أمرت نيابة النزهة بحبس 4 سيدات مسنات، 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامهن بمحاولة تهريب شحنة مخدرات داخل كراسي متحركة بمطار القاهرة خلال توجههن إلى المملكة العربية السعودية.

محمود عصمت فى زيارة مفاجئة الى مستشفى الكهرباء بمنطقة ألماظة

ترجع تفاصيل الزاق ألقت الأجهزة الأمنية بـ مطار القاهرة الدولي القبض على 4 سيدات مسنات، لاتهامهن بمحاولة تهريب شحنة مخدرات داخل كراسي متحركة بمطار القاهرة خلال توجههن إلى المملكة العربية السعودية.

 

مسنات حاولن تهريب شحنة مخدرات داخل كراسي متحركة بمطار القاهرة 

وتجري نيابة النزهة برئاسة المستشار محمود صلاح، رئيس النيابة، التحقيقات مع المتهمات بعد ضبطهن، بتهمة محاولة تهريب كمية 20 كيلو من مخدر الكبتاجون داخل الكراسي المتحركة.

 

وتوصلت معلومات الأجهزة الأمنية أن المتهمات يستخدمن حيلة الكرسي المتحرك لتهريب المواد المخدرة، وتم ضبط كمية 20 كيلو من مخدر الكبتاجون داخل الكراسي المتحركة، كما تبحث الإدارة العامة لمكافحة المخدرات عن شركاء المتهمات في عملية التهريب لضبطهم واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهن.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حبس المملكة العربية السعودية مطار القاهرة نيابة النزهة تهريب شحنة مخدرات

إقرأ أيضاً:

القبض على سعد الصغير في مطار القاهرة

ألقت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة القبض على المغني المصري سعد الصغير أثناء عودته من أمريكا وبحوزته مواد مخدرة مدرجة ضمن جداول المخدرات.
وكشفت مصادر أن سعد الصغير كان موجودًا بالولايات المتحدة الأمريكية لإحياء حفل غنائي هناك، وأثناء تفتيشه بمطار القاهرة بعد عودته عثر بحوزته على مواد مخدرة وهي عبارة عن سجائر إلكترونية وفيب بزيت الماريجوانا.
وبحسب صحف محلية، أقر الفنان المصري بحيازة هذه المواد بقصد التعاطي وليس الاتجار، لتقوم الشرطة بمطار القاهرة بتحرير محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق معه.
ويأتي ضبط سعد الصغير بعد عامين من ضبط مواطنته الفنانة منة شلبي داخل المطار ذاته وبحوزتها مواد مخدرة من بينها الماريجوانا التي ضُبِطَت مع سعد.

وفي التفاصيل، التي أوردتها النيابة العامة أنه خلال تفتيش الحقائب عثر بداخلها على 12 كيسًا مختلف الأشكال والألوان بداخل كل منها أجزاء نباتية خضراء اللون جافة وعلبة بلاستيك بداخلها أجزاء نباتية خضراء جافة وعدد سيجارتين ملفوفتين يدويًّا بداخل كل منهما أجزاء نباتية خضراء جافة، وثبت بتقرير المعمل الكيماوي بمصلحة الطب الشرعي أنها جميعًا لنبات الحشيش “القنب”.
كما عُثر أيضًا على 10 سجائر إلكترونية “فيب” مختلفة الأشكال والأنواع بداخلها جميعًا مادة زيتية صفراء ثبت أن بداخلها الحشيش المخدر.
وتوصلت تحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات إلى أن قصد المتهمة من حيازة المضبوطات هو التعاطي، كما ثبت للنيابة العامة من خلال مشاهدة المقاطع المرئية المسجلة لمكان الواقعة صحة ضبط المتهمة وبحوزتها المواد المخدرة.
وقضت المحكمة على الفنانة منة شلبي بالحبس سنة مع إيقاف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيه في اتهامها بـ”إحراز جوهر الحشيش المخدر بقصد التعاطي”.

إرم

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • شاهد.. صورة سعد الصغير داخل الطائرة قبل القبض عليه بمطار القاهرة
  • القبض على الفنان سعد الصغير بمطار القاهرة الدولي بتهمة حيازة مخدرات
  • القبض على سعد الصغير في مطار القاهرة
  • دهس وإطلاق نار عند الحدود مع مصر.. الاحتلال يتحدث عن محاولة تهريب مخدرات
  • محافظ سوهاج يسلم 5 كراسي متحركة لذوي الهمم
  • محافظ سوهاج يسلم 5 كراسي متحركة للأشخاص ذوي الإعاقة
  • محافظ سوهاج يسلم خمسة كراسي متحركة للأشخاص ذوي الإعاقة
  • نشرة مرور "الفجر".. كثافات مرورية متحركة بطرق ومحاور القاهرة والجيزة
  • حالة المرور.. كثافات متحركة بشوارع وميادين القاهرة والجيزة
  • إحباط 3 عمليات تهريب مخدرات في عسير