بوابة الوفد:
2024-09-11@03:54:33 GMT

فيلم Hero Kid ينطلق بالسينمات المصرية.. اليوم

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

أنطلق فيلم الرسوم المتحركة Hero Kid الذي يمزج بين المغامرة والفانتازيا، في دور العرض المصرية اليوم الموافق 14 أغسطس 2024.

أحداث فيلم Hero Kid

تدور أحداث فيلم Hero Kid عن ليون لي، وهو طفل صغير مشاغب يعيش في قرية Ever Peace عند سفح جبل Chicheng وبرغم نواياه الطيبة لعلاج والدته المريضة، فإن تصرفات ليون تجعله مصدر إزعاج في المدينة.

فيلم Hero Kid

بعد سلسلة من المغامرات الخطيرة، يكتشف ليون أنه تجسيد للتنين الأسطوري أرهات المرو،. كما يعلم أن والده مالكولم لي، قد أصيب بلعنة من قبل الشرير جين لينج، ومع تعرض العالم للخطر الشديد، يجب على الأب والابن تقديم التضحية القصوى لهزيمة قوى الشر.

تفاصيل فيلم Hero Kid


فيلم Hero Kid من توزيع Four Star Films ومن إخراج تشيجيانغ ليو، الشهير بأسلوبه الروائي المتميز والمختلف عن غيره، يعد فيلم Hero Kid تجربة سينمائية تحمل رسالة هادفة وقوية عن الحب والتضحية ليس غرضه الترفيه فقط وجوهر البطولة الحقيقي، مما يجعله مناسباً للمشاهدة العائلية وعشاق الرسوم المتحركة وكل الفئات العمرية.

نجاح فيلم Inside Out 2

من ناحية أخري أصبح فيلم Inside Out 2 رسميا هو العمل الأكثر تحقيقا للأرباح حول العالم خلال عام 2024 مغردا بمفرده في شباك التذاكر العالمي.


وحقق فيلم Inside Out 2 إيرادات حول العالم بلغت مليار ونصف مليار دولار خلال أقل من شهرين منذ انطلاقة عرضه وبفارق كبير عن الفيلم الذي يليه في الترتيب.

وبلغت إيرادات فيلم Dune 2 حوالي 700 مليون دولار حول العالم ويأتي في المرتبة الثانية ضمن قائمة الأعمال الأكثر تحقيقا للأرباح خلال عام 2024 بفارق كبير عن  Inside Out 2.


وفيلم Inside Out 2 تدور أحداثه حول تتبع حياة رايلي بعدما تقدمت في العمر وأصبحت في سن المراهقة، واستكشاف مشاعرها في هذه المرحلة. 

فيلم Bad Boys يحقق إيرادات متوسطة منذ طرحه بالسينمات المصرية

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: فيلم Hero Kid فیلم Inside Out 2

إقرأ أيضاً:

الحضارة المصرية تأسر قلوب ملكات جمال العالم | صور

زارت حوالي 35 من ملكات جمال العالم، معابد الكرنك، اليوم الأحد، وسط سعادتهن وانبهارهن بماشاهدنه من جمال وسحر الحضارة المصرية القديمة؛ المتمثل في أعمال التشييد لهذه الآثار.

ورافق ملكات جمال العالم خلال زيارتهن معابد الكرنك، الطيب غريب، مدير معابد الكرنك، والذي قدم شرحا كاملا عن الحضارة المصرية القديمة وما تتضمنه معابد الكرنك.

كما شاهدن الجعران المقدس والطواف حوله، بالإضافة لالتقاط الصور التذكارية بجوار البحيرة المقدسة، ومعابد أخرى بداخل الكرنك.

و تنوعت جنسيات ملكات جمال العالم من دول عربية،  وأوربية ايضا؛ منها إسبانيا،  والأرجنتين وفلندنا، وروسيا، وأوكرانيا ونيجيريا، اليونان، سنغافورة، وإندونسيا، فنزويلا، الفلبين، بلجيكا، الجزائر، كولومبيا، المغرب، بلغاريا، كوت ديفوار، بنما، البرازيل.

 ملكات جمال العالم بالأقصر

وكانت الأقصر شهدت أمس الأول مفاجأة شاب أمريكي الجنسية لصديقته، بخاتم الزواج، ليتقدم لخطبتها خلال إقلاع رحلة للبالون الطائر في سماء الأقصر؛ وسط حالة من السعادة التي انتابت صديقته.

 ملكات جمال العالم بالأقصر

ولفت عاملون بمطار البالون إلى أن سكوت سائح أمريكي، فاجأ صديقته فازي من ذات الجنسية بخاتم الزواج على متن رحلة البالون صباح اليوم، الأمر الذي أثار دهشتها وفرحتها في آن واحد.
 

 الحضارة المصرية تأسر  قلوب ملكات جمال العالم 


 وفي الفترات الماضية؛ تكرر هذا المشهد خلال رحلات البالون؛ فمن أعلى نقطة فوق محافظة الأقصر، تقدم سائح برازيلي بخاتم الخطوبة لحبيبته داخل إحدى رحلات البالون الطائر، حيث فاجأها بينما هما يحلقان بالبالون الطائر في سماء محافظة الأقصر.

وشهدت مفاجئة السائح البرازيلي لحبيبته، فرحة الحضور من قائد البالون ومرتادي البالون، والذين قدموا التهاني للسائح وخطيبته.
 

 ملكات جمال العالم بالأقصر

لم تكن هذه هي المرة الأولى التي تشهد فيها الأقصر عشق السياح لاختيارها مصدر المفاجأة للتقدم للزواج، إذ سبق وأن تقدم سائح  امريكي قبل شهور للتقدم بخاتم الزواج من حبيبته بمعبد الكرنك، كما اتفق مع مصور لتوثيق اللحظة والتقاط الصور التذكارية مع حبيبته أثناء مفاجئتها لطلب الزواج منها في الكرنك.

 ملكات جمال العالم بالأقصر

وكان مطار البالون الطائر في بالبر الغربي، قد شهد اليوم الجمعة، انطلاق  33 رحلة بالون، كان على متنها 800 سائح وسائحة من مختلف الجنسيات، وسط أجواء من البهجة.

مقالات مشابهة

  • فيلم «إكس مراتي» يحصد 75 مليون جنيه بالسينمات
  • أسعار الدولار في البنوك المصرية اليوم 10 سبتمبر 2024
  • مواعيد أبرز مباريات اليوم الثلاثاء 10- 9- 2024 في جميع البطولات والقنوات الناقلة
  • ملتقى الأعمال الإماراتي الهندي ينطلق اليوم في مومباي
  • أقل من مليون جنيه.. إيرادات السينما المصرية تسجل تراجعا في آخر 24 ساعة
  • الذهب يواصل استقراره في الأسواق المصرية وسط توقعات بالثبات: أسعار اليوم الاثنين 9 سبتمبر 2024
  • سعر الريال السعودي اليوم الاثنين 9-9-2024 في البنوك المصرية.. استقرار ملحوظ
  • ارتفاع أسعار الفراخ والبيض في السوق المصرية اليوم الإثنين 9 سبتمبر 2024
  • الحضارة المصرية تأسر قلوب ملكات جمال العالم | صور
  • المالية النيابية:فرض ضرائب جديدة على المواطنين لتعظيم إيرادات الدولة