة الزمالك تحديد ميعاد لعقد جلسة مع شيكابالا خلال الساعات المقبلة لامتصاص غضبه، خاصة بعد البيان الناري الذي أصدره اللاعب أمس والذى حمل مرتضي منصور ومجلس الإدارة مسئولية ما يحدث للزمالك من مشاكل إدارية ومالية مؤخرا، الأمر الذى تسبب في خسارة الألقاب .

وقرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، منح اللاعبين راحة سلبية لمدة 20 يوما عقب مشاركة الأبيض في البطولة العربية على أن يعود الفريق للتدريبات يوم 25 أغسطس الجاري استعدادا للموسم الجديد.

ويعد موسم الزمالك المنقضي من أسوأ مواسمه التاريخية، حيث بدأ الفريق الموسم بخسارة السوبر المصري السعودي أمام الهلال السعودي، ثم خسر السوبر المصري أمام الأهلي، ثم خرج من دوري أبطال أفريقيا من دور المجموعات، ثم خرج من بطولة كأس الرابطة، ثم خرج من كأس مصر في النسخة الأخيرة من نصف النهائي أمام بيراميدز، ثم انسحب من خوض السوبر المصري، ثم خسر الدوري المصري رسميا لصالح الأهلي، ثم خرج منذ أيام قليلة من البطولة العربية للأندية من دور المجموعات.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الزمالك شيكابالا مرتضى منصور الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو

إقرأ أيضاً:

يانكون يتحرك لحل أزمة الشناوي في الأهلي

يعتزم ميشيل يانكون، مدرب حراس المرمى بالنادي الأهلي، عقد جلسة خاصة مع محمد الشناوي لمناقشة بعض الأمور الفنية بعد مباراة السوبر الإفريقي التي خسرها الفريق أمام الزمالك بركلات الترجيح.

جلسة بين يانكون والشناوي لمراجعة أخطاء السوبر

يهدف يانكون من خلال هذه الجلسة إلى تقديم مجموعة من النصائح للحارس الدولي لمساعدته في استعادة مستواه الفني والبدني، خاصة بعد الأداء غير المتوقع الذي قدمه خلال المباراة.

من المقرر أن يستأنف فريق الأهلي تدريباته يوم الأحد المقبل، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق عقب مواجهة الزمالك.

جوميز يوافق على رحيل نجم الزمالك بعد إصابة محمد هاني.. 3 لاعبين ينتافسون على خلافته في الأهلي

وفي الوقت نفسه، سيبدأ الأهلي الاستعداد لمبارياته القادمة، وعلى رأسها مواجهة العين الإماراتي المقررة في 29 أكتوبر المقبل على استاد القاهرة في بطولة كأس العالم "الإنتركونتيننتال"، بالإضافة إلى منافسات كأس السوبر المصري.
 

مقالات مشابهة

  • نجم الأهلي: كل حاجة في الفريق بمباراة السوبر كانت غلط
  • بعد خسارة السوبر الأفريقي.. مشادة كلامية بين لاعب الأهلي المصري وحارس الزمالك
  • نجم الأهلي: الأحمر سيفوز على الزمالك حال مواجهته في السوبر المصري
  • الزمالك يفرض حظرًا إعلاميًا على لاعبي الفريق استعدادا للسوبر المصري
  • نشرة منتصف اليوم.. مواعيد مباريات كأس السوبر المصري ومباراة الزمالك وريال مدريد.. الأهلي يرفض رحيل خالد عبد الفتاح والأبيض يعدل عقد حسام عبد المجيد
  • الزمالك يتفق مع نجم الفريق على تجديد عقده لنهاية الموسم قبل اعتزاله
  • عاجل.. الزمالك يتحرك لتجديد عقود رباعي الفريق
  • يانكون يتحرك لحل أزمة الشناوي في الأهلي
  • الأهلي يُحدد موعد سفر بعثة الفريق إلى الإمارات للمشاركة في السوبر المصري
  • صباح الكورة.. إصابة محمد هاني تؤجل رحيل لاعب الأهلي ومدرب الزمالك يتغزل في شيكابالا