بوابة الوفد:
2024-09-11@03:56:46 GMT

شاهد.. أنابيلا هلال تخرج عن المألوف أمام البحر

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

اعتادت الإعلامية اللبنانية أنابيلا هلال مشاركة متابعيها أحدث إطلالتها عبر حسابها الشخصي بموقع الإنستجرام، خلال قضائها العطلة الرسمية في هدوء واستجمام.

 

وبدت أنابيلا هلال بإطلالة صيفية جذابة، جيث ارتدت توب ينتمي لقصة الu صمم من قماش ناعم باللون الأبيض ونسقت عليه بنطال طويل ينتمي لصيحة الأوفر سايز لتخرج عن المألوف وترتدي ملابس بسيطة مريحة أمام البحر مما جذب الانتباه لها.

وفضلت أنابيلا هلال ترك خصلات شعرها الذهبي القصير منسدلة فوق كتفيها بشكل ناعم ووضعت لمسات ناعمة من المكياج مع تحديد عينيها بخطوط الكحل ولون البينك في الشفاه.
انابيلا هلال 
أنابيلا هلال (4 يونيو 1986 -) مقدمة برامج وعارضة أزياء لبنانية ووصيفة ملكة جمال لبنان لعام 2005. شاركت في ملكة جمال العالم في 2006 في وارسو، بولندا.
حاصلة على دكتوراه في الحقوق، شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان 2005 حيث حلّت وصيفة أولى. ثم شاركت في مسابقة ملكة جمال الكون 2006 وحلت ضمن أول 10 متسابقات، بدأت بتقديم البرامج عام 2007 من خلال برنامج ميشن فاشن على شاشة أل بي سي، كما قدمت برنامج حلوة ومرة على نفس القناة بمشاركة كارلا حداد وكارلا يونس وإليز فرح وعفاف دمعة. وقدمت برنامج تلفزيون الواقع «أراب آيدل» بمواسمه الأول والثاني والثالث في إم بي سي ثم إنتقلت إلى محطة إم تي في اللبنانية حيث قدمت العديد من البرامج و منها برنامج ديو المشاهير بجميع مواسمه.
حياتها الأسرية

تزوجت من طبيب الجراحة التجميلية والترميمية اللبناني نادر صعب. وقد أقيم حفل الزفاف في 14 تشرين الثاني 2009 في كنيسة مار شربل في ليماسول بقبرص.[2] ولها أربع أولاد هم ماييفا (ولدت عام 2010)، ونادر جونيور (ولد عام 2011) وجولا رفقا (ولدت سنة 2014) و إيلي (ولد سنة 2017).

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: البحر يونيو ملكة جمال العالم أنابیلا هلال ملکة جمال

إقرأ أيضاً:

صلاح يتألق في مئويته مع الفراعنة.. والجزائر تواصل انتصاراتها (شاهد)

قطع منتخبا مصر والجزائر خطوة كبيرة نحو نهائيات كاس الأمم الافريقية الخامسة والثلاثين التي تستضيفها المغرب نهاية العام المقبل.

وحقق "الفراعنة" و"محاربي الصحراء" انتصارين عريضين خارج قواعده في الجولة الثانية من التصفيات الأول على حساب بوتسوانا برباعية والثاني على ليبيريا بثلاثية.

واحتفل النجم المصري لنادي ليفربول الإنكليزي محمد صلاح بظهوره الدولي المئوي، على أفضل نحو بعدما ساهم في الفوز الكاسح لمنتخب "الفراعنة" على مضيفه البوتسواني 4-0 في فرانسيستاون ضمن المجموعة الثالثة.

وسيطر الضيوف على المجريات منذ صافرة البداية، وسريعاً تمكن محمود حسن "تريزيغيه" من وضع بلاده في المقدمة إذ افتتح التسجيل بعد مرور خمس قائق فقط متابعاً كرة مرتدة من الحارس البوتسواني اثر تصديه لتسديدة محمد صلاح (5).

وشهد اللقاء فرصاً متبادلة، حتى تمكن تريزيغيه من تعزيز تقدم المنتخب المصري بتسديدة ميزة اثر تمريرة متقنة في العمق من رامي ربيعة (29).

وحاول المنتخب المضيف الرد ولا سيما مطلع الشوط الثاني، إلا أن صلاح  أجهض فورته بتسجيل الهدف المصري الثالث بعدما تابع عرضية محمد حمدي بسهولة في الشباك المشرعة (57).

