أجرى  المهندس محمد عبد الله رئيس جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر ، جولة تفقدية  بمشروع الشراكة بين هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة وشركتي اوراسكوم للتنمية واوراسكوم العقارية "اويست" القائم على مساحة 1007.32 فدان .

وقام عبدالله بالمرور على كافة مناطق المشروع المنهية والجاري العمل بها ، وتفقد كافة عناصر ومكونات المشروع وتطور الأعمال المنفذة وتواريخ الانتهاء المتوقعة بمختلف المناطق سواء السكنية (عمارات وفيلات) وكذا المناطق الخدمية (مجمع المدارس ومنطقة النادي واراضي تجارية .

...).

 

 

وأكد عبدالله ، على الأهمية الإقتصادية والإستراتيجية لمشروعات الشراكة ودورها في تنمية المدينة واعطاءها طابع مميز وقيمة مضافة، وذلك في ضوء توجيهات القيادة السياسية بدفع العمل بتلك المشروعات والمتابعة الدورية والمستمرة لها والعمل على تذليل كافة المعوقات التي تواجهها.

وأشاد خلال الزيارة بتطور الأعمال بالمشروع والجهد المبذول من خلال المطور وكافة الشركات العاملة به مطالبا ببذل المزيد من الجهد في سبيل انهاء الاعمال على الوجه الامثل. 

كما تفقد مناطق عمارات الحصة العينية الخاصة بهيئة المجتمعات العمرانية وذلك بكافة مناطق المشروع.

وفي ختام الزيارة أكد رئيس الجهاز على ضرورة الاستمرار في العمل بالمشروع على نفس الوتيرة وذلك في سبيل مواكبة البرامج الزمنية لتلك المشروعات.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أويست محمد عبد الله جهاز تنمية مدينة حدائق أكتوبر حدائق أكتوبر مدينة حدائق أكتوبر أوراسكوم الأعمال

إقرأ أيضاً:

وزير البلديات يتفقد مشروع الرحيق السكني

البلاد ــ الباحة

تفقّد معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل أمس، مشروع الرحيق السكني بمحافظة بلجرشي، وذلك ضمن زياته الحاليه لمنطقة الباحة.

واستمع معاليه خلال جولته لشرح من أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط، على سير العمل ومستوى الإنجاز في المشروع، حيث بلغت نسبة الإنجاز 100%، وتوفير 802 قطعة أرض، بتكلفة تجاوزت 46 مليون ريال، فيما بلغت نسبة البناء داخل المشروع 61%، فيما تضمن المشروع 4 حدائق، و 6 مساجد، وموقع استثماري.

وأشاد الوزير الحقيل بسير العمل في المشروعات السكنية بمحافظة بلجرشي، مؤكداً متابعة الوزارة المستمرة لنسب إنجاز المشروعات والتحقق من سيرها؛ لضمان تنفيذها بالشكل المناسب، وذلك في إطار تسهيل التملّك السكني للأسر السعودية ورفع نسبته وفقاً لمستهدفات برنامج الإسكان – أحد برامج رؤية المملكة 2030 -.

وكان معالي وزير البلديات والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيلشهد أمس, الملتقى الاستثماري والمعرض المصاحب له بمنطقة الباحة، والمتضمن المشروعات التي تُشرف عليها الوزارة بالمنطقة، بحضور عدد من ريادي الأعمال، وذلك بقاعة الحسام للمعارض والمؤتمرات بمدينة الباحة.

واستمع معاليه خلال اللقاء إلى طلبات المستثمرين، مؤكداً سعي الوزارة إلى تذليل جميع المعوقات التي قد تعترضهم، مثمناً لهم مقترحاتهم حول العديد من القضايا التي تخص المنطقة.

ووجه معالي وزير البلديات والإسكان في نهاية اللقاء بحصر جميع الطلبات وسرعة معالجتها وفق الأنظمة واللوائح المتبعة، مشيراً إلى حرص وإهتمام جميع العاملين بالوزارة لتقديم الخدمات التي تلمس احتياجات المستثمرين, وذلك تنفيذاً لتوجيهات القيادة الرشيدة – أيدها الله – في الارتقاء بالخدمات العامة لتحقيق متطلبات جودة الحياة .

مقالات مشابهة

  • رئيس مدينة الفيوم يتفقد مجمع الصناعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر
  • نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية يتفقد مشروع الخزانات الاستراتيجية سعة 80 ألف م3 بمدينة حدائق أكتوبر
  • رئيس جامعة أسيوط يتفقد العمل بمستشفى القلب الجامعي  
  • نائب رئيس هيئة المجتمعات يتفقد مشروع الخزانات الاستراتيجية بمدينة حدائق أكتوبر
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع باديا «واحة أكتوبر» بالشراكة مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بمدينة أكتوبر الجديدة
  • رئيس صندوق الإسكان الاجتماعي تزور مشروع ال 309 عمارات بحدائق أكتوبر
  • وزير الإسكان يتفقد مشروع باديا "واحة أكتوبر" بالشراكة مع شركة بالم هيلز للتطوير العقاري بمدينة أكتوبر الجديدة
  • وزير البلديات يتفقد مشروع الرحيق السكني
  • حدائق أكتوبر: توصيل جميع مرافق مشروع الـ309 عمارات إسكان اجتماعي
  • وزير البلديات والإسكان يتفقد مشروع الرحيق السكني بمحافظة بلجرشي