فيما غاب «الأسطورة» عن مهرجان العلمين 2024 يستعد الفنان محمد رمضان، لإحياء حفل غنائي ضخم، يوم الجمعة المقبل، ضمن فعاليات مهرجان صيف بنغازي في ليبيا، كما أعلن عن تأجيل حفله في لبنان نظرا للأحداث الأخيرة.

وشارك محمد رمضان عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، مقطع فيديو، وعلق: «الجمهور الليبي الغالي ميعادنا الجمعة القادمة في ختام مهرجان صيف بنغازي بإذن الله، ثقة في الله أقوى حفلة في ليبيا».

View this post on Instagram

A post shared by Mohamed Ramadan (@mohamedramadanws)

كما كشف محمد رمضان عن تأجيل حفله في لبنان من خلال الفيديو، قائلاً: «جمهوري اللبناني الغالي طبعًا كنت بتمنى الحفلة تكون في ميعادها ومأجلهاش وكنت على أتم الاستعداد، ولكن القائمين على الحفل ومكان الحفل، ونظرًا للأحداث والظروف الصعبة التي تمر بها لبنان أجلوا الحفل لحين إشعار آخر، وتمنياتي للشعب اللبناني بالرخاء والسعادة والاستقرار الدائم».

محمد رمضان يثير الجدل بسبب أحد منتجات المقاطعة

في وقت سابق، أثار الفنان محمد رمضان، الجدل على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك بعد ظهوره برفقة أحد المواطنين، وهو يحمل في يده أحد منتجات المقاطعة.

شارك محمد رمضان، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام»، صورة ظهر فيها، وهو يقبل رأس أحد المواطنين، بينما يحمل أحد المشروبات الغازية، التي تدخل ضمن المنتجات المقاطعة، وعلق قائلا: «المصري لازم يعمل الواجب مع الضيف حتى لو بحاجة ساقعة شكك».

آخر أعمال محمد رمضان

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان محمد رمضان، كانت أغنية «كبير بلد»، التي طرحها خلال الفترة الماضية، عبر قناته على موقع الفيديوهات «يوتيوب»، ومختلف منصات الموسيقى الرقمية.

وجاءت كلمات أغنية كبير بلد كالآتي: «أسد.. أسد، أخوك أه، يثير الجدل، يدول شغب، يازميلي اه، كبير بلد، يا خيول سبق، اسد.. اسد، أخوك اه، يثير الجدل، يدور شغب، يا زميلي اه، كبير بلد».

اقرأ أيضاًمحمد رمضان يحتفل بعيد ميلاد ابنته «كنزي»

محمد رمضان يكشف عن سر صداقته بنجيب ساويرس

«عيب عليك».. محمد رمضان يثير غضب الجمهور بسبب «حاجة ساقعة»

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محمد رمضان الفنان محمد رمضان حفلات محمد رمضان جديد محمد رمضان آخر أعمال محمد رمضان محمد رمضان کبیر بلد

إقرأ أيضاً:

أمين الفتوى يحسم الجدل حول حكم الاحتفال بالمولد النبي .. فيديو

حسم  الشيخ محمد كمال، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، الجدل حول الاحتفال بالمولد النبوي الشريف، لافتا إلى أن الاحتفال بالمولد النبوي الشريف هو من سنن الفرح التي يُستحب إحياؤها.

وأوضح أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حلقة برنامج "فتاوى الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الاثنين، أن الاحتفال بميلاد رسول الله صلى الله عليه وسلم يعكس عمق المحبة والتقدير للنبي الكريم، وهو ما يعزز كمال الإيمان لدى المسلمين.

حلاوة زمان عروسة حصان .. أسعار حلوى المولد النبوى بالمنوفية الكيلو بـ25 جنيهًا.. أسعار حلوى المولد النبوى بالمنيا

وأكد الشيخ محمد كمال، أن الاحتفال بالمولد النبوي يعتبر تذكيرًا بأيام الله وبفضل النبي صلى الله عليه وسلم، موضحا أن الاحتفال بالمولد النبوي ليس بدعة، بل هو تعبير عن الفرح والسرور بميلاد أفضل خلق الله، والذي يُحمد ويُثاب عليه المسلمون.

