أكد مدرب شباب بلوزداد كورنتين مارتينز استعداد لاعبيه لمواجهة ليو بار الكونغولي في منافسة رابطة أبطال افريقيا.

وقال كورنتين مارتينيز خلال المنطقة المختلطة التي سبقت الحصة التدريبية اليوم الأربعاء بملعب 20 أوت بالعناصر ” نقوم بعمل منذ شهر جويلية و نستهدف الفوز بعدد من الألقاب مستقبلا، ويجب علينا أن نحقق اهدافنا”.

كما أضاف مدرب شباب بلوزداد “نعمل في فريق حصد عدد من الألقاب، سنعمل ما في وسعنا من اجل العمل بشكل جيد و التركيز مقابلة بمقابلة، لإعادة نفس السيناريو”.

وأردف عن مواجهة ليو بار “مباراة ليو بار سنلعبها مثل باقي المباريات و لن تكون سهلة، حللنا الفيديو و درسنا المنافس جيدا، الذي غير عدد من لاعبيه هو الأخر”.

وختم مارتينيز في حديثه عن تربص تركيا “قمنا بعمل كبير في تركيا وسط ظروف جيدة، حاليا يجب ان نحافظ على نفس الوتيرة، من أجل الاستعداد الجيد، من جانبي سعيد بالتحضير و المناصب واللاعبين “.

إاب اضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور[/capt

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

رقم قياسي جديد في انتظار ايميليانو مارتينيز مع الأرجنتين

اقترب الحارس الدولي الأرجنتيني ايميليانو مارتينيز، من تحقيق رقم قياسي جديد، رفقة منتخب بلاده وذلك المباراة القادمة التي سيخوضها بقميص منتخبه.

ويلتقي منتخب الأرجنتين أمام منافسه منتخب كولومبيا مساء اليوم الثلاثاء، ضمن إطار منافسات التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم 2026.

يأتي الحارس إيميليانو مارتينيز في المركز الثاني بين حراس مرمى المنتخب الأرجنتيني من حيث عدد المباريات التي حافظ فيها على نظافة شباكه في تصفيات كأس العالم، بعدما نجح في تحقيق هذا الإنجاز في 12 مباراة من أصل 17 مباراة ضمن تصفيات مونديال 2022 و2026.

نجم برشلونة يقترب من العودة للمشاركة مع الفريق عاجل.. تشكيل ألمانيا الرسمي لمواجهة هولندا في دوري الأمم الأوروبية

وبحسب صحيفة "أوليه"، إذا تمكن مارتينيز من عدم استقبال أي هدف في المباراة القادمة ضد كولومبيا، فإنه سيعادل الرقم القياسي الذي يحتفظ به سيرخيو روميرو، الذي حافظ على نظافة شباكه في 13 مباراة من أصل 35 مباراة في تصفيات كأس العالم 2010 و2014 و2018.

يعكس هذا الأداء المميز لمارتينيز التقدم الكبير الذي أحرزه في مسيرته الدولية مع المنتخب الأرجنتيني، حيث بات يُعتبر أحد أفضل حراس المرمى في العالم. قدرته على الحفاظ على نظافة الشباك ليست فقط نتاجًا لمهاراته الفردية، بل أيضًا نتيجة التناغم الكبير بينه وبين خط الدفاع الأرجنتيني.

ومع اقتراب مارتينيز من معادلة رقم سيرخيو روميرو، تزداد التوقعات بأن يصبح أحد أساطير حراسة المرمى في تاريخ "التانغو"، مما يساهم في تعزيز فرص الأرجنتين في المنافسة على أعلى المستويات.

مقالات مشابهة

  • سليماني يعود إلى شباب بلوزداد بعد 11 سنة
  • رقم قياسي جديد في انتظار ايميليانو مارتينيز مع الأرجنتين
  • بعد 11 سنة.. سليماني يعود إلى شباب بلوزداد
  • المواعيد الجديدة لغلق المحلات والكافيهات.. «باقي أسبوعين»
  • خورخي فوساتي: سنواجه الإكوادور بلا خوف
  • لاعب الأهلي السابق : كولر مدرب قيادي و لا يميز في تعاملاته بين لاعبيه
  • مختار بلخيثر جديد أولمبي الشلف
  • “رابطة المحترفين” تصدر بيانًا بشأن أزمة ملعب الأهلي وبرسبوليس
  • الهداف التاريخي للمنتخب الجزائري يقترب من العودة لشباب بلوزداد
  • الفراج يقترح تاريخ إقالة مانشيني وفقًا لجدول المباريات.. فيديو