بغداد اليوم- بغداد

أعلنت اللجنة الأمنية العليا لتأمين زيارة الأربعين، اليوم الأربعاء (14 آب 2024)، تسمية العميد مقداد ميري متحدثاً باسمها.

وقالت اللجنة في بيان تلقته "بغداد اليوم"، إنه "تقرر تسمية العميد مقداد ميري متحدثاً باسمها وتخويله بالتغطية الإعلامية لجميع نشاطاتها والعمل على التواصل مع كل وسائل الإعلام المحلية والأجنبية".

وأضافت أن "العميد ميري سيقدم المواقف والايجازات والتنسيق مع جميع اعلام الأجهزة الأمنية المشاركة في هذه المناسبة المهمة التي يشارك فيها ملايين الزائرين من داخل البلاد وخارجها".

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

اللجنة العليا للانتخابات تنظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف

الثورة نت|

أحيت اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء اليوم بصنعاء ، ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم، بفعالية خطابية.

وفي الفعالية أشار رئيس اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء القاضي محمد السالمي ، إلى أن هذه المناسبة الدينية الجامعة يحتفي بها جميع المسلمين في مشارق الأرض ومغاربها لما لها من مكانة في نفوسهم.

واعتبر إحياء الذكرى محطة للتزود منها بالإيمان وحب الله والرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام، مستعرضاً دور اليمنيين في نصرة الإسلام والمسلمين وفي مقدمتها قضية العرب الأولى “فلسطين” التي يتعرض أبناء الشعب الفلسطيني لحرب إبادة جماعية من قبل كيان العدو الصهيوني في ظل صمت دولي معيب وتخاذل عربي مخزي.

وأفاد القاضي السالمي، أن إحياء هذه المناسبة، إحياء للقيم والأخلاق التي حملها النبي صلى الله عليه وآله وسلم، ما يتطلب التمسك بها والاقتداء بالهدي النبوي العظيم.

فيما أكد أمين عام اللجنة العليا للانتخابات والاستفتاء محمد الجلال، أن الاحتفاء بذكرى المولد النبوي في هذا التوقيت، فرصة للتزود بمكارم أخلاق النبي عليه الصلاة والسلام وفي ذات الوقت محطة لتزكية النفوس والتحرك على نهجه وجهاده في سبيل الله ونصرة المظلومين.

وشدد على أهمية الوعي لما يُحاك ضد الشعب اليمني والأمة من مؤامرات واستهداف ممنهج لكل جوانب الحياة والمقدرات .. لافتاً إلى أهمية الارتباط برسول الله كقدوة في كل الأعمال وكذا المشاركة الفاعلة لما تدعو إليه القيادة الثورية.

وأشار الجلال، إلى ضرورة استمرار الالتحاق بالدورات المفتوحة ومواصلة دعم الشعب الفلسطيني الذي يخوض معركة ضد الصهاينة .. داعياً قيادة وموظفي اللجنة إلى المشاركة الواسعة في الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف في 12 ربيع الأول.

من جهته أشار رئيس قطاع العلاقات الخارجية في اللجنة القاضي محمد بازي، إلى ما تمثله ذكرى المولد النبوي من أهمية لدى أهل اليمن منذ بزوغ فجر الدعوة الإسلامية حتى اليوم.

وتطرق إلى ما سجله الأوس والخزرج من ملحمة تاريخية لنصرة سيد البشرية والانتصار لرسالته ورفع راية الحق.

تخللت الفعالية التي حضرها قيادة وموظفو اللجنة، قصيدة للشاعر الحارث بن الفضل، وريبورتاج للمكتب الثقافي.

مقالات مشابهة

  • 9 نصائح من اللجنة الطبية العليا لتقوية المناعة.. أبرزها كثرة شرب المياه
  • الشماع عن وزيري1: تسمية البردية باسم «مكتشفها» يحافظ على الهوية المصرية
  • اللجنة العليا للانتخابات تنظم فعالية خطابية احتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف
  • وزير الخارجية يصدر قرارًا بتعيين السفير تميم خلاف متحدثا رسميا باسم الوزارة
  • وزير الخارجية يصدر قرارا بتعيين السفير تميم خلاف متحدثا رسميا باسم وزارة الخارجية
  • رئيس لجنة مخيم الاعتصام السلمي في زنجبار يشكر القيادات الأمنية لتأمين مليونية عشال الثالثة في أبين
  • «العليا للبيانات» تستعرض مشروع «توأم عجمان الرقمي»
  • اللجنة الأمنية يالجوف تناقش خطة تأمين ذكرى المولد النبوي
  • بدء نشر القوة الأمنية في المحافظات لتأمين الانتخابات
  • اللجنة الأمنية في مجلس البصرة: لا صحة لاغتيال أسعد العيداني