وأشار إلى أن هناك دلائل تاريخية وسننية تدعم هذا الرأي، منها ما ذكره الحافظ ابن كثير عن أبي لهب الذي خفف الله عنه عذابه لمجرد فرحه بميلاد النبي صلى الله عليه وسلم، مشيرا إلى أن الاحتفال بعودة النبي صلى الله عليه وسلم من الغزوة جوازه النبي صلى الله عليه وسلم للجارية التي نذرت ذلك، مما يدل على مشروعية الفرح والاحتفال بمناسبات الدين.

ودعا إلى إحياء هذه المناسبة العظيمة بما يتفق مع تعاليم الإسلام ويعبر عن محبتهم للنبي صلى الله عليه وسلم، مشدداً على أهمية التحلي بالخلق النبوي في كافة الاحتفالات.

 

نفسي أكون مع زوجى فى الجنة رغم ذنبي فى حقه


وفي سياق آخر أجاب على سؤال متصلة حول: " زوجي توفى ونفسي ربنا يجمعني بيه في الجنة، أنا عملت ذنب فى حق زوجى ونفسي ربنا يحجبه عن زوجى وميعرفوش، وهل سيتكشف ذنبها يوم القيامة رغم توبتها؟".


وأوضح، أن الله سبحانه وتعالى رحيم وعظيم في ستره، وإذا تاب الإنسان توبة صادقة نصوحه، فإن الله يغفر له، كما قال في القرآن الكريم: "وَمَن يَتُبْ وَيَعْمَلْ صَالِحًا فَإِنَّهُ يَتُوبُ إِلَى اللَّهِ مَتَابًا" (الفرقان: 71).

وتابع: "إذا تابت السائلة بصدق إلى الله، فإن الله سترها في الدنيا ويسترها في الآخرة، ويغفر ذنوبها مهما كانت، ومع ذلك، من المهم أن تكون التوبة نصوحًا، بمعنى أنها تشمل الندم على الذنب والإقلاع عنه والعزم على عدم العودة إليه".

بالنسبة لرغبتها في أن تكون مع زوجها في الآخرة، قال: "فالله سبحانه وتعالى كريم، وإذا كان قلبها مخلصًا في محبتها وتمنياتها، فإن الله قد يكرمها بما تتمنى، وإذا لم تتزوج بعد وفاة زوجها، وكانت هذه حياتها وفقًا لما ترغب فيه، فيمكن أن يُجمع الله بينها وبين زوجها في الجنة إذا كان هذا في مصلحتها".

مقالات مشابهة

  • عبدالمنعم عمايري يثير الجدل بتصريحات عن أمل عرفة
  • إنهاء الجدل حول فيديو "عروسة كفر الدوار": توضيحات عائلية تكذب الشائعات
  • أمين الفتوى يحسم الجدل حول حكم الاحتفال بالمولد النبي .. فيديو
  • ”الواتساب أكثر أمانًا من تليجرام؟ خبير رقمي يمني يثير الجدل حول خصوصية الفتيات”
  • «ساب أهل بيته من غير حجاب».. فرح نوران ابنة الشيخ رمضان عبد الرازق يثير الجدل
  • تامر عاشور يثير الجدل برسالة غامضة عن شخصية مشهورة: أهبل وفاضي
  • مدرب فرنسا يثير الجدل بشأن مركز مبابي
  • «أكتر حد جبر بخاطري».. تامر حسني يوجّه رسالة شكر لـ محمد سامي (صورة)
  • محمد رجب يعود إلى الدراما بقوّة في رمضان
  • غرامة انتظار مترو الأنفاق.. قرار جديد يثير الجدل في مصر