كشف حفل توزيع جوائز دير جيست "Awards Ceremony" لـ "Digital Magazine" في نسخته الـ 21 السنوية لعام 2024 عن أسماء الفائزين.

وحصدت الفنانة روجينا جائزة Dear Guest للتميز في دورها لمسلسل سر الهي.

 بينما حصلت فريدة سيف النصر علي جائزة في دورها بمسلسل العتاولة.

وايضا حصلت هيدي كرم علي جائزتها لدورها في الوصفة السحرية.

اما مي عمر حصلت علي جائزة Dear Guest للتميز في دورها في مسلسل نعمة الافوكاتو.

بينما سوسن بدر حصلت عليها في مسلسل حدوته منسية.

وعبير صبري حصلت علي الجائزة لدورها في مسلسل حدوتة منسية.

بينما صبا مبارك عن دورها في مسلسل بين السطور.

وكانت تصدرت النجمة روجينا محركات البحث من جديد خلال الساعات القليلة الماضي، وذلك بسبب تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة ظهرت فيها بوجه منتفخ ومتورم.


إجازة عيد الأضحى بالساحل الشمالي

قالت روجينا في تصريحات صحفية، أنها كانت برفقة أفراد أسرتها لقضاء إجازة عيد الأضحى بالساحل الشمالي، وقررت التعرض لأشعة الشمس، إلا أنها اختارت على ما يبدو الوقت غير المناسب.


وأكدت النجمة روجينا أن أشعة الشمس كانت قوية للغاية، وهو ما جعلها تعدل رأيها وتكتفي بساعة واحدة فقط.


وأضافت بطلة مسلسل "سر إلهي"، أن هذا لم يشفع لها، إذ فوجئت بعد ذلك بتأثر وجهها وبشرتها بشكل كبير صاحبه ألم شديد بمنطقة الوجه ثم تورم ضخم مما اضطرها لاستشارة طبيب مختص.
 

وأوضحت روجينا، أن الطبيب أكد لها أن ما حدث كان بسبب الأشعة الضارة والقوية، وطالبها بالاستعانة بالكريمات والمرطبات وأدوية الحروق حتى لا تحدث أيه مضاعفات.


روجينا تحذر الجمهور من أشعة الشمس

كما حرصت روجينا خلال تصريحاتها على توجيه نصيحة للجمهور بالحرص والحذر من أشعة الشمس، خاصة أن أغلب المصطافين يتعرضون لها خلال فترة الصيف.

 

وكانت قد نشرت روجينا صورا لها عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، ظهرت فيها بوجه منتفخ ومتورم، وعلقت عليها قائلة: "الحمد لله دا العيد.. اتحرقت في الشمس، بقضي العيد مع الدكتور على التليفون".


وتابعت: "مجرد ساعة في الشمس كنت كدا وبقيت كدا.. حاولوا تبعدوا عن الشمس".

 

وكانت قد شاركت النجمة روجينا فى ماراثون رمضان 2024 بمسلسل “سر إلهي” الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وأشاد به جمهورها.

 

وأكدت روجينا فى تصريح لـ “الوفد”: الحمد لله سعيدة بنجاح المسلسل بشكل كبير وربنا أكرمنى بالاجتهاد وسعادتى تضاعفت أن المسلسل أعجب الجمهور.


وأضافت روجينا: بعد قراءة السيناريو شعرت بالخوف الشديد والمهابة من تداعى الأحداث وخلال مواقف الشخوص، فأحببت شخصية «نصرة» وضعفها وهى راضية وصعبت علىَ لما ماتت ابنتها وردود الأفعال كانت تلقائية وباهرة.

 

وتابعت: الحمد لله على النجاح الذى هو حصاد مجهود كبير إذا أحضر للمسلسل عاماً كاملاً، كنا بنذاكر كل حلقه بالتفصيل وكنت بذاكر كل حاجة، وعشت نصرة وصدقتها وحبيتها لأن أى شىء يصدقه الشخص يوصل الجمهور بحب شديد.

