شنت أجهزة الأمن بمديرية أمن القاهرة حملات أمنية مكثفة ووجهت ضربات قوية للصوص والمتهمين بأعمال السرقة، حيث تمكن رجال الشرطة من القبض على 10 متهمين في تلك القضايا.

تمكنت الشرطة من ضبط “عاطل” بعد تورطه في سرقة مبلغ مالي من إحدى السيدات في دائرة قسم شرطة 15 مايو. وعند مواجهته، اعترف بارتكابه للجريمة وذكر ارتكابه “4” جرائم أخرى في نفس الدائرة.

وباستدعاء الضحايا، تعرفوا عليه واتهموه بالسرقة.

وفي سياق آخر، ألقى رجال الشرطة القبض على 3 أشخاص في دائرة قسم شرطة التجمع الأول، وذلك لقيامهم بسرقة بعض محتويات شركة للمقاولات والتكييفات. واعترفوا بالجريمة عند مواجهتهم، وتم استدعاء مهندس الشركة الذي تعرف على المسروقات واتهمهم بالسرقة.

كما تمكن رجال الشرطة من القبض على سيدة “معروفة بوجود سوابق جنائية”، لسرقتها حقيبة تحتوي على مبلغ مالي وفيزا كارت من إحدى السيدات في دائرة قسم شرطة التجمع الخامس. اعترفت السيدة بارتكاب الجريمة، وعندما تم استدعاء الضحية، تعرفت على المسروقات واتهمتها بالسرقة.

وفي ذات السياق، ضبط رجال الشرطة عاطل “له معلومات جنائية” لقيامه بسرقة عدد (2) بطاريات سيارات بدائرة قسم شرطة القطامية، وبمواجهته اعترف بارتكاب واقعة أخرى وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات و الأدوات المستخدمة فى ارتكاب الواقعة.

ومن جانب أخر ضبط رجال الشرطة عاطل “له معلومات جنائية” لقيامه بمزاولة نشاطاً تخصص فى سرقة محتويات المساكن بدائرة قسم شرطة دار السلام ، وبمواجهته اعترف بارتكاب عدد (5) وقائع سرقة وتم بإرشاده ضبط كافة المسروقات لدى عميله سيئ النية (مالك مخزن خردة “له معلومات جنائية” تم ضبطه).

كما تمكن رجال الشرطة من ضبط عاطلين “لهما معلومات جنائية” لقيامهما بسرقة بعض محتويات أحد المساكن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر ثالث ، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة وتم بإرشادهما ضبط كافة المسروقات.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

بوابة روز اليوسف

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: معلومات جنائیة رجال الشرطة الشرطة من قسم شرطة

إقرأ أيضاً:

ضبط متهمين متلبسين بجريمتي الاختطاف والشروع بالقتل بتعز

شمسان بوست / وزارة الداخلية:

تمكنت أجهزة الشرطة بمحافظة تعز من ضبط 4 متهمين متلبسين بجريمة الاختطاف والشروع بالقتل، ونجحت في تحرير الضحية.

وأوضحت أجهزة الشرطة في محافظة تعز أنها حررت طالبة في الـ20 من عمرها تعرضت للاختطاف تحت تهديد السلاح والشروع في القتل، حيث أصيبت بطعنتين إحداهما في الظهر والأخرى في البطن، من قبل 5 متهمين ضبطوا متلبسين بالجرم مع باص و3 تلفونات، فيما لازالت عملية الملاحقة مستمرة لضبط المتهم الخامس وتقديمه مع رفاقه للعدالة .

وأشارت أجهزة شرطة محافظة تعز أن المتهمين المتهمين بجريمتي الاختطاف والشروع بالقتل تتراوح أعمارهم بين 30-14 عاما، وقد قاموا باختطاف الطالبة (أ، ع،ع،س)20 عاما والشروع بقتلها حيث وجهوا لها طعنتين بالظهر والبطن حين كانت على متن باص ديو لون ابيض بدون رقم واخذها تحت تهديد السلاح إلى حي التوحيد حيث ضبطوا.

وكشفت أجهزة الشرطة أن جريمة الاختطاف والشروع بالقتل كانت بدافع الأطماع المادية والمالية حيث كان المتهمون يودون المطالبة ب 4 آلاف ريال سعودي من أهل الفتاة فدية تحريرها وتهديدهم بالاغتصاب للضغط عليهم وفقا للتحقيقات الاولية بالقضية.

مؤكدة احتجاز المتهمين المضبوطين على ذمة القضية للإجراءات القانونية ، فيما اسعفت الفتاة للمشفى لتلقي العلاج.

مقالات مشابهة

  • كشف حقيقة اقتحام رجال الشرطة لمنزل في القطامية
  • «هشغلك في بلاد بره».. حيلة صاحب شركة للنصب على راغبي السفر للخارج
  • ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبي جرائم الإتجار بالنقد الأجنبي
  • معلومات مثيرة.. ما تأثير تلوث الهواء على زيادة ضربات البرق؟
  • ضبط متهمين متلبسين بجريمتي الاختطاف والشروع بالقتل بتعز
  • ليلة سقوط اللصوص.. القبض على 14 متهما بجرائم سرقات متنوعة
  • منازل في زوق مصبح تعرّضت للسرقة.. قوى الأمن كشفت هويّة الفاعلين وجنسيتهم شكّلت مفاجأة
  • أشهر مزوري المحررات الرسمية بالدقهلية في قبضة رجال الأمن
  • الأجهزة الأمنية تواصل مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها
  • ضبط لصوص سرقوا مجوهرات في حملات أمنية