يعرف مولود برج السرطان بالقوة والحزم، فلا يتهاون ولا تفوته في الواجبات والحقوق، وما يجب أن يؤديه الأشخاص الذين يكونون تحت إدراته خاصة، لذا فهو يتصف بالشدة كثيرا مع الموظفين.

ومن مشاهير برج السرطان الفنانة غادة عبدالرازق، نوال الزغبي، فارس كرم.

برج السرطان في حظك اليوم الخميس 15 أغسطس

نستعرض في السطور التالية توقعات حظك اليوم لمواليد برج السرطان الخميس الموافق 15 أغسطس، على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، وفق موقع الأبراج اليومية.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد المهني

تسير الأمور بشكل جيد وتعرف كيف تتعامل جيدا مع من حولك، وتجد الحلول للمشكلات العالقة، وفق حظك اليوم لمواليد برج السرطان على الصعيد المهني.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد العاطفي

 تجد مسؤوليات جديده تلقى على عاتقك، وهو ما يشعرك بالتعب، ورغم هذا لا تهمل حبيبك.

برج السرطان حظك اليوم على الصعيد الصحي

تنفعل من بعض الأمور حولك وتفقد السيطرة على أعصابك، لذا كن هادئا من أجل الحفاظ على صحتك النفسية وسلامتها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حظك اليوم حظك اليوم برج السرطان برج السرطان توقعات برج السرطان برج السرطان اليوم عالم الأبراج الأبراج اليومية برج السرطان على الصعید حظک الیوم

إقرأ أيضاً:

«الهلباوي»: استفادة 55 ألف شركة من برنامج تنمية الصعيد

أكد الدكتور هشام الهلباوي، مساعد وزيرة التنمية المحلية للمشروعات القومية مدير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر، أن مخرجات ونتائج برنامج التنمية المحلية بالصعيد بالتعاون مع البنك الدولي، أسفرت عن استفادة أكثر من 55 ألف شركة ومؤسسة أعمال من تدخلات التنمية الاقتصادية المحلية، وأكثر من 8.2 مليون مواطن من تدخلات البنية التحتية، مضيفاً أن مواصلة مسيرة الإصلاح المؤسسي والمالي من خلال استمرار رفع كفاءة منظومة الخدمات الحكومية، وتعزيز الإصلاح الإداري والمؤسسي من خلال تدريب العنصر البشري، أهم ركائز التعاون المستقبلي بين الوزارة والبنك الدولي.

الموقف التنفيذي للمشروعات

جاء ذلك خلال لقاء وزيرة التنمية المحلية اليوم، مع ستيفان جيمبرت المدير الإقليمي للبنك الدولي بمصر واليمن وجيبوتي، وشريف حمدي، مسؤول أول عمليات مكتب البنك الدولي بالقاهرة، ووفد من ممثلي البنك الدولي، للإطلاع على الموقف التنفيذي لملفات التعاون الجارية بين الجانبين، وعلى رأسها برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر.

جاء ذلك في مقر وزارة التنمية المحلية بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور هشام الهلباوي مساعد الوزيرة للمشروعات القومية ومدير برنامج التنمية المحلية بصعيد مصر وممثل عن وزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية والتعاون الدولي وعدد من أعضاء المكتب التنسيقي للبرنامج.

مشاركة القطاع الخاص

وأشار إلى أنه تم الاتفاق على ضرورة العمل خلال الفترة المقبلة على عدد من المجالات ذات الأولوية الخاصة، واستمرار الإصلاحات بالإدارة المحلية وتعزيز إشراك القطاع الخاص ودعم قدرة المدن المصرية القائمة على الصمود أمام الأزمات وتقديم الدعم الفني اللازم لبناء قدرات العاملين بالإدارة المحلية على مستوى المحافظات المستهدفة.

مقالات مشابهة

  • برج السرطان حظك اليوم الأربعاء 11 سبتمبر: تجنب العلاقات السامة
  • محافظ تعز يبحث مع فريق أممي حلولا لمخلفات الحرب وإعادة تدوير الأنقاض
  • حظك اليوم برج السرطان الثلاثاء 10 سبتمبر 2024: دقق في أحولك المالية
  • رئيس تحرير «البيت الأبيض بالعربية»: الناخب الأمريكي يريد حلولا لـ«الاقتصاد والهجرة» (حوار)
  • «الهلباوي»: استفادة 55 ألف شركة من برنامج تنمية الصعيد
  • نفط الهلال الإماراتية توظف حلولاً مبتكرة لدعم عملياتها
  • السرطان: لا تهتم بالأفكار السلبية.. توقعات الأبراج وحظك اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024
  • حظك اليوم برج السرطان الاثنين 9 سبتمبر 2024.. لا تتهاون في حقك
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج المائية.. تكيف مع الظروف الجديدة
  • بشرى سارة.. دبي تعلن مفاجأة لمواليد 9 سبتمبر 2009