أشعل البرازيلي فينسيوس جونيور، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني محركات البحث خلال الساعات الأخيرة بعد العرض الذي وصله من أندية الدوري السعودي.

وتهتم العديد من أندية السعودية بالتعاقد مع لاعبين من الطراز الرفيع وذلك بهدف تعزيز مستوى فرق الدوري السعودي إلى جانب لفت النظر نحوه من كل مكان من أجل متابعته، وظهر ذلك بشكل واضح بعدما بدأوا بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو وكريم بنزيما وساديو ماني وغيرهم من الأسماء المميزة.

تفاصيل العرض المقدم من الدوري السعودي لضم  فينسيوس جونيور

وفي سياق ذلك فقد أكدت التقارير الصحفية أن نادي الأهلي السعودي يضع مهاجم ريال مدريد كهدف أساسي ويهتم بالتعاقد معه من أجل تعزيز صفوفه خلاله الفترة القادمة.

ولكن المفاجأة ليست في عرض الأهلي لضم جونيور وهو ما تقوم به جميع الأندية لتعزيز صفوفها، بل المفاجأة تتمثل في أن الأهلي قرر تحطيم أي عرض وتقديم عرض خرافي للاعب الفريق الملكي كي ينضم إليه.

ويتقاضى جونيور مع ريال مدريد 100 مليون يورو في الخمس مواسم، بمعنى أن يومه في الريال يبلغ 55 ألف يورو، وهو ما سعى نادي الأهلي لتخطيه وتحطيمه.

عاجل.. القادسية يحصل على خدمات ديبالا عاجل.. ريال مدريد يحدد تفاصيل اصابة " الجوكر "

وأكدت التقارير أن الموهبة البرازيلية حصلت على عرض من الدوري السعودي بمليار يورو في الخمس مواسم، ما يعنى أن يومه سيكون أكثر من نصف مليون يورو.

وفي حال قبل صاحب الـ24 عاما العرض الذي قدمه الفريق السعودي لن يكون أمامه شيء سوى جمع المال، حيث أنه كل يوم سينام ويستيقظ على زيادة نصف مليون يورو حتى تنقضي الخمس مواسم.

هل يرحل فينيسيوس جونيور عن ريال مدريد؟

وفي صدد ذلك قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، المدير الفني للفريق الملكي أن ذلك مجرد أحاديث صحفية وليس لها صحة من الأساس وأن اللاعب لا يركز إلا في مستقبله مع ريال مدريد الفترة القادمة.

يذكر أنه في حال قبل جونيور مغادرة الملكي وقرر الأهلي ضمه سيكون على النادي دفع قيمة شرطه الجزائي والتي تبلغ قيمته مليار يورو.

أرقام فينسيوس مع ريال مدريد

ووصل فينيسيوس جونيور لصفوف ريال مدريد مقابل 45 مليون يورو قادما من نادي فلامنجو البرازيلي في عام 2018.

وشارك النجم البرازيلي في 263 بجميع البطولات، سجل خلالها 93 هدفا، وتوج بالعديد من البطولات على رأسها دوري أبطال أوروبا مرتين.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فينيسيوس جونيور ريال مدريد الدوري السعودي دوري روشن السعودي نجم ريال مدريد الدوری السعودی ریال مدرید ملیون یورو

إقرأ أيضاً:

«وجه بائس ودموع لا تتوقف».. القصة الكاملة لفيديو زفاف «العروسة المغصوبة»

انتشر في الساعات الأخيرة، مقطع فيديو لعروس تتنظر قدوم عريسها بداخل أحد صالونات التجميل، ويظهر عليها الحزن الشديد، مما جعل رواد التواصل الاجتماعي يطلقون عليها لقب «العروسة المغصوبة».

فيديو العروسة المغصوبة

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فيديو لعروس من كفر الدوار داخل كوافير، وهي ترتدي فستان سواريه خطوبة وميكب كامل، ثم يدخل شاب من باب «البيوتي سنتر» لتصوير فيديو «الفيرست لوك».

وأثار الفيديو جدلا واسعا خلال الساعات الماضية، وذلك بسبب حزن العروس الواضح على ملامحها، والدموع التي تذرفها عيناها.

العروسة المغصوبة على الزواج

وانتشر الفيديو على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، انهالت التعليقات من قبل مستخدمي السوشيال الميديا، حيث جاءت التعليقات في إطار أن العروس مغصوبة على الزواج، نظرًا لما أظهرته ملامحها في الفيديو.

العروسة المغصوبة

وعلق أحد رواد مواقع التواصل الاجتماعي على فيديو العروسة المغصوبة قائلا: «ازاي عروسة وشكلك زعلانه كدا، اكيد مغصوبة على الجوازة، حرام على أهلك لو هما اللي غاصبين عليكي ».

وتابعت فتاة اخرى، «ڤيديو العروسة المغصوبة على الجوازة ده يزعل ماتسيبوا عيالكوا يختاروا ياجماعة متعملوش فيها فتوات البلد».

وعلق شخص ما على الفيديو بإن العروس كان يجب أن تتطل بشكل ما وفقًا لاتفاقها مع العريس، ولكن قامت العروسة بتغير الأمر، مما أثار غضب العريس، وقام بخلق مشاجرة معها، وظلت العروس غاضبة رغم من محاولات الأقارب بتهدئة الأوضاع بينهما.

العروسة المغصوبة

وقد فسر بعض مستخدمى السوشيال ميديا سبب حزن العروسة، هو عدم ارتداء العريس بدلة كاملة، وجاء التعليق كالآتي: «العروسة شكلها مضايق من هدوم العريس هو ليه مش لابس بدلة وملابس بنطلون وقميص عادي».

اقرأ أيضاًفيديو يوثق لحظة وقوع زلزال في كهرمان مرعش بـ تركيا

رددها الآن.. أدعية المولد النبوي الشريف 2024

بعد إثارته للجدل.. توقعات عالم الزلازل الهولندي بين الحقيقة وتكذيب العلماء

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة ريال مدريد أمام ريال سوسيداد في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة النصر ضد الأهلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة
  • «جاب المخدرات من أمريكا».. القصة الكاملة للقبض على سعد الصغير بمطار القاهرة
  • ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع لاعب الدوري الألماني
  • تعرف على سر صدمة أنشيلوتي مع ريال مدريد قبل مواجهة سوسيداد في الدوري الإسباني
  • «وجه بائس ودموع لا تتوقف».. القصة الكاملة لفيديو زفاف «العروسة المغصوبة»
  • شبانة : حظوظ الأهلي في مواجهة ريال مدريد بمونديال الأندية كبيرة هذه النسخة
  • القصة الكاملة لزواج هدير أبو نار وأكرم توفيق
  • نجم ريال مدريد السابق عن فينيسيوس: شخص غير ناضج
  • مبابي وهالاند يرسمان مستقبل فينيسيوس في ريال مدريد