 

تفاصيل مسلسل سر إلهي

تدور أحداث مسلسل "سر إلهي" في إطار اجتماعي شعبي مثير، حيث تروي الأحداث قصة نصرة التي تجسدها الفنانة روجينا، التي تواجه نصرة تحديات الحياة بمفردها بعد خيانة أقرب الناس إليها، فتقرر الانتقام من من ظلمها، والمسلسل من المقرر عرضه خلال شهر رمضان على قناة cbc، cbc drama، أبوظبي، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

 

أبطال مسلسل "سر إلهي"

المسلسل بطولة روجينا، أحمد مجدي، رنا رئيس، مي سليم، محمد ثروت، نهى عابدين، محمود الحدينى، صلاح عبد الله، أحمد بدير، ميمي جمال، أحمد سلامة، محسن منصور، رشا مهدي، مراد مكرم، محمود حجازي، مريم أشرف زكي، يوسف الأسدي.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: روجينا الفنانة روجينا زوج روجينا روجينا وأشرف زكي مسلسلات روجينا روجينا وزوجها صور روجينا صورة روجينا اشرف زكي وروجينا ابنة روجينا روجينا في ستهم دورها فی فی مسلسل سر إلهی

إقرأ أيضاً:

غابت عن حفل التكريم.. نيكول كيدمان تحصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية

متابعة بتجــرد: أسدل مهرجان البندقية السينمائي الستار على النسخة 81 بتوزيع جوائزه المرموقة في “قصر السينما” على المبدعين المشاركين الذين تنافسوا عبر أفلامهم منذ 28 أب (أغسطس).

جائزة وفاجعة نيكول كيدمان

وغابت الممثلة الأسترالية نيكول كيدمان بسبب وفاة والدتها، عن تسلّمها جائزة أفضل ممثلة عن دورها في “بيبي غيرل” Babygirl، للمخرجة الهولندية هالينا ريين، وتدور أحداثه حول مديرة تنفيذية ناجحة، تغامر بعلاقة عاطفية مع متدرب يصغرها سنًا، ويشارك في الفيلم أيضًا هاريس ديكنسون وأنطونيو بانديراس.

واستلمت هالينا جائزة كيدمان تاليةً رسالة باسم الأخيرة: “علمتُ بعد وقت قصير من وصولي إلى البندقية بوفاة والدتي جانيل كيدمان. أنا في حالة صدمة ويجب أن أكون مع عائلتي. أهدي هذه الجائزة لها. لقد صاغتني، وأرشدتني، وصنعتني. أنا ممتنة للغاية لأنني أستطيع أن أقول اسمها لكم جميعاً من خلال هالينا”.

ونال الممثل الفرنسي فنسان ليندون بجائزة أفضل ممثل عن دوره في فيلم The Quiet Son.

أفضل فيلم… وأطول مدة تصفيق

وفاز فيلم The Room Next Door (الغرفة المجاورة) بجائزة الأسد الذهبي. وهو أول فيلم ناطق بالإنكليزية للمخرج الإسباني بيدرو ألمودوفار من بطولة تيلدا سوينتون و جوليان مور، وتدور أحداثه حول مراسلة حرب تموت بعد معاناتها مع السرطان، وروائية كانت زميلة عمل سابقة لها، والفيلم مقتبس عن رواية What Are You Going Through، للروائية الأميركية سيغريد نونيز.

وتجدر الإشارة إلى فيلم “الغرفة المجاورة” حصد لدى عرضه في فعاليات المهرجان تصفيقاً تراوحت مدته بين 17 و18 دقيقة متواصلة.

وفي المرتبة الثانية، حلّ فيلم Vermiglio بجائزة الأسد الفضي للمخرجة الإيطالية ماورا ديلبيرو، وهو دراما عائلية هادئة تدور أحداثها في جبال الألب في إيطاليا خلال الحرب العالمية الثانية.

