بوابة الوفد:
2024-09-11@03:42:34 GMT

الأمن يلاحق التشكيلات العصابية ويضبط 2

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

شنت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملات أمنية مكبرة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء ومروجي المواد المخدرة لإحكام السيطرة الأمنية وحماية المواطنين.

ضبط التشكيلات العصابية

وأسفرت الحملات خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:- فى مجال ضبط التشكيلات العصابية: ضبط (2) تشكيل عصابى ضما (5) متهمين ارتكبوا (3) حوادث متنوعة.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وجارى إستمرار الحملات الأمنية.

وفي واقعة أخرى شنت الأجهزة الأمنية بمديرية امن القاهرة حملات أمنية لضبط مروجي المواد المخدرة، وتمكنت من ضبط 6 أشخاص في عدة وقائع مختلفة عثر بحوزتهم على مواد مخدرة وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة ، وجاءت تفاصيل كل واقعة كالاتي

في النزهة تمكنت قوة امنية من  من ضبط (شخصين) بدائرة قسم شرطة النزهة، وبحوزتهما (25 كيلو جرام لمخدر الحشيش)، كما تم ضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة حلوان ، وبحوزته (كمية من مسحوق الهيروين المخدر وزنت 1,450 كيلو جرام - صاعق كهربائى).

وفي الشروق تمكنت أجهزة الأمن من ضبط (شخصين) بدائرة قسم شرطة الشـــروق ، وبحوزتهما (كمية من مخدر الحشيش وزنت 2,400 كيلو جــــرام - سلاح أبيض)، وفي المرج تمكنت رجال المن من ضبط (عاطل) بدائرة قسم شرطة المرج ، وبحوزته (كمية من مخدرى "الحشيش ، البودر" - سلاح أبيض)، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

وفي سياق أخر تمكنت الأجهزة الأجهزة الأمنية من ضبط تاجر لقيامه بتخزين واحتكار كميات كبيرة من عبوات السجائر داخل مخزن بمنطقة المقطم بالقاهرة،وذلك لرفع سعرها وتحقيق أرباح مادية غير مشروعة ،وتحرر محضر بالواقعة والتحفظ على كافة المضبوطات واتخاذ الإجراءات القانوية حيال المتهم .

تفاصيل الواقعة أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية بقطاع الأمن الإقتصادى قيام (مالك مخزن "غير مرخص" لتجارة السجائر- كائن بدائرة قسم شرطة القطامية بالقاهرة) بتخزين كميات كبيرة من السجائر مختلفة الأنواع وإمتناعه عن بيعها بقصد حجبها عن التداول بالأسواق لرفع أسعارها لتحقيق أرباح غير مشروعة.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المذكور.. وعُثر بداخل المخزن المشار إليه على (38580 عبوة سجائر أجنبية "مختلفة الأنواع" بدون مستندات" - 67040 عبوة سجائر محلية "مختلفة الأنواع" بدون مستندات) تم تخزينها لحجبها عن التداول بالأسواق لرفع أسعارها بهدف تحقيق أرباح غير مشروعة، تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: أجهزة وزارة الداخلية حملات أمنية أعمال البلطجة ضبط الخارجين على القانون ضبط التشكيلات العصابية تشكيل عصابى الإجراءات القانونیة بدائرة قسم شرطة من ضبط

إقرأ أيضاً:

«اقعيم» يبحث سير عمل الأجهزة الأمنية بمنطقة الساحل

بحث وكيل وزارة الداخلية بالحكومة الليبية فرج اقعيم، جملةً من الملفات والقضايا الأمنية داخل اِختصاص مديرية أمن الساحل، خلال لقائه اليوم الإثنين؛ مدير أمنها لواء أسامة الكيش، بمقرّ ديوان الوكيل في مدينة بنغازي.

وحث الوكيل، على تكثيف الجهود القائمة لردع ومكافحة الجريمة بكافة أشكالها، خاصةً المتاجرة بالممنوعات والهجرة غير الشرعية، مُشيدًا بوتيرة العمل الأمني في المنطقة خلال الفترة الراهنة.

وأكد مدير الأمن، أن المديرية اتخذت حزمة من التدابير والإجراءات الصارمة التي من شأنها حفظ الأمن بشكل أكثر فاعلية، من ضمنها تفعيل عمل عددٍ من النقاط الأمنية والأجهزة المختصّة بالمديرية.

الوسوممنطقة الساحل

مقالات مشابهة

  • «اقعيم» يبحث سير عمل الأجهزة الأمنية بمنطقة الساحل
  • القبض على شخص تعدى على سيدة وسرقها
  • ضبط عاطل في القاهرة بتهمة الاعتداء على سيدة بالضرب
  • ضبط المتهم بسرقة سيدة بأسلوب الخطف فى القاهرة
  • حبس المتهمين بخطف طالب بالشرقية
  • بدء نشر القوة الأمنية في المحافظات لتأمين الانتخابات
  • أشهر مزوري المحررات الرسمية بالدقهلية في قبضة رجال الأمن
  • ضبط المتهمين باختطاف شخص فى الشرقية
  • كشف ملابسات واقعة اختطاف أحد الأشخاص بالشرقية
  • سقوط المتهم بسرقة المتعلقات الشخصية من المواطنين