بوابة الوفد:
2024-09-11@03:53:46 GMT

سماعات Pixel Buds Pro 2 تعمل مع Gemini AI

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

أصبحت سماعات Pixel Buds Pro من Google على الفور أفضل سماعات أذن للشركة حتى الآن عندما وصلت في عام 2022. ومع ذلك، كانت أيضًا الأكثر تكلفة حتى الآن ولم تكن الميزات الرئيسية مثل الصوت المكاني متاحة عند الإطلاق. بعد أكثر من عامين بقليل، عادت Google بإصدار الجيل الثاني من طراز Pro الذي يلغي الضوضاء والذي أعيد بناؤه من الداخل إلى الخارج.

بالإضافة إلى ذلك، فإن Pixel Buds 2 Pro هي أول سماعات أذن من Google تتميز بشريحة Tensor بالداخل.

عندما تكون في أذنيك، تبدو Pixel Buds Pro 2 مشابهة لسابقتها. لا يزال الجزء الخارجي حيث توجد لوحة اللمس على شكل دائري، مزينًا بالعلامة التجارية "G" الخاصة بـ Google. ومع ذلك، تم تعديل بقية غلاف سماعة الأذن، باستخدام "45 مليون نقطة بيانات من مسح الأذن" لابتكار أفضل شكل لكل من الراحة والملاءمة الآمنة. إنها أصغر بنسبة 27 بالمائة من Pixel Buds Pro وخفضت Google 1.5 جرام من الوزن. يوجد أيضًا "مثبت قابل للتعديل" تقول الشركة إنه سيحافظ على سماعات الأذن في مكانها عندما تحتاج إليها.

في الداخل، تحتوي Pixel Buds Pro 2 على شريحة Tensor A1 لمعالجة الصوت وقليل من Google AI. تقول الشركة إن المكون يعالج الصوت "بسرعة 90 مرة أسرع من سرعة الصوت" (مهما كان ذلك يعني)، مما يسمح لسماعات الأذن بالتكيف مع التغييرات في كيفية ملاءمتها لأذنيك وبيئتك. علاوة على ذلك، تمنح الشريحة سماعات الأذن القدرة على حجب ضعف الضوضاء مقارنة بالإصدار السابق وتساعدك على الحفاظ على صوتك واضحًا أثناء المكالمات. تم تجهيز إلغاء الضوضاء النشط (ANC) في Pixels Buds Pro 2 بما يسمى Silent Seal 2.0. تقول Google إن النظام، بمساعدة شريحة Tensor هذه، يتكيف مع التغييرات ثلاثة ملايين مرة في الثانية. وفقًا للشركة، فإن خاصية ANC هنا قادرة أيضًا على حجب المزيد من الأصوات، بما في ذلك تلك الموجودة بترددات أعلى.

تتوفر أيضًا بعض تقنيات الذكاء الاصطناعي Gemini من Google على Pixel Buds Pro 2. تتيح لك Gemini Live إجراء محادثة مع تقنية الذكاء الاصطناعي للشركة أثناء استخدام سماعات الأذن الجديدة. في حين يبدو الأمر وكأنه ما اعتدنا على فعله مع Google Assistant، والذي حلت Gemini محله رسميًا على Pixel 9، إلا أن هذا يجب أن يكون أكثر طبيعية وتدفقًا. تقول Google أنه سيكون بإمكانك القيام بأشياء مثل التدرب على مقابلة عمل أو طرح الأفكار أثناء التنقل. ما عليك سوى قول "مرحبًا Google، دعنا نتحدث مباشرة" لاستدعاء Gemini على Pixel Buds 2 Pro دون الوصول إلى هاتفك.

من حيث جودة الصوت، تحتوي Pixel Buds Pro 2 على مكبرات صوت مقاس 11 مم لـ "جهير قوي" و"تريبل سلس". تقول Google إنها استخدمت إشارات متعددة المسارات على سماعات الأذن حتى لا تضطر معالجة الصوت والموسيقى إلى التنافس على نفس المساحة. ستتوفر أيضًا خاصية الصوت المكاني مع تتبع الرأس، طالما أنك مقترن بجهاز Pixel Tablet أو Pixel 6 والهواتف الأحدث.

