تحت شعار «بقوة شبابها تحيا مصر»، استضاف نادي المنيا الرياضي، اليوم الأربعاء، احتفالات المحافظة ومديرية الشباب والرياضة باليوم العالمي للشباب، تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة واللواء عماد كدواني محافظ المنيا .

حضر الاحتفالية، الدكتور محمد محمود أبو زيد نائب محافظ المنيا، والمحاسب عاطف عبد الجابر رئيس مجلس إدارة نادي المنيا الرياضي، والدكتور مندي عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة، والدكتورة سوسن فرغلي وكيل المديرية، والمهندس عامر طه رئيس مدينة المنيا.

 

مشاركة أكثر من 1000 شاب و فتاة بالاحتفالية

تضمنت الاحتفالية عروضا فنية ورياضية واستعراضية متميزة بمشاركة أكثر من 1000 شاب وفتاة إلى جانب عدد من فناني ومبدعي المحافظة.

كما اشتملت الفعاليات على معرض فني لمنتجات المهن الحرفية واليدوية الذي أقامته الإدارة المركزية للمشروعات وتدريب الشباب، إلى جانب أعمال الرسم واللوحات الفنية والتشكيلية من إبداعات الشباب بالإضافة إلى عروض فرقة الكشافة، وفريق صندوق علاج الإدمان والتعاطي، وبعض الفرق الرياضية مثل فرق الكاراتيه وكرة القدم، بمشاركة مميزة من طلاب كلية التربية الرياضية، وفريق الكاراتيه لذوي الهمم.

 

تنمية قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم

وفي كلمته خلال الاحتفالية، نقل نائب المحافظ تحيات اللواء عماد كدواني وتقديره للشباب المشاركين، مؤكداً على دعم القيادة السياسية لكافة الأنشطة التي تسهم في تنمية قدرات الشباب وتطوير مهاراتهم، على كافة المجالات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: المنيا محافظ المنيا احتفالية اليوم العالمي الشباب

إقرأ أيضاً:

وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفياً على بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا

أجري الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، اتصالاً هاتفياُ ببعثة المنتخب الوطني لكرة القدم، للاطمئنان علي كافة أعضاء البعثة، في إطار الاستعداد لمواجهة منتخب بوتسوانا، ضمن مباريات الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية 2025، والمقرر إقامتها بالمغرب.

وتابع وزير الشباب والرياضة مع رئيس بعثة المنتخب إيهاب الكومى، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة؛ كافة الاستعدادات والترتيبات لمباراة المنتخب أمام منتخب بوتسوانا، وذلك بعد أزمة التأجيل التي تواجهها المباراة، بسبب تأخر عودة الفريق المضيف إلى بلاده  بسبب أزمة في الطيران، ومطالبة المنتخب البوتسواني من الاتحاد الأفريقي تأجيل مباراته أمام منتخب مصر لمدة 24 ساعة فقط، من أجل منح اللاعبين راحة من رحلة الطيران والاستعداد للمواجهة المقبلة، وهو ما رفضه المنتخب الوطني.

وزير الرياضة يطمئن هاتفياً علي بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا وزير الرياضة ورئيس البارالمبية يكرمان الأبطال المصريين بمكافآت فورية


وأكد الدكتور أشرف صبحي حرصه علي المتابعة بشكل لحظي كل المستجدات الخاصة بالمنتخب مع السفير أحمد الفاضلي سفير جمهورية مصر العربية لدي جنوب إفريقيا وبوتسوانا وليسوتو، والعمل علي توفير كافة سبل الراحة والدعم للبعثة المصرية، وضمان سلامة وأمان اللاعبين والإداريين وكافة أعضاء البعثة، وكذالك كافة الأمور اللوجستية التي تخص البعثة، وبالتوفيق الكامل مع الإتحاد المصري لكرة القدم.

وتحدث وزير الشباب والرياضة حول حرص الوزارة على تقديم سبل الدعم والرعاية للمنتخبات الوطنية المختلفة التي تخوض غمار المنافسات في مختلف البطولات، ومواصلة التنسيق والتعاون بين الوزارة والاتحاد على مستوى دعم كافة المنتخبات وتذليل العقبات وحل كافة الأمور على الفور.

جدير بالذكر أن منتخب مصر حقق الفوز على منتخب كاب فيردى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة الماضي باستاد القاهرة الدولى، في الجولة الأولى بـ التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025 بالمغرب، ضمن مباريات المجموعة الثالثة، والتي تضم كلاً من الرأس الأخضر وموريتانيا وبوتسوانا.

 

مقالات مشابهة

  • احتفالات خاصة في نادي النجوم بالمنوفية بعد عودة مجلس تامر باظة
  • محافظ المنيا يبحث خطة دعم حقوق الطفل وتطوير المنظومتين التعليمية والصحية
  • الشباب والرياضة تكشف عن حصيلة مبادرة "صيف شبابنا"
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن على بعثة منتخب مصر في بوتسوانا
  • وزير الشباب والرياضة يشهد الحفل الختامي للمعسكر الثاني لحملة "بشبابها" بالغردقة
  • وزير الشباب والرياضة يطمئن هاتفياً على بعثة المنتخب الوطني في بوتسوانا
  • وزير الشباب والرياضة: سلسلة نادي النادي استثمار من الدولة للمجتمع
  • افتتاح فعاليات اليوم العالمي لمحو الأمية بثقافة المنيا
  • محافظ مطروح: توفير 485 فرصة عمل للشباب في الضبعة خلال أغسطس الماضي
  • اليوسف يستقبل وزير الشباب والرياضة العراقي