صحيفة عاجل:
2024-07-05@07:37:43 GMT

غدا.. إيداع الدفعة الـ69 من برنامج حساب المواطن

تاريخ النشر: 9th, August 2023 GMT

غدا.. إيداع الدفعة الـ69 من برنامج حساب المواطن

يبدأ برنامج حساب المواطن غدًا الخميس 23-1-1445 الموافق 10-8-2023، إيداع الدفعة الـ69 من برنامج حساب المواطن لشهر أغسطس شاملًا تقديم الدعم الإضافي المؤقت لمستفيدي البرنامج، والذي يستمر حتى دفعة شهر سبتمبر 2023م.

صرف دعم حساب المواطن

وأعلن برنامج حساب المواطن، صدور نتائج الأهلية للدورة 69 (شهر أغسطس 2023)، موضحًا أنه يمكن التحقق من الأهلية من خلال الدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي: https://eservices.

ca.gov.sa/#/login.

صدرت نتائج الأهلية للدورة 69 (شهر أغسطس 2023)، وللتحقق من الأهلية يمكنك الدخول على البوابة الإلكترونية عبر الرابط التالي:https://t.co/bEbxEIocz6 pic.twitter.com/0EADGebbne

— حساب المواطن (@citizenaccount) August 2, 2023 حاسبة حساب المواطن

ولمعرفة قيمة الاستحقاق في حساب المواطن، يمكن استخدام حاسبة الدعم التقديرية من خلال الرباط التالي: http://portal.ca.gov.sa.

الدعم الإضافي لحساب المواطن  

كان خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وبناءً على ما رفعه الأمير محمد بن سلمان، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، وجه بتمديد العمل ببرنامج حساب المواطن بآليته الحالية مع استمرار تقديم الدعم الإضافي المؤقت لمستفيدي البرنامج مدة شهرين وحتى دفعة شهر سبتمبر 2023م.

ويستمر الدعم الإضافي لحساب المواطن حتى شهر سبتمبر المقبل، استمراراً للتوجيه الملكي الصادر في شهر يوليو من عام 2022م بتقديم دعم مالي إضافي للمستفيدين من برنامج حساب المواطن لنهاية العام المالي 2022م، وكذلك التوجيه الملكي في شهري يناير وأبريل 2023م، بتمديد الدعم الإضافي واستمرار فتح التسجيل وتمديد العمل في البرنامج حتى شهر يوليو 2023م وفق الضوابط المعلنة مسبقاً.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: حساب المواطن برنامج حساب المواطن صرف دعم حساب المواطن حاسبة حساب المواطن برنامج حساب المواطن الدعم الإضافی

إقرأ أيضاً:

مفاجأة من وزير التموين بشأن الدعم على البطاقات التموينية

كتب- محمد سامي:

قال شريف فاروق وزير التموين الجديد، إنَّ خدمة المواطنين هي رقم 1، وتخفيف العبء على المواطن المصري هي الشغل الشاغل لوزارة التموين من الآن فصاعدًا.

وأضاف وزير التموين عقب أداء اليمن الدستورية أمام الرئيس عبدالفتاح السيسي، لقناة «إكسترا نيوز» «العمل سيبدأ من اليوم، بعد حلف اليمين وإن شاء الله النتائج سيشعر بها المواطن سريعًا جدًا ونعدكم بتقديم خدمات مختلفة للمواطنين».

وأكد أنَّه سيتم توفير السلع وضبط الأسعار ووصول الدعم الى مستحقيه عناوين هامة جدًا يجب أن نبدأ بها، متابعا «بالحديث عن ضبط الأسعار سيتم التنسيق بين الوزارات المعنية، خاصة وزارة الزراعة ووزارة المالية، لضبط الأسعار بتكليف من رئيس الوزراء».

وتابع: «المستحقون سيحصلون على الدعم في صورة نقدية أو صورة عينية وهي أيضًا من المهام الأولى المكلف بها، وإن شاء الله سنعمل جاهدين بالتعاون مع وزارة الاتصالات على ضبط العملية بشكل تكنولوجي».

مقالات مشابهة

  • حساب المواطن يوضح خطوات تغيير رقم الجوال عبر التطبيق
  • هل عدم وجود مصدر دخل للزوج يزيد من مبلغ دعم حساب المواطن؟.. البرنامج يوضح
  • تنسيق الجامعات.. تعرف على برنامج "هندسة الروبوتات" بحلوان الأهلية
  • هل يؤثر تغيير رقم الجوال وحالة الدفعة تحت الإجراء على وقت دراسة أهلية حساب المواطن؟
  • هل يلزم حذف الابنة من حساب المواطن بعد زواجها؟.. البرنامج يجيب
  • مفاجأة من وزير التموين بشأن الدعم على البطاقات التموينية
  • حساب المواطن يوضح تأثير تواجد المستفيد خارج المملكة على الدعم
  • هل يمكن صرف دعم حساب المواطن والحساب البنكي مغلق؟.. البرنامج يوضح
  • «راعي مصر»: التحالف الوطني عمل على تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن
  • ماذا يعني ستتم دراسة الأهلية مجددًا في حساب المواطن؟.. البرنامج يُجيب