كشف د. ممدوح الورداني، العضو المنتدب لشركة الريماس للإنتاج الفني، عن التطورات الجديدة بشأن الشكوى المقدمة من الشركة إلى نقابة المهن التمثيلية، ضد النجمة اللبنانية هيفاء وهبي.

منع هيفاء وهبي من الغناء والتمثيل رسميًا في مصر.. ما القصة؟ تفاصيل تصالح هيفاء وهبي مع إسحق إبراهيم منتج شركة الريماس

وقال الورداني، في بيانٍ صحفي، إنه "كان هناك خلافاً بالفعل، يعود تاريخه إلى عام 2017، متمثل بين شركة ريماس، ومدير أعمال هيفاء وهبي آنذاك، وبناءً عليه تقدمنا مؤخراً بشكوى لنقابة المهن التمثيلية، وقد جرى التواصل بينها وبين والمنتج إسحق إبراهيم، رئيس مجموعة إسحق جروب، وتم توضيح الأمر بينهما".

وأوضح أنه جرى التنازل عن الشكوى المقدمة لنقابة الممثلين، برئاسة الدكتور أشرف زكي، مساء اليوم الأربعاء.

ومن جانبه، أكد المنتج إسحق إبراهيم، أنه لا توجد أي خلافات مع هيفاء وهبي، إذ تجمعهما علاقة مودة واحترام منذ سنوات، ومن المقرر أن يكون هناك تعاونا فنياً خلال الفترة القليلة المقبلة.

منع هيفاء وهبي من الغناء والتمثيل في مصر

وكانت نقابتا المهن الموسيقية والتمثيلية، أصدرت بياناً مشتركاً حول أزمة هيفاء وهبي، جاء به: "خاطب الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، نظيره الفنان مصطفى كامل نقيب المهن الموسيقية، بخطاب رسمي باعتبارهما وكيلي اتحاد النقابات الفنية".

وأضاف البيان: "طالب أشرف زكي من مصطفى كامل، تفعيل دور اتحاد النقابات بضرورة التعاون المفروض قانونياً وأدبياً وإدارياً، حيث أخلت هيفاء وهبي ببنود تعاقدها مع شركة إنتاج سينمائي، رغم حصولها علي عربون التعاقد ولم تنفذ ما جاء بقرار لجنة التحقيق بنقابة المهن التمثيلية، والذي تلاه إيقافها عن العمل ومنع التصريح لها مجدداً".

وجاء الطلب تزامناً مع ورود شكوى رسمية لنقابة المهن الموسيقية، من منظم حفلات بغياب هيفاء وهبي عن حفلها المتفق عليه في الساحل الشمالي يوم 19 يوليو الماضي، رغم حصولها على المبلغ المتفق عليه، ما تسبب في أضرار مالية كبيره لمنظم الحفل.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: هيفاء وهبي مدير أعمال هيفاء وهبي إسحق إبراهيم نقابة المهن التمثيلية اخبار هيفاء وهبي أشرف زكي مصطفى كامل نقابة الموسيقيين أخبار الفن المهن التمثیلیة إسحق إبراهیم هیفاء وهبی

إقرأ أيضاً:

حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 10 سبتمبر 2024: تصالح مع أحبائك

مولود برج العذراء رومانسي ومخلص بدرجة كبيرة، فهو يحب الإخلاص لأحبائه طول الوقت، كما أنه صبور ويمكن أن ينتظر على غيره مدة طويلة دون أن يتذمر أو يشعر أحد بالضيق، ومع ذلك فهو كثير الانتقاد لغيره.

مواصفات برج العذراء

ويتسم مولود برج العذراء بالعناد أيضًا فهو يصمم على رأيه مهما كانت التوابع ومن الصعب جدا تغيير رأيه حال اعتقاده أمر ما فهو يصر على رفض أي شيء لا يقتنع به.

وجاءت توقعات  حظك اليوم لمواليد برج العذراء غدا على الصعيد المهني والعاطفي كما يلي:

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهني

سيعمل الانضباط والتفاني في العمل على جعلك جزء أساسي من الفريق، حيث أن أفكارك المبتكرة تجعل الغير يهتم بك وقدراتك، لذا يجب ألا تستلم وكن أكثر جرأة في إبراز مهاراتك، وفق حظك اليوم مهنيا.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفي

اليوم مناسب للتصالح مع أحبائك لذا عليك أن تتخلص من الخلافات المتعلقة بالحب دون إضاعة الوقت، ويجب اتخاذ قرارات حاسمة  وقضاء المزيد من الوقت مع شريك الحياة.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج العذراء الثلاثاء 10 سبتمبر 2024: تصالح مع أحبائك
  • تفاصيل اتفاق الضرائب مع المهن التمثيلية لحل مشكلاتهم
  • أمانة العاصمة.. فعالية لنقابة عمال البلديات وصندوق النظافة بذكرى المولد النبوي الشريف
  • هيفاء وهبي تطل بالأبيض مع حقيبة ماسية يتجاوز سعرها 4 ملايين جنيه (صور)
  • لجنة مشتركة بين «الضرائب» ونقابة المهن التمثيلية لحل المشكلات وتقديم الدعم الفني
  • أزمة هيفاء وهبي الأخيرة تدفعها لدعم شيرين عبدالوهاب.. ما علاقتها؟
  • جبريل إبراهيم: سنشكل آلية مفوضة لمتابعة تنفيذ ما تم الاتفاق عليه في الصين
  • هيفاء وهبي تتصدر التريند.. تعرف على السبب
  • |قيم البرلمان": لقاء وزير الأوقاف مع نقيب المهن التمثيلية فرصة للنهوض بالأعمال الدرامية الدينية
  • هيفاء وهبي تواجه “روتانا” بعد حذف أغنياتها عن تيك توك