صحيفة البلاد:
2024-09-11@03:59:24 GMT

متاجر الأندية تستهوي زوار “موسم جدة”

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

متاجر الأندية تستهوي زوار “موسم جدة”

جدة – ياسر خليل

تشهد متاجر الأندية الرياضية السعودية- خلال مشاركتها في فعاليات موسم جدة 2024- حضورًا كثيفًا من قبل عشاق كرة القدم والمشجعين، وحظيت متاجر أندية (الهلال والاتحاد والأهلي)، خلال مشاركتها في منطقة” سيتي ووك” بإقبال كبير من قبل زوار الموسم، وتفننت المتاجر الثلاثة بعرض أجود أنواع القمصان لأنديتها على وجه الخصوص، والإكسسوارات بشكل عام، حيث قدمت للمشجعين تجربة متكاملة لكل ما يخص ناديهم المفضل.

ويهدف الموسم من خلال فعالياته، إلى تعزيز السياحة المحلية وتقديم تجربة ترفيهية مميزة للزوار من خلال الاعتماد على استثمار كافة مقومات المدينة السياحية والتاريخية والثقافية والرياضية؛ بهدف تنويع الخيارات أمام الزوار من مختلف الفئات العمرية، خاصة الأطفال والأهالي الذين يقضون أوقاتًا ممتعة بين الأنشطة الترفيهية، كما منحت الشباب والشابات فرصة لمقابلة الجمهور، وتعزيز خبراتهم العملية من خلال إكسابهم مهارات جديدة في التسويق والتنظيم والبيع داخل مناطق موسم جدة.

المصدر: صحيفة البلاد

إقرأ أيضاً:

بعد مشاركتها مع محمد إمام في مسلسله الجديد.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"

تصدرت الفنانة مي عز الدين محرك البحث عبر مؤشر البحث "جوجل "وذلك بعد مشاركتها في مسلسل "الكينغ "والذي من المقرر عرضه في دراما رمضان المقبل 2025.

أحداث مسلسل "الكينغ" 


وتدور أحداث مسلسل "الكينغ" في إطار تشويقي اجتماعي، عن شاب مصري ينتمي إلى عصابات المافيا الدولية ويواجه العديد من الأزمات التي يسعى لحلها مع تطور الأحداث، ومن المقرر أن يبدأ تصوير المسلسل في الأسابيع القادمة بين مصر وأوروبا وبعض الدول العربية.

 

أخر أعمال مي عز الدين ومحمد إمام 
 

ويذكر أن شاركت الفنانة مي عز الدين بجانب الفنان محمد إمام في مسلسل “دلع البنات” الذي تم عرضه في رمضان 2014، الذي إستطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا خلال فترة عرضة.

 

دارت أحداث المسلسل في إطار كوميدي حول الفوارق الطبقية في المجتمع من خلال قصة صديقتين، تنتمي إحداهما للطبقة الشعبية، بينما تنتمى الأخرى للطبقة البرجوازية، ويولد هذا الاختلاف بينهما العديد من المفارقات والمواقف الكوميدية.

 

أبطال مسلسل دلع البنات 
 

المسلسل تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل، ومن بطولة مى عز الدين، وكندة علوش، ونضال الشافعى، ومحمد عادل إمام، وريم البارودى، وسعد الصغير، وفادية عبدالغنى، وسمير غانم، وكريمة مختار، وضياء الميرغنى وعمر مصطفى متولى، وحجاج عبدالعظيم، وسناء يوسف، ومحمد سليمان، وإنتاج شركة «MBA» للمنتج الفنى محمود شميس.

مقالات مشابهة

  • “موسم الرياض” يحتضن “الليلة اللاتينية” في 16 نوفمبر المقبل
  • اليمن.. تجربة الخلاص من “الهيمنة” ومدرسة “القوة الصلبة” في المنطقة
  • موسم الرياض يتخطى التوقعات .. (2-2)
  • بعد مشاركتها مع محمد إمام في مسلسله الجديد.. مي عز الدين تتصدر تريند "جوجل"
  • كيفية الطلب المسبق لهاتف iPhone 16 الجديد من متاجر آبل
  • جزيرة السعديات تكشف عن عروض إقامة حصرية لحفل الفنان “عبد المجيد عبدالله”
  • بسبب “الكينج”.. محمد إمام يقرر تأجيل التجربة الصعيدية
  • عيد عبد الملك : جميع الأندية اتفقت على بقاء نظام الدوري الحالي وعدم تغييره
  • “الأمن الغذائي”: صرف (426) مليون ريال لمزارعي القمح
  • اشتعال المنافسة بين الأندية المصرية والسعودية على ضم لاعبة منتخب الجزائر