الأسبوع:
2024-09-11@03:39:40 GMT

غادة عبد الرازق توجه رسالة لصناع مهرجان «Dear Guest»

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

غادة عبد الرازق توجه رسالة لصناع مهرجان «Dear Guest»

أعربت الفنانة غادة عبد الرازق، عن سعادتها بعد تكريهما في مهرجان «Dear Guest»، بدورته 21، وحصولها على جائزة أفضل ممثلة في الدراما.

وشاركت غادة عبد الرازق عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة، وعلقت: «عايزه أشكر كل القائمين علي المسلسل وعلى كل ما تفعلوه من أجلي. أقل ما يمكنني تقديمه لكم هو تقديري وامتناني لما تفعلوه لي وأود أن أشكركم على كل مجهوداتكم».

View this post on Instagram

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek)

وتابعت: «بجد بكل التقدير و بكل حب شكرا لكل من آمن و عمل بجهد في هذا العمل و الجايزه دي ملك ليكو و تقدير ليكو اكتر مني بكتير، شكرا و يارب دايما ناجحين مع بعض».

آخر أعمال غادة عبد الرازق

ونافست الفنانة غادة عبد الرازق في موسم رمضان 2024، بمسلسل صيد العقارب بجانب نخبة من نجوم الفن، والذي لاقي نجاح كبيرا أثناء عرضه على قنوات cbc.

ودارت أحداث مسلسل صيد العقارب، حول شخصية الدكتورة عايدة، التي تجسد شخصيتها الفنانة غادة عبد الرازق، وهي امرأة تعمل في مجال استخلاص السموم من العقارب، وتواجه عايدة بطلة مسلسل صيد العقارب، سيدة أعمال ناجحة في مجال الأعمال التجارية، وتتعرض لأزمة مالية كبيرة، تدفعها إلى الدخول في صراع مع مجموعة من رجال الأعمال.

اقرأ أيضاًليلى علوي وغادة عبد الرازق تحصدان جائزة أفضل ممثلة في السينما والدراما بحفل دير جيست

العمر مجرد رقم.. غادة عبد الرازق تثير الجدل بفستان «صغيرة على الحب»

بإطلالة شقراء.. غادة عبد الرازق تتألق في أحدث ظهور «صور»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: غادة عبد الرازق الفنانة غادة عبد الرازق آخر أعمال غادة عبد الرازق مهرجان دير جيست جديد غادة عبد الرازق تكريم غادة عبد الرازق غادة عبد الرازق

إقرأ أيضاً:

بـ«تاتو».. جينيفر لوبيز توجه رسالة قاسية إلى طليقها بن أفليك

بدأت جينيفر لوبيز طريقها للتعافي من علاقتها بزوجها بن أفليك، وذلك بعد ما قدمت أوراق الطلاق بشكل رسمي إلى المحكمة بعد أشهر من الانفصال بينهما، وجاء ظهورها الأول بعد أسابيع قليلة من تقديم أوراق الطلاق بفستان مذهل خلال العرض الخاص لأحدث أفلامها «Unstoppable» في مهرجان تورنتو السينمائي.

والتقطت عدسات الكاميرا قيام جينيفر لوبيز بإزالة الوشم الذي كان يحمل اسم بن أفليك على الجانب الأيسر من جسدها، كان عبارة عن علامة اللانهائية يخترقها سهم يحمل على أحد جانبيه اسم بن، والجانب الآخر الحرف اسم جينيفر، وهو الوشم الذي حصلت عليه النجمة الأمريكية في فبراير 2023 احتفالا بعيد الحب الأول لهما كزوجين، وهو قريب من الوشم الذي حصل عليه أفليك أيضا وكان عبارة عن سهمين متقاطعين بينهما الأحرف الأولى من اسمائهما، وفقا لما نشره موقع «Page Six».

تكهنات.. هل رسالة جينيفر لوبيز إلى بن أفليك مقصودة ؟

وذهب البعض إلى أن جينيفر لوبيز تعمدت ارتداء فستان مكشوف يكشف الجانب الأيسر من جسدها خلال ظهورها العلني الأول بعد طلب الطلاق، حتى تكشف إزالتها للوشم الذي كان يحمل اسم بن أفليك، ومن غير المعروف ما إذا كان أفليك قد تخلص أيضًا من الوشم المشابه لوشمها على جسده.

مقالات مشابهة

  • مع بداية العام الدراسي.. الشيخة موزا توجه رسالة لأطفال غزة
  • ابنة بدرية طلبة توجه رسالة إلى والدتها بعد خضوعها لعملية جراحية
  • بعد تصدرها التريند.. نبيلة عبيد لـ غادة عبد الرازق: عاجباني اختياراتك
  • بـ«تاتو».. جينيفر لوبيز توجه رسالة قاسية إلى طليقها بن أفليك
  • شيرين عبد الوهاب توجه رسالة لجمهورها من خلال بوسي شلبي
  • بعد خسارة وزنها.. غادة عبد الرازق تتلقى رسالة من هذه الفنانة
  • نبيلة عبيد توجه رسالة لـ غادة عبدالرازق
  • نبيلة عبيد لـ غادة عبدالرازق:"نجمة مبدعة تستحق الجوايز"
  • «عاجباني في كل خطواتها».. نبيلة عبيد تشيد بـ غادة عبد الرازق |صورة
  • غادة عبد الرازق تعيد دور هذه الفنانة في رمضان