ورفع صلاح رصيده إلى 58 هدفاً دولياً وبات على بعد 11 هدفاً من الهداف التاريخي للفراعنة والمدرب الحالي حسام حسن.

وأتاح المصريون الفرصة للمنتخب البوتسواني لتهديد شباك الحارس محمد الشناوي الذي أنقذ مرماه من ثلاث فرص حقيقية، قبل أن يوسع مصطفى فتحي النتيجة لمنتخب بلاده بإضافته الهدف الرابع مستغلأً تمريرة إبراهيم عادل (90+4).

وأخفقت موريتانيا في مواصلة انتصاراتها، وسقطت أمام مضيفتها الرأس الأخضر 0-2 في برايا. وسجل الهدفين رايان منديش (28 من ركلة جزاء و75).

وتصدر مصر بست نقاط أمام الراس الأخضر 3 نقاط وموريتانيا ثالثة 3 نقاط ايضاً وبوتسوانا رابعة بلا رصيد.
تصفيات كأس الأمم الأفريقية ???????? |

بوتسوانا 0 ✘ 4 مصر | اهداف اللقآء#مصر_بوتسوانا pic.twitter.com/aCz0P6imiO — محمد ــ ???????????????????????????????? (@Moham_2023) September 10, 2024
عرض جزائري قوي
في المقابل، قدّم منتخب الجزائر عرضاً قوياً وعاد بانتصار عريض من أرضي مضيفه الليبيري 3-0 في مونروفيا ضمن منافسات المجموعة الخامسة.

وخاض المدرب السويسري لمنتخب "الخضر" فلاديمير بيتكوفيتش اللقاء بتشكيلة غلب عليه الطابع الإحتياطي بسبب كثرة الغيابات بفعل الإصابات، وبرغم ذلك سيطر الفريق بالمطلق على اللقاء مقابل ارتداد المنتخب المضيف للدفاع.

وعلى الرغم من الظروف الصعبة نظرًا لحالة أرضية الملعب المغطاة بالعشب الاصطناعي، استطاع أمين غويري من افتتاح التسجيل اثر تسديدة قوية من مسافة قريبة إثر تحضير للكرة من محمد فارسي (17).

وعزز آدم زرقان النتيجة من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء خدع بها الحارس الليبيري عبدولاي كوليبالي (25).

وتراجع المنتخب الجزائري بداعي الاطمئنان على النتيجة ولتجنيب لاعبيه أي إصابات، ومع ذلك حافظ لاعبوه على السيطرة الميدانية، قبل أن يضيف الهدف الثالث عندما تلاعب البديل يوسف عطال بالدفاع الليبيري ويسدد كرة قوية صدّها الحارس، لتصل الكرة إلى المخضرم بغداد بونجاح فأودعها الشباك بسهولة (81).

وتصدرت الجزائر بالعلامة الكاملة بست نقاط أمام توغو (نقطتين) وغينيا الاستوائية ثالثة بنقطة وليبيريا رابعة بنقطة.

????????????????????????????????????????????????

الأسطورة بغداد بونجاح يسجل اسرع هدف كبديل بتاريخ منتخب الجزائر ????????

دخل ب الدقيقة 76

سجل ب الدقيقة 79 pic.twitter.com/oNvRgZU6XA

— قصي سمارة ✌???????? (@Qus10ay) September 10, 2024

مقالات مشابهة

  • صلاح يتألق في مئويته مع الفراعنة.. والجزائر تواصل انتصاراتها (شاهد)
  • "هانم" ملكة جمال ذوى الهمم : حصلت على ٥٠ ميدالية ولقب الملكة الفرعونية
  • بوريل من أمام معبر رفح: ما يحدث في غزة انتهاك جسيم لحقوق الإنسان (شاهد)
  • جامعة سوهاج: 4383 طالبا يستفيدون من البرامج الدراسية المستحدثة في كلية الآداب
  • خلال جولتها الرسمية الأولى.. وزير السياحة استقبل ملكة جمال لبنان: هدفنا لقب ملكة جمال العالم
  • جمال عبدالله: لم أفقد «أمل العودة» رغم «دكة العامين»!
  • ماهر الجازي.. رصاصة من القرن العشرين شاركت في طوفان الأقصى
  • تستعد لحفل زفافها الثاني.. من هي ملكة جمال لبنان مايا رغيدي؟
  • كلية العلوم تؤكد عدم وجود زبد البحر بكثافة على شاطىء بورسعيد
  • فتح باب المشاركة في "برنامج الاستثمار مع صناع المحتوى"