بوابة الوفد:
2024-09-11@03:32:01 GMT

مدرب النصر يبحث عن بديل بروزوفيتش أمام الهلال

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

تأكد غياب النجم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعب فريق النصر السعودي عن صفوف العالمي في مواجهة الهلال المرتقبة بنهائي بطولة كأس السوبر السعودي لكرة القدم.

ويأتي غياب بروزوفيتش بعد حصوله على الكارت الأحمر أمام التعاون في مباراة اليوم بنصف النهائي، ليغيب عن مباراة النهائي المقرر لها يوم السبت المقبل.

رونالدو أفضل لاعب في مباراة النصر والتعاون بالسوبر السعودي بروزوفيتش يغيب عن النصر أمام الهلال في نهائي السوبر السعودي أبرز الحلول أمام مدرب النصر في وسط الملعب أمام الهلال

ويجد المدير الفني مارسيلو بروزوفيتش نفسه أمام خيارات عديدة لحل أزمة وسط الفريق أمام الهلال بعد تأكيد غياب بروزوفيتش وهي كالأتي:

" أوتافيو - عبدالله الخيبري - مختار علي - علي الحسن - سامي النجعي - عبد المجيد الصليهم ".

موعد مباراة النصر والهلال في نهائي كأس السوبر..

وضرب فريق النصر موعدًا مع الهلال في نهائي السوبر السعودي بعد فوزه على التعاون 2-0 اليوم في نصف النهائي، بينما تأهل الهلال للنهائي على حساب الأهلي.

وستقام المباراة يوم السبت المقبل الموافق 17 من شهر أغسطس الجاري وستكون في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بروزوفيتش النصر النصر السعودي الهلال كأس السوبر السعودي السوبر السعودي السوبر السعودی أمام الهلال

إقرأ أيضاً:

المصري يواجه تحديات في تحديد ملعب مباراة العودة أمام الهلال الليبي

أجرى مسئولو النادي المصري البورسعيدي اتصالات مكثفة خلال الساعات الأخيرة لحسم مكان إقامة مباراة العودة أمام الهلال الليبي في الدور التمهيدي لبطولة الكونفدرالية الأفريقية، المقرر إقامتها يوم الأحد 22 سبتمبر الجاري.

يفضل المصري  إقامة المباراة على استاد هيئة قناة السويس، إلا أن التأخير في الحصول على التصاريح اللازمة قد يجبر الفريق على نقل اللقاء إلى ملعب برج العرب، الذي يُعد الآن الخيار الأكثر ترجيحا.

البطل الأولمبي محمد السيد يكشف كواليس حديثه مع محمد صلاح في معسكر المنتخب تحت شعار "صيف شبابنا" مركز تدريب اللياقة البدنية ببورسعيد يواصل نشاطه لتطوير مهارات الشباب

وأشارت مصادر من داخل النادي إلى أن هناك نسبة كبيرة تشير إلى أن المباراة ستقام في برج العرب، حيث يخوض المصري على هذا الملعب في مبارياته المحلية ووفقا للوائح الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، في حال عدم توفر الموافقات المطلوبة للعب على ملعب بديل، فإن الاتحاد سيقوم بتحديد الملعب المناسب، والذي سيكون في هذه الحالة ملعب برج العرب.

تسعي إدارة النادي المصري في التواصل باستمرار مع الجهات المعنية للحصول على التصاريح اللازمة لإقامة المباراة في استاد هيئة قناة السويس، الذي يُعد هو الاختيار الافضل للفريق في حين  الوقت المتبقي على موعد المباراة يجعل برج العرب الخيار الأكثر احتمالا حتى الآن.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • المصري يواجه تحديات في تحديد ملعب مباراة العودة أمام الهلال الليبي
  • أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر
  • أيمن منصور يكشف تفاصيل حديث الجوهري معه قبل مواجهة الأهلي في السوبر ويؤكد: قادرون على التتويج باللقب مجددًا
  • إكمال عقده أو الرحيل نهائيًا .. آل منصور يرفض الإعارة
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • حكم مباراة النصر والأهلي في دوري روشن السعودي
  • الإطاحة بمدرب النصر بعد مباراة الفريق أمام الأهلي
  • مدرب السعودية: مواجهة الصين مختلفة عن إندونيسيا
  • مدرب النشامى : حددنا بديل التعمري أمام فلسطين