بوابة الفجر:
2024-09-11@03:39:27 GMT

برشلونة يحدد بدائل ويليامز في الميركاتو الصيفي

تاريخ النشر: 15th, August 2024 GMT

 
كشفت تقارير صحفية عن بعض الأسماء التي يُفكر بها 
برشلونة في حالة فشله في الوصول إلى هدفه الرئيسي في فترة الانتقالات الصيفية في مركز الجناح وهو نيكو ويليامز نجم أتلتيك بيلباو.


وزعمت تقارير صحفية أن نيكو ويليامز سيستمر في صفوف أتلتيك بلباو وبالرغم من وجود عدد من البدائل على الجانب الأيسر من الهجوم لكن برشلونة لا يزال يبحث من أجل الحصول على بديل.

التعادل الايجابي يحكم الشوط الأول من مباراة الأهلي وإنبي ثروته تزيد نصف مليون يورو كل ليلة.. انتقال فينيسيوس جونيور إلى الدوري السعودي؟ (القصة الكاملة)


وأشارت التقارير الصحفية إلى أن أحد الأسماء التي تم ذكرها مؤخرًا كبديل محتمل هو فيديريكو كييزا نجم يوفنتوس، حيث لم يعتبر كييزا البالغ من العمر 26 عامًا جزءًا من خطط يوفنتوس.


وألمحت التقارير الصحفية أنه لم يتبق على نهاية عقد كييزا سوى موسم واحد فقط مما يعني أنه قد يكون متاحًا للانضمام مقابل رسوم انتقال مُنخفضة.


وأفاد ماتيو موريتو لشبكة ريليفو الإسبانية بأن كييزا لا يُنظر له كهدف أساسي في فترة انتقالات برشلونة الصيفية حاليًا.


وأكد ماتيو موريتو أن كينجسلي كومان نجم بايرن ميونخ هو في أعلى قائمة برشلونة مقارنة بكييزا وقد يكون الوصول له أسهل بصيغة الإعارة في فترة الميركاتو الصيفي.


وأوضح ماتيو موريتو أنه تم ذكر أسماء أخرى مثل لويس دياز ورافائيل لياو وإيفان بيريسيتش وربما يكون برشلونة قد حدد بعضهم كأهداف يُمكن النظر إليها في وقت ما ولكن على برشلونة أن يعمل على إنهاء سوق الانتقالات ضمن حدود رواتبهم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الانتقالات الصيفية الميركاتو الصيفي سوق الانتقالات نجم يوفنتوس ميركاتو الصيف يوفنتوس نيكو ويليامز كينجسلي كومان فترة الانتقالات الصيفية

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يراقب ظهير ليتشي الإيطالي لضمه في الميركاتو القادم

يرغب مانشستر يونايتد الإنجليزي، في تدعيم نواقص الفريق والمراكز التي تحتاج إلى دعم في الانتقالات الشتوية المقبلة، وعلى رأسها مركز الظهير الأيسر، للاستمرار في المنافسة علي كافة البطولات.

ووفقا لما ذكرته صحيفة HITC، فإن مانشستر يونايتد يسعي لتعزيز مركز الظهير الأيسر،  بسبب الإصابات المتكررة التي يعاني منها الثنائي لوك شاو وتيريل مالاسيا.

موعد مباراة الزمالك والشرطة الكيني في الكونفدرالية الإفريقية رئيس إنبي: الزمالك لا يملك حق تقرير مصير محمد حمدي مانشستر يونايتد يخطط لضم ظهير ليتشي الإيطالي

وأضافت الصحيفة، أن اليونايتد يراقب الدولي الدنماركي باتريك دورجو البالغ من العمر 19 عاما، ظهير أيسر ليتشي الإيطالي.

وأكدت أن مان يونايتد يضع الظهير الدنماركي ضمن قائمة المرشحين للانضمام إلي صفوف الفريق، خلال الميركاتو الشتوي القادم.

وكانت تقارير صحفية سابقة، قد أشارت إلي وجود اهتمام من جانب توتنهام هوتسبير الإنجليزي لضم اللاعب خلال الانتقالات الماضية.

ويستعد مانشستر يونايتد لملاقاة نظيره ساوثهاميتون، يوم السبت القادم، في تمام الساعة الثانية والنصف ظهرا، ضمن فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".
 

مقالات مشابهة

  • بيكهام وحسام بدائل أمام الزمالك بعد فشل ضم إسماعيل
  • مانشستر يونايتد يراقب ظهير ليتشي الإيطالي لضمه في الميركاتو القادم
  • لاعب أستون فيلا على ردار 40 فريق خلال الميركاتو المقبل
  • برشلونة يرغب في التعاقد مع لاعب أرسنال خلال الصيف
  • 200 مليون جنيه سر صفقات الزمالك في الميركاتو الحالي
  • عرمان يخرج من بياته الصيفي وينعق
  • برشلونة يستهدف أولى صفقاته في الميركاتو الشتوي
  • برشلونة يحدد صفقاته في الميركاتو القادم
  • أعرف بدائل الوصول لمنوف.. بدء أعمال إحلال وتجديد كوبري الباجور
  • ليفاندوفسكي يثير مخاوف برشلونة قبل العودة من التوقف الدولي