تنسيق جامعة جنوب الوادي الأهلية 2024-2025.. تُعد الجامعات الأهلية هي الخيار الأفضل لدى الكثير من الطلاب وأولياء الأمور، للالتحاق بها خلال العام الدارسي الجديد 2024-2025، لكونها توفر نظام تعليمي على أعلى مستوى، إضافة إلى تنسيقها المنخفض، مقارنًة بالجامعات الحكومية، لذلك يسعون الطلبة في الالتحاق بها لتحقيق حلمهم عن طريق التقديم في كليات الطب، والهندسة، والإعلام، وغيره.

وتزايدت معدلات البحث في الآونة الأخيرة من قبل طلاب الثانوية العامة 2024، في معرفة تنسيق جامعة جنوب الوادي الأهلية 2024-2025، ومعرفة المصاريف المُقررة للعام الدراسي الجديد مع الاطلاع على الكليات المتوفرة بالجامعة للتقديم فيما يناسبهم من حيث المجموع في شهادة الثانوية العامة 2024، والشعبة العلمية أو الأدبية.

وفي هذا السياق، ترصد «الأسبوع»، لقرائها في التقرير التالي تنسيق جامعة جنوب الوادي الأهلية 2024-2025، والمصاريف المقررة خلال العام الدراسي الجديد، وذلك ضمن خدمة إخبارية شاملة تقدمها لزوارها في عدد كبير من الموضوعات المختلفة والمتنوعة على مدار الساعة، وللمتابعة اضغط هنـــــــــــــــا.

جامعة جنوب الوادي الأهلية 2024-2025 مؤشرات تنسيق جامعة جنوب الوادي الأهلية 2024-2025

ومن المتوقع أن يأتي الحد الأدنى لـ تنسيق جامعة جنوب الوادي الأهلية 2024-2025، مقاربًة من العام الجامعي الماضي، والذي جاء على النحو الآتي:

- تنسيق كلية الطب البشري في جامعة جنوب الوادي الأهلية: 79%

- تنسيق كلية طب الأسنان بجامعة جنوب الوادي الأهلية: 77%.

- تنسيق كلية العلاج الطبيعي بجامعة جنوب الوادي الأهلية: 75%.

- تنسيق كلية الصيدلة بجامعة جنوب الوادي الأهلية: 71%.

- تنسيق كلية الهندسة بجامعة جنوب الوادي الأهلية: 68%.

- تنسيق كلية الحاسبات والمعلومات والذكاء الاصطناعي بجامعة جنوب الوادي الأهلية: 60%.

- تنسيق كلية التمريض واللغات والترجمة في بجامعة جنوب الوادي الأهلية: 58%.

مصاريف جامعة جنوب الوادي الأهلية 2024-2025 مصاريف جامعة جنوب الوادي الأهلية 2024-2025

وأعلنت جامعة جنوب الوادي الأهلية عن المصاريف الدراسية المُقررة للعام الدراسي الجديد، وذلك لاطلاع طلاب الثانوية العامة 2024، وما يعادلها للاختيار الكلية الأنسب لهم وفقًا للشعبة ومجموع الثانوية العامة، وإليكم مصاريف الجامعة:

- مصاريف كلية الطب والجراحة بجامعة جنوب الوادي الأهلية: 130 ألف.

- مصاريف كلية العلاج الطبيعي بجامعة جنوب الوادي الأهلية: 90 ألف.

- مصاريف كلية الصيدلة الإكلينيكية بجامعة جنوب الوادي الأهلية: 90 ألف.

- مصاريف كلية التمريض بجامعة جنوب الوادي الأهلية: 50 ألف.

- مصاريف كلية الهندسة بجامعة جنوب الوادي الأهلية: 50 ألف.

- مصاريف كلية الحاسبات والذكاء الاصطناعي بجامعة جنوب الوادي الأهلية: 50 ألف

- مصاريف كلية الألسن بجامعة جنوب الوادي الأهلية: 30 ألف.

اقرأ أيضاًتنسيق كلية التمريض 2024.. الشروط ودرجات القبول

تنسيق كلية التمريض 2024.. الشروط ودرجات القبول

وزير التعليم: تدريس مادة «الذكاء الاصطناعي» العام بعد القادم بالتنسيق مع الاتصالات

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: جامعة جنوب الوادي الأهلية مصروفات الجامعات الأهلية 2024 مصاريف الجامعات الأهلية 2024 الجامعات الأهلية 2024 مصاريف الجامعات الأهلية 2024 2025 مصروفات الجامعات الأهلية 2024 2025 بجامعة جنوب الوادی الأهلیة الثانویة العامة کلیة التمریض مصاریف کلیة تنسیق کلیة

إقرأ أيضاً:

بروتوكول تعاون بين كلية الألسن بالفيوم والمركز القومي للترجمة

وقعت الدكتورة نجلاء سعد القائم بأعمال عميد كلية الألسن بجامعة الفيوم، والدكتورة كرمة سامي رئيس المعهد القومي للترجمة بروتوكول تعاون بين كلية الألسن بجامعة الفيوم والمركز القومي للترجمة، وذلك اليوم الأحد بمقر وزارة الثقافة بالعاصمة الإدارية الجديدة. وذلك رعاية الدكتور أحمد فؤاد هَنو وزير الثقافة، والدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، وإشراف  الدكتور عاصم فؤاد العيسوى نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنميه البيئة.

