صحيفة عاجل:
2024-09-11@04:05:25 GMT

تدشين منتدى الإعلام ‏السياحي بمنطقة حائل

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

دشن وكيل إمارة منطقة حائل المساعد للشؤون التنموية، المهندس عماد بن عيد الصبحي مساء اليوم، منتدى الإعلام السياحي بالمنطقة تحت عنوان "حائل وجهة سياحية دولية" بمشاركة عددٍ من القطاعات الحكومية والخاصة ونخبة من الإعلاميين والمتخصصين في مجال السياحة والاستثمار، وذلك في مركز التميز للمعارض والمؤتمرات بحائل.


ويأتي المنتدى الإعلام السياحي مواكبة لاقتصاديات السياحة في المنطقة عبر تسليط الضوء على دور الإعلام في تعزيز السياحة بالمنطقة ومناقشة الأفكار والمبادرات التي تسهم في تطوير القطاع السياحي والإعلام بمختلف تخصصاته المرئية والمسموعة والمقروءة، والإعلام الرقمي الجديد، بالإضافة إلى إبراز المقومات السياحية والإرث الحضاري والتاريخي وتنوع الأنماط السياحية التي تحظى بها منطقة حائل وخصوبتها للاستثمار، وكذلك تبادل الخبرات والرؤى حول كيفية الترويج للمقومات السياحية التي تتمتع بها حائل.

وفي ختام المنتدى تم توقيع اتفاقية بين الجمعية وغرفة حائل لتعزيز دور العلام السياحي بالمنطقة، كما تم تكريم الرعاة ورجال الإعلام والأعمال والمشاركين بالمنتدى.

من جهته قدّم رئيس مجلس إدارة جمعية الإعلام السياحي بالمنطقة عواد بن ظاهر الطواله، شكره وتقديره لسمو أمير منطقة حائل وسمو نائبه على الدعم والرعاية التي يحظى بها قطاع السياحة في المنطقة، مما أسهم في تصدر حائل لمناطق المملكة في زيارات السيّاح الأجانب وعزز من مكانة حائل بوصفها وجهة سياحية دولية رائدة.‏

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: حائل السياحة أخبار السعودية آخر أخبار السعودية

إقرأ أيضاً:

رئيس الشركة المتحدة للرياضة: منتدى الإعلام الرياضي هدفه نبذ التعصب

أكد محمد يحيى لطفى رئيس الشركة المتحدة للرياضة خلال كلمته الافتتاحية بمنتدى الإعلام الرياضي، أن المنتدى هدفه تطوير الإعلام فى مجال الرياضة.

وقال لطفى خلال كلمته، أن المنتدى يهدف أيضا لنبذ التعصب الرياضي من خلال جلسات على مدار يومين من أجل تطوير كل ما يخص الرياضة بشكل عام.

حرص عدد من النجوم الرياضيين على حضور انطلاق منتدى الإعلام الرياضي اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات بمدينة نصر تحت شعار " إعلام رياضي محترف " بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب و الرياضة للجلسة الإفتتاحية بتنظيم الشركة المتحدة للرياضة، و يستمر لمدة يومين.

حضر كلا من، فاروق جعفر نجم الزمالك السابق و تامر بجاتو نجم القطبين السابق وأسامة عبد الموسم مدرب حراس مرمى المنتخب الأوليمبى السابق و أحمد الشناوي الحكم الدولى السابق.

و يستعرض المنتدى مناقشة حول التحديات و الصعوبات الذى يواجهها الإعلام الرياضى المصرى و يناقش الأساليب و الطرق الحديثة لمواجهة تلك التحديات من خلال جلسات ورش عمل تفاعلية.

و يشارك في الجلسات بول مكارثي الرئيس التنفيذى لرابطة كتاب كرة القدم الإنجليزية، اليسون بيندار المراسلة الرياضية العالمية و الكاتب الصحفى حسن المستكاوى و الإعلامى سيف زاهر.

كما يشهد المنتدى الحديث عن تصور الجمهور للبودكاست على مدار العقد الماضى، فضلا عن المهارات اللازمة لتحديد و إتقان الاتجاهات المتغيرة في العصر الجديد للإعلام الرقمي.

ويشارك فى المنتدى عدد من الإعلاميين الرياضيين المصرين و البريطانيين.

يذكر أن منتدى الإعلام الرياضي هو منتدى متخصص يوفر فرصة فريدة للصحفيين والإعلاميين الرياضيين للقاء ومناقشة أهم قضايا الإعلام الرياضي، والاحتكاك بكبار قادة المؤسسات والتجمعات المهنية الرياضية، حيث يحضر المنتدى شخصيات بارزة ومؤثرة إعلاميًا ورياضيًا على مدار يومين في جلسات ومناقشات مفتوحة وورش عمل تفاعلية.

يُنظم منتدى الإعلام الرياضي بالشراكة بين كل من "المتحدة الرياضية" و"منتدى مصر للإعلام" وشركة 30N، بالتعاون مع رابطة كتاب كرة القدم في إنجلترا.

مقالات مشابهة

  • شراكة بين جامعة الإمام عبد الرحمن بن فيصل وجمعية الإعلام السياحي
  • أمير حائل يستقبل المدير التنفيذي لشركة باكستيج لتنظيم المعارض وصناعة الفعاليات والاستثمار السياحي
  • ضبط مواطن ومقيم لترويجهم مادتي الحشيش والإمفيتامين المخدرتين
  • على هامش ورشة عمل مفهوم الإعلام السياحي وأهميته ووسائله وأدواته… “آل دغيم” يستعرض رؤية 2030م والتكامل السياحي بين دول الخليج
  • انطلاق فعاليات اليوم الثاني لمنتدى الإعلام الرياضي
  • "الإعلام الرياضي"سلاح ذو حدين..كيف نستغله لبناء مجتمع رياضي قوي؟|خاص
  • “الأرصاد”: أمطار خفيفة ونشاط في الرياح السطحية على منطقة حائل
  • «dmc»: النسخة الأولى من منتدى الإعلام الرياضي تشهد زخما كبيرا
  • كواليس منتدى الإعلام الرياضي بحضور أشرف صبحي
  • رئيس الشركة المتحدة للرياضة: منتدى الإعلام الرياضي هدفه نبذ التعصب