كما تدعي الشركة جودة المكالمات، حيث تستخدم Clear Calling مرة أخرى لتقليل الضوضاء البيئية للشخص على الطرف الآخر بغض النظر عن الهاتف أو سماعات الأذن التي قد يستخدمونها. تعود خاصية Conversation Detection لإيقاف الموسيقى مؤقتًا تلقائيًا والتبديل إلى وضع الشفافية عندما تكتشف سماعات الأذن أنك تتحدث. تشمل وسائل الراحة الأخرى التوافق مع شبكة Find My Devices، والتبديل التلقائي للجهاز مع أدوات Pixel الأخرى، وصوت Bluetooth LE، والإيقاف المؤقت التلقائي وحافظة الشحن اللاسلكي. وفيما يتعلق بعمر البطارية، تقول Google أنه يمكنك توقع ما يصل إلى ثماني ساعات مع تشغيل ANC (12 ساعة مع إيقاف تشغيله)، وهو ما يزيد بساعة واحدة عن Pixel Buds Pro.


ستتوفر Pixel Buds 2 Pro باللون الخزفي (البني)، والبندقي (الرمادي)، والأخضر الشتوي (الأخضر)، والفاوانيا (الوردي) مقابل 229 دولارًا. وهذا يزيد بمقدار 29 دولارًا عن سعر Pixel Buds Pro عند الإطلاق، مما يجعل هذا الطراز الجديد أغلى سماعات أذن من Google مرة أخرى. يمكنك طلب سماعات الأذن الجديدة مسبقًا اليوم وستتوفر في 26 سبتمبر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: سماعات الأذن من Google

إقرأ أيضاً:

هذا سعرها..آبل تطلق “AirPods 4 “

كشفت آبل أحدث إصدار من AirPods الأساسي الذي تقول الشركة إنها مجموعة “الأكثر راحة” في مؤتمرها اليوم الإثنين، وبتصميم أكثر ملائمة لأشكال الأذن، بالإضافة إلى احتوائها على شريحة H2، ستجعل الصوت أفضل من أي وقت مضى، وستوفر ميزات عدة مثل الصوت المكاني المخصص.

وتحتوي علبة الشحن على منفذ USB-C، وهي أصغر علبة لسماعات AirPods حتى الآن، مع بطارية أطول شحناً “يصل الآن إلى 30 ساعة “.
بالإضافة إلى AirPods 4 العادية، سيكون هناك طراز ثانٍ يتضمن خاصية إلغاء الضوضاء النشطة، ووضع الشفافية، كما ستعمل ميزة Conversation Awareness على خفض مستوى صوت الوسائط تلقائياً عندما تكتشف السماعات تحدث مستخدمها مع الغير.
وسيبلغ سعر هذه السماعات القياسية 129 دولاراً، أما النسخة المزودة بميزة إلغاء الضوضاء النشطة، فسعرها 179 دولاراً، وكلاهما متاح للطلب المسبق اليوم، وسيتوفر على نطاق واسع في 20 سبتمبر(أيلول).

مقالات مشابهة

  • جدار صوت قوي جداً فوق هذه المناطق!
  • أدوات يوفرها الذكاء الاصطناعي للمسافرين!
  • تطبيق الصور من جوجل يحصل على بحث محسّن مع وظيفة Ask Photos المدعومة من Gemini
  • آبل تخترع نسختها الخاصة من Google Lens
  • هذا سعرها..آبل تطلق “AirPods 4 “
  • هذا سعرها..آبل تطلق "AirPods 4 "
  • آبل تُحدِّث سماعات AirPods Max بألوان جديدة ومنفذ USB-C
  • AirPods 4 تأتي بتصميم جديد وخيار ترقية ANC لقد أحدث
  • ممارسات جوجل في تكنولوجيا الإعلان تضر بالمنافسة
  • يرقات من الريف