بوابة الوفد:
2024-09-11@03:49:52 GMT

Pixel Watch 3 تأتي بحجم أكبر وتخبرك بموعد الراحة

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

لقد حان الوقت - لا أقصد التورية - لبعض منتجات Google Pixel الجديدة.

 يعرض حدث إطلاق الشركة، Made By Google، ساعة Google Pixel Watch 3 الجديدة والجيل التالي من هواتف Pixel وسماعات الأذن.

 تدور هذه الساعة الذكية من الجيل الثالث حول الأداء وتضيف مجموعة من القدرات الجديدة لمساعدتك على تتبع تقدمك والتخطيط والعناية بنفسك.

قبل أن نتطرق إلى كل من هذه الميزات، يجدر الإشارة إلى أحد التغييرات الأكثر وضوحًا التي قدمتها Google: إضافة طراز 45 مم. 

لم يقدم الجيلان الأولان من ساعة Google Pixel Watch سوى خيار 41 مم، وهذه الإضافة تضع ساعة Pixel Watch 3 على نفس خط خيارات Apple Watch. تحتوي ساعة Galaxy Watch 7 من Samsung أيضًا على خيارين: 40 مم و44 مم.

بالمقارنة مع طراز الجيل الثاني، قلصت Google أيضًا إطار الساعة الذكية بنسبة 16 بالمائة، مما يمنح طراز 41 مم 10 بالمائة إضافية من مساحة الشاشة النشطة. كما أن الشاشة أكثر سطوعًا بمرتين، حيث توفر ما يصل إلى 2000 شمعة من السطوع. بالإضافة إلى ذلك، تدوم الساعة لمدة 24 ساعة مع الشاشة التي تعمل دائمًا أو 36 ساعة في وضع توفير البطارية (تتحول تلقائيًا إلى هذا عندما تنخفض إلى 15 بالمائة). كما تزعم Google أن Pixel Watch 3 مقاس 41 مم تشحن أسرع بنسبة 20 بالمائة من سابقتها.

الآن للأجزاء الممتعة. ستحتوي Google Pixel Watch 3 على دليل جديد لتتبع الاستعداد والحمل القلبي. يجب أن يخبرك بمدى صعوبة عمل قلبك، مما يشير إلى ما إذا كان يجب عليك التباطؤ في التمرين. تقول Google أيضًا أنها ستخبرك متى تتعافى ومتى تغوص في تمرين صعب. تكون درجة الاستعداد أكثر تخصيصًا، مما يجعل التوصية بناءً على عوامل مثل نومك ومعدل ضربات القلب أثناء الراحة. إذا حصلت على Fitbit Premium، فستقدم الساعة توصيات مدعومة بالذكاء الاصطناعي لتحقيق أهداف اللياقة البدنية الخاصة بك.

كما أنها تجلب ميزة جديدة "فقدان اكتشاف النبض" تقول جوجل إنها الأولى من نوعها. وعلى الرغم من صياغتها بشكل محرج بعض الشيء، فإن "فقدان اكتشاف النبض" يفعل في الأساس ما يصفه. باستخدام معدل ضربات القلب وأجهزة الاستشعار الأخرى في Pixel Watch 3، ستلاحظ ما إذا كان مرتديها لديه نبض. نظرًا لأن الجهاز يأخذ عينات من نبضك بمعدل مرة واحدة كل ثانية، وهو أحد أكثر المعدلات شيوعًا في مجال الساعات الذكية السائدة، فسوف يلاحظ بسرعة كبيرة ما إذا كان قلبك قد توقف. بعد ذلك، سيبحث عن علامات أخرى مثل ما إذا كنت لا تزال تتحرك، وما إذا كانت لا تزال على معصمك.

باستخدام كل هذه البيانات، ستحدد Pixel Watch ما إذا كنت تعاني من "حدث فقدان النبض" مثل السكتة القلبية أو فشل الجهاز التنفسي أو الدورة الدموية أو الجرعة الزائدة أو التسمم. عندما يحدد فقدان النبض، فسوف يتحقق منك ويستدعي خدمات الطوارئ إذا لم تستجب. عند الإطلاق، قالت Google إن هذه الميزة ستكون متاحة في بلدان مختلفة في أوروبا وأنها "تعمل مع الهيئات التنظيمية لجعل الميزة متاحة في المزيد من البلدان".


