حرص الفنان محمد إمام، علي الاحتفال بتحقيق فيلمه "اللعب مع العيال" إيرادات بلغت 50 مليون جنيه.

ونشر محمد إمام البوستر الدعائي للفيلم، عبر حسابه وعلق : "الحمد لله، ولسه مكملين، "اللعب مع العيال".

تمكن فيلم اللعب مع العيال من بطولة الفنان محمد عادل إمام من التواجد ضمن قائمة الأفلام الأكثر تحقيقا للإيرادات في شباك التذاكر السعودي للأسبوع الثالث علي التوالي.

وحقق فيلم اللعب مع العيال من بطولة الفنان محمد عادل إمام في شباك التذاكر السعودي هذا الأسبوع إيرادات تجاوزت النصف مليون ريال، وهو ما يقترب من 7 ملايين جنيه مصري.

فيلم "اللعب مع العيال" تم تصوير أحداثه في 5 محافظات هى: البحر الأحمر، جنوب سيناء، دمياط، مطروح والقاهرة، وذلك داخل العديد من الأماكن النائية بالمحافظات وتحديدًا في سيوة ونويبع وصحراء الغردقة ومدينة شرم الشيخ.

وكان احتفل النجم محمد إمام، بتحقيق فيلمه السينمائي الجديد "اللعب مع العيال" االذي يعرض حاليًا بدور العرض إيرادات تجاوزت الـ40 مليون جنيه وذلك في 36 يوم عرض بالسينمات.

قصة الفيلم

الفيلم تدور قصته حول شاب يتعرض لعدد من الأزمات والمواقف الصعبة التي تقلب حياته رأسا على عقب في إطار كوميدي.

فريق عمل فيلم اللعب مع العيال

يشارك في بطولة فيلم "اللعب مع العيال" بجانب الفنان محمد إمام كلًا من: أسماء جلال، باسم سمرة، حجاج عبدالعظيم، ويزو، مصطفى غريب، تأليف وإخراج شريف عرفة، وهو العمل الأول الذي يجمع الثنائي شريف عرفة ومحمد عادل إمام.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال فيلم اللعب مع العيال محمد امام اللعب مع العيال محمد امام فيلم محمد امام اللعب مع العيال محمد إمام اللعب مع العيال اللعب مع العیال محمد إمام

إقرأ أيضاً:

كشف قضية غسل أموال بقيمة 25 مليون جنيه فى القاهرة

اتخذت  الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية بإتخاذ الإجراءات القانونية حيال أحد الأشخاص "له معلومات جنائية" مقيم بمحافظة القاهرة، لقيامه بغسل الأموال المتحصلة من ممارسة نشاط إجرامى تخصص فى الإتجار وترويج المواد المخدرة.

كشفت التحريات قيام المتهم بمحاولته إخفاء مصدرها وإصباغها بالصبغة الشرعية، وإظهارها وكأنها ناتجة عن كيانات مشروعة عن طريق (تأسيس الأنشطة التجارية - شراء العقارات والسيارات)، وقد قدرت تلك الممتلكات بـ 25 مليون جنيه تقريباً وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.







مقالات مشابهة

  • صلاح يحتفل بظهوره "المئوي" بفوز ساحق لمصر على بوتسوانا
  • القبض على متهم بغسل 25 مليون جنيه من تجارة المخدرات  
  • كشف قضية غسل أموال بقيمة 25 مليون جنيه فى القاهرة
  • خالد الغندور: 200 مليون جنيه سر ميركاتو الزمالك الحالي
  • بيتر أشرف ينضم لفريق عمل مسلسل "زمالك بولاق"
  • أقل من مليون جنيه.. إيرادات السينما المصرية تسجل تراجعا في آخر 24 ساعة
  • سالم : الأولوية للأهلي‬⁩ في اللعب على ملعب الجوهرة .. فيديو
  • مي عز الدين تنضم لأبطال قائمة مسلسل "الكينج"
  • بـ 736 ألف جنيه.. «إكس مراتي» يواصل صدارة إيرادات الأفلام بدور العرض
  • حمدي الميرغني يحتفل بعيد ميلاد زوجته بـ«كيك بابجي»