أوضحت الدكتورة نجلاء سعد أن البروتوكول يتضمن تنفيذ مشاريع مشتركة للترجم،  بالإضافة للتبادل الثقافي والمعرفي، وتدريب الطلاب من خلال تنظيم زيارات دورية للمركز القومي للترجمة للاطلاع والتعلم واكتساب الخبرات المطلوبة للترجمة بمختلف أنواعها،

وأشارت إلى أن البرتوكول يعمل على إثراء مكتبة الكلية وتزويدها  بإصدارات المركز التي تتم ترجمتها.

 

حفل استقبال

وفى وقت سابق أمس شهد  الدكتور ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، حفل استقبال الأطفال الجدد بالدورة الثامنة بجامعة الطفل ٢٠٢٤، ضمن مبادرة أطفال علماء لمستقبل أفضل، وذلك تحت إشراف الدكتور عاصم العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والمشرف على قطاع التعليم والطلاب، وبحضور الدكتورة رحمة مصطفى أحمد منسق عام جامعة الطفل بجامعة الفيوم، وعدد من أعضاء هيئة التدريس، والأطفال الجدد المنتسبين لجامعة الطفل وذويهم،  بالمكتبة المركزية بالجامعة.

أكد الدكتور ياسر مجدي حتاته أن جامعة الفيوم، بذلت الكثير من المساعي والمجهودات لعودة واستئناف أنشطة جامعة الطفل، موجهًا التحية والتقدير لأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا التابعة لوزارة التعليم العالي والبحث العلمي، ومشيدًا باهتمام أولياء الأمور  بإلحاق أبنائهم بجامعة الطفل من أجل صقل مهاراتهم ومواهبهم ليصبحوا جيلًا قادرًا على القيادة ومعالجة المشكلات.

و أوضح الدكتور عاصم العيسوي أن جامعة الطفل بجامعة الفيوم تعمل على تعريف الأطفال بالمجتمع الجامعة وتقدم لهم المحاضرات وورش العمل التي تهدف إلى تدريبهم على التفكير العلمي والنقدي والإبداع وتنمية قدراتهم الخاصة بمواجهة التحديات المختلفة.

وأضافت الدكتورة رحمة مصطفى أحمد أن جامعة الطفل تعتبر مشروعًا تعليميًّا يضم ٧ تخصصات تشمل الطاقة والمياة والصحة والتنوع البيولوجي والعلوم الإنسانية والفنون والمصريات من أجل بناء عقول الأطفال وتعزيز اهتمامهم بالعلوم والتركيز على أهمية البحث العلمي وتنمية المهارات العلمية.

تضمن حفل الاستقبال قيام الدكتور ياسر مجدي حتاته بتكريم الدكتورة رغدة الصاوي منسق عام جامعة الطفل السابق.

الجدير بالذكر أن الحفل تضمن أيضًا محاضرتين، حول تحديد المسار المهني لأطفال جامعة الطفل، قام بإلقائها الدكتور عماد عبد السلام، وأخرى حول الأنشطة والخدمات التي تقدمها جامعة الطفل، للدكتورة رحمة مصطفى.

IMG-20240909-WA0042 IMG-20240909-WA0040

مقالات مشابهة

  • 16 سبتمبر.. بدء الفحص الطبي لطلاب جامعة جنوب الوادي الأهلية
  • مصاريف الجامعات الأهلية 2024-2025.. الحد الأدنى للتقديم
  • إعلان نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للقبول بكليات جامعة أسيوط الأهلية
  • الطب من كام؟.. مصاريف جامعة الملك سلمان الدولية للعام الجامعي الحالي 2024-2025
  • جامعة سوهاج: 4383 طالبا يستفيدون من البرامج الدراسية المستحدثة في كلية الآداب
  • مصاريف جامعة الدلتا 2024-2025.. والحد الأدنى للقبول
  • وفد من 10 طلاب بجنوب الوادي يزور جامعة مايكل الأول برومانيا
  • جنوب الوادي: استمرار إجراء الفحص الطبي للطلاب خلال إجازة المولد النبوي
  • فتح باب التقديم للمدن الجامعية للطلاب الجدد والقدامى بجامعة جنوب الوادي
  • بروتوكول تعاون بين كلية الألسن بالفيوم والمركز القومي للترجمة