تحتوي Google Pixel Watch 3 أيضًا على بعض الميزات المنزلية، حيث توفر إشعارات Nest Cam وDoorbell، والوصول إلى العرض المباشر، والتحدث ثنائي الاتجاه. يمكن للساعة أيضًا أن تعمل كجهاز تحكم عن بعد، مما يتيح لك إيقاف مؤقتًا أو تغيير مستوى الصوت أو التبديل إلى قناة جديدة على Google TV. إذا كان لديك هاتف Pixel، فيمكن لساعتك التحكم في الكاميرا وتسجيل مذكرة والوصول إلى خرائط Google.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ما إذا کان Google Pixel Watch Pixel Watch 3

إقرأ أيضاً:

آبل تخترع نسختها الخاصة من Google Lens

قدمت آبل ميزة جديدة تسمى Visual Intelligence مع iPhone 16، والتي يبدو أنها إجابة الشركة على Google Lens.

 تم الكشف عنها خلال حدث سبتمبر 2024، تهدف Visual Intelligence إلى مساعدة المستخدمين على التفاعل مع العالم من حولهم بطرق أكثر ذكاءً.

يتم تنشيط الميزة الجديدة من خلال زر جديد حساس للمس على الجانب الأيمن من الجهاز يسمى Camera Control. بنقرة واحدة، يمكن لـ Visual Intelligence تحديد الكائنات وتقديم المعلومات وتقديم إجراءات بناءً على ما تشير إليه. على سبيل المثال، سيؤدي توجيهه إلى مطعم إلى عرض القوائم أو الساعات أو التصنيفات، بينما يمكن التقاط منشور لحدث ما إضافته مباشرة إلى التقويم الخاص بك. وجهها إلى كلب لتحديد السلالة بسرعة، أو انقر فوق منتج للبحث عن مكان يمكنك شراؤه عبر الإنترنت.

في وقت لاحق من هذا العام، ستعمل Camera Control أيضًا كبوابة إلى أدوات الطرف الثالث ذات الخبرة في مجال محدد، وفقًا لبيان صحفي من Apple. على سبيل المثال، سيتمكن المستخدمون من الاستفادة من Google للبحث عن المنتجات أو الاستفادة من ChatGPT لحل المشكلات، مع الحفاظ على التحكم في متى وكيف يتم الوصول إلى هذه الأدوات وما هي المعلومات التي تتم مشاركتها. وأكدت Apple أن الميزة مصممة مع مراعاة الخصوصية، مما يعني أن الشركة لا يمكنها الوصول إلى تفاصيل ما يحدده المستخدمون أو يبحثون عنه.

تزعم Apple أن Visual Intelligence تحافظ على خصوصية المستخدم من خلال معالجة البيانات على الجهاز نفسه، مما يضمن عدم معرفة الشركة بما نقرت عليه.

مقالات مشابهة

  • أبل تكشف عن ساعة واتش سيريس 10 بميزات لأول مرة
  • كرم: الحلول لا تأتي الا بالتحرّر من محور الممانعة
  • آبل تخترع نسختها الخاصة من Google Lens
  • مواصفات Apple Watch Series 10.. شاشة أكبر وتصميم أنحف
  • آبل تُطلق أحدث ساعاتها Watch Series 10.. ما هي مميزاتها؟
  • لا توجد ساعة Apple Watch Ultra series 3.. فقط لون وحزام جديد
  • يدعي أنه من مزاد إلكتروني.. ويستولي على 94 ألف درهم وساعة يد
  • استعداد مبكر
  • ممارسات جوجل في تكنولوجيا الإعلان تضر بالمنافسة
  • «watch it» تروج لـ شخصية رنا رئيس في مسلسل «انترفيو»