أفضل إخراج The Brutalist

وتلّقى المخرج برادي كوربيت الذي كتب السيناريو بالتعاون مع زوجته مونا فاستفولد، جائزة الأسد الفضي لأفضل مخرج عن فيلمه The Brutalist. وتدور أحداثه حول رجل هاجر إلى الولايات المتحدة ليبدأ العمل لدى شخص ثري، لكنه سريع الغضب، ويعمل على لم الشمل مع زوجته المريضة، فيبدأ في بناء المبنى الذي يحلم به، لكنه يتعرض لحادث مصيري يغير حياته إلى الأبد. وشارك في بطولة الفيلم إلى جانب أدريان برودي عدد من النجوم من بينهم جو ألوين، أليساندرو نيفولا، جوناثان هايد…

ونالت المخرجة ماورا ديلبيرو جائزة الأسد الفضي عن فيلم Vermiglio. وهو دراما عائلية هادئة تدور أحداثها في جبال الألب في إيطاليا خلال الحرب العالمية الثانية.

غزّة حاضرة في مهرجان البندقية

وفازت المخرجة سارة فريدلاند جائزة “أوريزونتي” لأفضل مخرج وأفضل فيلم أول بجائزة أسد المستقبل، عن فيلمها Familiar Touch.

وقالت فريدلاند على خشبة المسرح: “باعتباري فنانة يهودية أميركية (…)، لا بد لي أن أشير إلى أنني أقبل هذه الجائزة في اليوم الـ336 للإبادة الإسرائيلية في غزة والعام الـ76 للاحتلال”.

وأضافت: “أعتقد أن من مسؤوليتنا كعاملين في مجال السينما استخدام المنصات المؤسسية التي نعمل من خلالها للتصدي لإفلات إسرائيل من العقاب على الساحة العالمية. وأنا متضامنة مع الشعب الفلسطيني في نضاله من أجل التحرير”.

يُذكر أن مهرجان فينيسيا السينمائي كرّم في حفل الافتتاح، الممثلة الأمريكية سيغورني ويفر، بجائزة “الأسد الذهبي” لإنجاز العمر.

View this post on Instagram

A post shared by La Biennale di Venezia (@labiennale)

View this post on Instagram

A post shared by La Biennale di Venezia (@labiennale)

View this post on Instagram

A post shared by La Biennale di Venezia (@labiennale)

View this post on Instagram

A post shared by La Biennale di Venezia (@labiennale)

View this post on Instagram

A post shared by La Biennale di Venezia (@labiennale)

2024-09-08 Elie Abou Najem مقالات مشابهة مهرجان البندقية.. مخرجة “أمريكية يهودية” تندد بـ”الإبادة الإسرائيلية في غزة”

دقيقتين مضت

دانييلا رحمة تعود إلى المنافسة الرمضانية.. ونادين نجيم تغيب

دقيقتين مضت

بالصور – لحية الأمير ويليام الخفيفة حديث المتابعين

دقيقتين مضت











      Privacy Policy | Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactive إلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • بلدية عجمان تحصد جائزة أفضل فئة في التواصل 2024
  • جامعة نزوى تحصد المركز الرابع بـ"جائزة الريادية في آسيا والمحيط الهادئ"
  • خاص| أحمد فهيم: "سيد الناس" هيفوق نجاح "جعفر العمدة"
  • بلدية عجمان تحصد جائزة أفضل فئة في التواصل لعام 2024
  • "هيئة الاتصالات" تحصد جائزة الابتكار على مستوى الشرق الأوسط
  • هدى المفتي تروج لمسلسل "مطعم الحبايب"
  • نوال تحصد جائزة أفضل أغنية "لسة شوفتوا حاجة "من مهرجان أفضل الدولى في لبنان
  • محمد سامي يحصد جائزة الدير جيست أفضل مخرج لعام 2024
  • «الفجيرة الخيرية» تحصد جائزة أفضل المشاريع الرائدة
  • غابت عن حفل التكريم.. نيكول كيدمان تحصد جائزة أفضل ممثلة في مهرجان البندقية