تفقد أحمد عساف وزير الإعلام الفلسطيني، وعمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مساء اليوم، معرض تنمية الأسرة المصرية والذي ينظمه المجلس القومي للمرأة بالشراكة مع وزارة التضامن الاجتماعي ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة ٢٠٢٤ في دورته الثانية.

 

وزير الإعلام الفلسطيني

وقد أشاد احمد عساف بالمنتجات اليدوية التي أُنتجت بأيدي سيدات مصريات من مختلف المحافظات في إطار المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية، واستمع من العارضات عن منتجات الخيامية المصنوعة يدويا، والمنتجات التى أُنتجت من إعادة تدوير المخلفات، بالإضافة إلى المنتجات المستوحاة من التراث السيناوي، ومنتجات التلي السوهاجي المختلفة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: وزير الإعلام الفلسطيني الشركة المتحدة أحمد عساف عمرو الفقي

إقرأ أيضاً:

محافظ بني سويف يتفقد معرض «أهلا مدارس» في مدينة ببا

تفقد الدكتور محمد هاني غنيم، محافظ بني سويف، اليوم، معرض «أهلاً مدارس» بمدينة ببا، الذي يهدف إلى توفير الأدوات والمستلزمات المدرسية، وحلوى المولد النبوي، والسلع الأساسية والتموينية، وتنظمه المحافظة بالتعاون مع الغرفة التجارية والتموين والوحدة المحلية.

ويوفر المعرض المستلزمات الدراسية بأسعار مخفضة، وذلك في إطار توجيهات القيادة السياسية بالتيسير على المواطنين، لتوفير المستلزمات الدراسية والسلع بأسعار مناسبة بمناسبة العام الدراسي الجديد 2024/2025.

محافظ بني سويف يتفقد مكونات المعرض 

وتفقد المحافظ مكونات المعرض بالسرادق المقام بجوار مبنى الوحدة المحلية، والذي يضم المستلزمات المدرسية من الأدوات المكتبية والكتابية والكشاكيل والكراسات بأنواعها، بالإضافة إلى الأدوات الجلدية التي يحتاجها الطلاب والزي المدرسي.

وأشاد المحافظ بالمعرض الذي يضم كافة المستلزمات بأسعار مخفضة تصل إلى 20%، وتتناسب مع كافة الأذواق ومستويات الدخل، بهدف التخفيف عن كاهل الأسرة بالتزامن مع بداية العام الدراسي الجديد.

متابعة الالتزام بالأسعار

ووجه مسؤولي التموين والغرفة التجارية بمتابعة الالتزام بالأسعار المتفق عليها، ووضع لافتات توضح الأسعار قبل وبعد التخفيض، مشيرًا إلى أهمية التوسع في إقامة مثل هذه المعارض على مستوى المراكز، للتيسير على المواطنين، وذلك بالتنسيق بين الغرفة التجارية والجهات التنفيذية المعنية، لتخفيف الأعباء عن كاهل أولياء الأمور ومحدودي الدخل.














مقالات مشابهة

  • وزير الخارجية السعودي: نثمن الجهود المصرية لرفع المعاناة عن الشعب الفلسطيني
  • محافظ بني سويف يتفقد معرض «أهلا مدارس» في مدينة ببا
  • نقيب الأشراف: مبادرة "بداية جديدة" هدفها تنمية الإنسان وترسيخ الهوية المصرية
  • نقيب الأشراف: المبادرة الرئاسية «بداية جديدة» هدفها تنمية الإنسان وترسيخ الهوية المصرية
  • وزير الداخلية السعودي يزور المعهد القومي لتدريب القوات المصرية ومعهد الشرطة (صور)
  • «تنمية أبوظبي»: بدء التسجيل في مبادرات «نمو»
  • «القومي للمرأة» بسوهاج: تنظيم جلسات الدوار للتوعية بقضايا الزيادة السكانية
  • الغربية تفتتح معرض تنمية القدرات والمبدعين
  • معرض كتاب بقصر ثقافة الزقازيق احتفالا بالعيد القومي للشرقية
  • العشري: معرض «أهلًا مدارس» يوفر السلع بأسعار مخفضة لدعم الأسرة المصرية