بحثت دائرة القضاء في أبوظبي، خلال اجتماع تنسيقي مشترك مع قيادة الحرس الوطني، والقيادة العامة لشرطة أبوظبي، والهيئة الاتحادية للهوية والجنسية والجمارك وأمن المنافذ، سبل تطوير التعاون لدعم معايير جودة الإجراءات والخدمات المقدمة لنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل في إمارة أبوظبي، بما يضمن تقديم خدمات نوعية بجودة وكفاءة عالمية المستوى.

ناقش الاجتماع، الذي عقد في مقر الدائرة الرئيسي في أبوظبي، سبل دعم الشراكة الاستراتيجية وتطويرها لدعم وتسهيل الإجراءات الخاصة بنزلاء مراكز الإصلاح والتأهيل في إمارة أبوظبي، بما يسهم في الارتقاء بمنظومة الخدمات، وصولا إلى تطبيق أرقى الممارسات المعتمدة.

ويأتي الاجتماع في إطار حرص الدائرة على تعزيز التعاون مع شركائها الاستراتيجيين على المستويين المحلي والاتحادي، ومواصلة الجهود التطويرية للخدمات والإجراءات المقدمة لمراكز الإصلاح والتأهيل في إمارة أبوظبي، تماشياً مع رؤية وتوجيهات سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، رئيس دائرة القضاء في أبوظبي، بدعم التعاون وتبادل الخبرات مع الجهات المعنية المحلية والاتحادية ، وصولاً إلى تطبيق أفضل الممارسات على المستوى العالمي، بما يسهم في تعزيز مكانة الإمارة التنافسية على المستوى الدولي.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

وزيرا الرياضة والتضامن يوقعان بروتوكول تعاون لتحسين الخدمات المقدمة بمراكز الشباب

شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، والدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي ورئيس مجلس إدارة المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، اليوم الثلاثاء الموافق 10 سبتمبر 2024، توقيع بروتوكول تعاون مشترك بين وزارة الشباب والرياضة والمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية، وذلك في المدينة الرياضية بالعاصمة الإدارية.

ويهدف البروتوكول إلى تعزيز وتوسيع التعاون في مجالات الدراسات والبحوث، والتوعية والتدريب، لدعم مسار التنمية الشبابية والبحث في القضايا المرتبطة بالنشء والشباب.

كما يهدف البروتوكول إلى تحسين جودة الخدمات والأنشطة المقدمة بمراكز الشباب في جميع أنحاء الجمهورية.
 

وزيرا الرياضة والتضامن يوقعان بروتوكول تعاون لتحسين الخدمات المقدمة بمراكز الشبابوزيرا الرياضة والتضامن يوقعان بروتوكول تعاون لتحسين الخدمات المقدمة بمراكز الشباب


وتتضمن مجالات التعاون الرئيسية في البروتوكول التعاون مع الإدارات المركزية بالوزارة لإجراء البحوث والدراسات الميدانية المتعلقة بقضايا النشء والشباب، ووضع سياسات وبرامج لحل المشكلات المرتبطة بهم وتحسين جودة الخدمات والأنشطة المقدمة بمراكز الشباب للنشء والشباب والأسرة بالإضافة إلي تنظيم برامج تدريبية وتعليمية لتطوير قدرات العاملين بوزارة الشباب والرياضة ومراكز الشباب وإقامة ندوات علمية، وورش عمل، ومؤتمرات ودورات تدريبية مشتركة لتبادل الرؤى والخبرات بين الجانبين.

ويتضمن أيضا التوسع في برامج التثقيف والتوعية للشباب، بما في ذلك حملة "تصدوا معنا" لمواجهة الشائعات ومبادرة "ساند" لمواجهة التغيرات المجتمعية.

كما سيتم  الاستعانة بخبراء المركز القومي للبحوث في تنفيذ البرامج والأنشطة المختلفة للوزارة.
قام بتوقيع البرتوكول من جانب وزارة الشباب الشباب والرياضة اللواء ايهاب بشير الوكيل الدائم بوزارة الشباب والرياضة ، ومن جانب المركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية الدكتورة هاله رمضان  مدير المركز ، بحضور قيادات وزارة الشباب والرياضة والمركز القومي للبحوث الاجتماعية والجنائية.

يأتي هذا التعاون في إطار جهود الحكومة لتعزيز التنمية الشبابية والاهتمام بالنشء، والعمل على تمكينهم من مواجهة التحديات الراهنة في المجتمع.

مقالات مشابهة

  • “القابضة – ADQ” تؤسس شركة “كيو موبيليتي” لدعم خدمات النقل في أبوظبي
  • وزيرا الرياضة والتضامن يوقعان بروتوكول تعاون لتحسين الخدمات المقدمة بمراكز الشباب
  • شرطة أبوظبي تُطلع وفد “تنظيم الاتصالات” على إنجازاتها التطويرية في “المدينة الآمنة”
  • محافظ أسيوط: لا تهاون في جودة الخدمة الصحية المقدمة للمرضي
  • “القابضة” (ADQ) تؤسِّس شركة «كيو موبيليتي» لدعم خدمات النقل في أبوظبي
  • الجامعة السعودية الإلكترونية تبحث فرص التعاون الدولي مع مؤسسة “advanced he” لتعزيز جودة التعليم والتدريب
  • وكالة الفضاء المصرية تبحث تعزيز التعاون مع وفود رفيعة المستوى
  • وزير التموين يناقش الفرص التمويلية والاستثمارية المقدمة من بنك أبوظبي الأول
  • وكالة الفضاء المصرية تبحث تعزيز التعاون الفضائي مع وفود رفيعة المستوى
  • شراكة بين “نتورك” ومصرف “رويا” لدعم الصيرفة الإسلامية بتكنولوجيا الدفع الرقمي