المناطق_واس

الشركة الوطنية للإسكان “NHC” مشروع الأعالي، أحد مشاريع ضاحية الواجهة في المنطقة الشرقية لمستحقي الدعم السكني بالشراكة مع شركة سمو العقارية، وذلك ضمن الجهود المبذولة مع القطاع الخاص لزيادة المعروض العقاري في المنطقة الشرقية.

 

ويمتد المشروع على مساحة 72,924 ألف متر مربع، حيث يُوفّر 621 وحدة سكنية من نوع “شقق” تحت الإنشاء، بمساحات تتراوح ما بين 157 – 211 متراً مربعاً، وبأسعار تبدأ من 468 ألف حتى 623 ألف ريال، حيث ستصمم هذه الوحدات السكنية وفق نماذج متطورة عالية الجودة مستوحاة من تاريخ مدينة الدمام العريق.

 

وتتميز ضاحية الواجهة بموقعها الإستراتيجي في المدخل الغربي لمدينة الدمام، كما تمتد على مساحة تتجاوز 9 ملايين م2، تجتمع فيها روح الأصالة والحياة العصرية، وتتوفر فيها مقومات جودة الحياة من مسطحات خضراء، وحدائق، وملاعب، ومدارس، ومساجد، ومراكز تجارية للتسوق، ومرافق ترفيهية وغيرها من الخدمات لتلبية احتياجات الأسرة السعودية.

 

ويمكن حجز الوحدات السكنية في مشروع الأعالي والاطلاع على كافة الخيارات من خلال زيارة مقر سكني في الخبر، وذلك من خلال الرابط التالي: https://goo.gl/maps/CcYh9vJySG72ReZB6 .

 

يذكر أن الوطنية للإسكان هي الشركة الممكنة لقطاع التطوير العقاري، وأكبر مطور رئيسي للضواحي والمجتمعات السكنية التي تتسم بجودة الحياة وتهدف إلى زيادة المعروض العقاري بالمملكة، وتوفير خيارات سكنية متنوعة، وذلك في إطار سعيها إلى تحقيق مستهدفات برنامج الإسكان أحد برامج رؤية المملكة 2030 برفع نسبة التملّك السكني للأسر السعودية إلى 70%.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: الوطنية للإسكان

إقرأ أيضاً:

تبدأ من 150 ريال.. أسعار تذاكر حفل أمال ماهر في اليوم الوطني السعودي (صور)

تستعد الفنانة أمال ماهر، لإحياء حفل غنائي كبير ضمن فعاليات اليوم الوطني السعودي الـ 94 المقرر أن يكون في 20 سبتمبر الجاري، ومن المفترض أن تقدم خلاله باقة من أفضل أعمالها الغنائية.

ومع الإعلان عن حفل أمال ماهر في اليوم الوطني السعودي، بدأ قطاع كبير من الجمهور السعودي والعربي في البحث عن تفاصيل الحفل وأسعار التذاكر، وأبرز أعمالها.

أمال ماهر أسعار تذاكر حفل أمال ماهر في اليوم الوطني السعودي

وكانت الشركة المنظمة لحفل أمال ماهر في اليوم الوطني السعودي، والتي قسمتها إلى 4 فئات، تبدأ من 150 ريال سعودي، والفئة الثانية لـ 250 ريال سعودي، والثالثة لـ 450 ريال سعودي، ومن المقرر أن تقدم الحفل في 20 سبتمبر الجاري.

أمال ماهر آخر أعمال أمال ماهر

وتعد آخر أعمال الفنانة أمال ماهر، طرحها لألبوم «أنا كويسة» عبر حسابها الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» في الفترة الأخيرة، الذي حققت نجاحا من خلاله نجاحا كبيرا عبر المنصات الرقمية.

أمال ماهر

وطرحت آمال ماهر «5 أغاني»، حصريا عبر منصة «سبوتيفاي»، وهم: «أنا كويسة، أنا الحب، صاحبة عمري، الحكاية في مشهدين، كسبته الرهان».

ويشمل الألبوم العديد من الأغاني المتنوعة ومن أبرزهم أغنية "الحكاية في مشهدين" التي قدمتها للجمهور العام الماضي خلال حفلها في العلمين الجديدة.

اقرأ أيضاًأمال ماهر تحيي حفلا غنائيا بـ مهرجان قرطاج في هذا الموعد (صورة)

«كل شيء بالنسبة لي».. أمال ماهر تشارك جمهورها صورة نادرة مع أبنها (صورة)

تبدأ من 259 ريال.. أسعار تذاكر وشروط حفل آمال ماهر وعمر خيرت بالسعودية

مقالات مشابهة

  • محمد كمال جبر: القطاع العقاري في مصر استثمار آمن
  • السعودية.. “حكم نهائي” على مسؤول سابق بقضية فساد
  • تبدأ من 150 ريال.. أسعار تذاكر حفل أمال ماهر في اليوم الوطني السعودي (صور)
  • السعودية تتألق في الإعلان الرسمي للموسم الثالث من “I am Georgina”
  • تعليم الباحة ينظم ورشة عمل بعنوان “الاختبارات الوطنية نافس واقع وتطلعات”
  • جمعية الصحفيين تنظم جلسة “تعزيز الهوية الوطنية في الإعلام الرقمي”
  • رئيس الدولة يتسلم نسخة من كتاب “الشيخة سلامة بنت بطي” الذي أصدره الأرشيف والمكتبة الوطنية
  • التموين تطرح حلوى المولد النبوي بأسعار تبدأ من 115 جنيهًا للكيلو.. فيديو
  • هواوي تبدأ المرحلة الثانية من مشروع المدارس المفتوحة للجميع المعتمدة على التكنولوجيا
  • سلطان بن أحمد القاسمي يشهد توقيع اتفاقية كرسي استاذية باسم “نفط الشارقة الوطنية” بجامعة الشارقة