كشفت Google للتو عن هاتف Pixel 9 Pro XL الذكي خلال حدث Made by Google، وهو هاتف مذهل حقًا. إنه إصدار أكبر من Pixel 9 Pro.

 يأتي بمعالج Tensor G4 الجديد تمامًا وذاكرة وصول عشوائي (RAM) سعة 16 جيجابايت. 

كما هو الحال مع معظم الهواتف الحديثة، فهو مصمم لمهام الذكاء الاصطناعي ويأتي مع اشتراك لمدة عام في خطة One AI Premium من Google.

يسمح هذا بالوصول غير المقيد إلى Google Gemini.

تم تحسين نظام الكاميرا، وكانت هواتف Pixel بالفعل جيدة جدًا في التقاط الصور وتصوير الفيديو. توجد كاميرا خلفية ثلاثية وكاميرا أمامية مطورة بدقة 42 ميجابكسل. يمكن تحسين اللقطات خوارزميًا إلى 8K وأخيرًا تعمل الشركة على جلب Super Res Zoom إلى مقاطع الفيديو.

من المهم ملاحظة أن XL هو في الحقيقة مجرد إصدار أكبر من Pixel 9 Pro. بصرف النظر عن الشحن الأسرع قليلاً والشاشة الأكبر، لا توجد حقًا أي ميزات تميزه عن نظيره الأصغر. ومع ذلك، فإن هذه الشاشة لطيفة للغاية. إنها شاشة Super Actua OLED مقاس 6.8 بوصة والتي تتألق حقًا، حيث وعدت Google بأنها تعرض "ألوانًا واقعية، حتى في ضوء الشمس المباشر". وذلك لأن مستوى السطوع ارتفع قليلاً إلى 3000 شمعة. يبدأ سعر Pixel 9 Pro XL من 1100 دولار، وسيتوفر بأربعة ألوان. وتشمل هذه الألوان حجر السج والكوارتز الوردي والبندق.
على الرغم من عدم إصداره بعد، يواجه Pixel 9 Pro XL بالفعل بعض المنافسة الشديدة. تم إصدار Samsung Galaxy S24 Ultra في يناير وأثبت أنه نجاح حقيقي. لقد أعطاه موقع انجادجيت درجات عالية في مراجعته الرسمية، وأشاد بأدوات الذكاء الاصطناعي المفيدة والإطار القوي المصنوع من التيتانيوم وعمر البطارية الممتاز والشاشة الساطعة. ولكن كيف يقارن هذا الهاتف بهاتف Pixel 9 Pro XL الذي تم الكشف عنه مؤخرًا؟

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

لن توجد أقفاص| تعرف على ملامح تطوير حديقة الحيوان بالجيزة

كشف الدكتور عاطف محمد كامل، المستشار العلمي لحديقة الحيوان بالجيزة، آخر تفاصيل خطة تطوير حديقة الحيوان، مشيرا إلى أنه سيتم الانتهاء من عملية تطوير الحديقة وافتاحها للجمهور في 2025. 

تطوير حديقة الحيوان

وأشار، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الورد" المذاع عبر فضائية "TeN"، اليوم الإثنين، إلى أنه يتم تطوير حديقة الحيوان بالجيزة وفقا للفكر العالمي، حيث أصبح في العالم لا يوجد أقفاص للحيوانات، حيث إن وضع الحيوان في قفص يؤثر عليه وينعكس على سلوكه، ويصيبه بمشاكل نفسية.

مركز القدس: الضغط الأمريكي ضعيف ولم يستطع إجبار إسرائيل على وقف حرب غزة مدبولي: زيادة عدد الجامعات دليل على حرص الدولة برفع كفاءة التعليم العالي

وقال الدكتور عاطف محمد كامل، المستشار العلمي لحديقة الحيوان بالجيزة، إنه من الممكن أن يكون هناك زجاج عازل لرؤية الحيوانات داخل الحديقة، أو أقفاص مفتوحة ومؤمنة بشكل كامل، لافتا إلى أنه سيتم إنشاء مستشفى داخل الحديقة لعلاج الحيونات.

مقالات مشابهة

  • أدوات يوفرها الذكاء الاصطناعي للمسافرين!
  • آيفون 16 برو مقابل المنافسين.. أكبر مع المزيد من الأزرار
  • مصدر رفيع المستوى: لا توجد أي حوادث وقعت على الحدود المصرية الإسرائيلية
  • آبل تخترع نسختها الخاصة من Google Lens
  • لا توجد ساعة Apple Watch Ultra series 3.. فقط لون وحزام جديد
  • كيفية الطلب المسبق لساعة Apple Watch Series 10 الجديدة
  • كل ما كشفت عنه آبل في حدث إطلاق iPhone 16 حتى الآن
  • مشاريع الظلام..
  • لن توجد أقفاص| تعرف على ملامح تطوير حديقة الحيوان بالجيزة
  • ممارسات جوجل في تكنولوجيا الإعلان تضر بالمنافسة