صحيفة صدى:
2024-09-11@03:29:43 GMT

مسلي آل معمر: نتطلع لنهائي بلا أخطاء تحكيمية

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

مسلي آل معمر: نتطلع لنهائي بلا أخطاء تحكيمية

ماجد محمد

علق الرئيس السابق لنادي النصر، مسلي آل معمر، على تأهل فريق النصر إلى المباراة النهائية لكأس الدرعية للسوبر السعودي بعد فوزه على فريق نادي التعاون مساء اليوم.

وقال آل معمر على حسابه بموقع إكس :”ألف مبروك فوز العالمي وتأهله..نتطلع إلى نهائي مميز من الناحية الفنية و بلا أخطاء تحكيمية مؤثرة”.

وكان نادي النصر قد تغلب على نظيره التعاون بهدفين نظيفين، وسوف يواجه النصر فريق نادي الهلال يوم السبت المقبل في نهائي كأس السوبر على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها.

يذكر أن فريق نادي الهلال تأهل إلى نهائي بطولة كأس السوبر، بعد الفوز على نظيره بالنادي الأهلي بركلات الترجيح بنتيجة 4-1 ، وذلك بعد انتهاء الوقت الأصلي من اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما.

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: التعاون النصر كأس الدرعية للسوبر السعودي مسلي آل معمر نادي النصر

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية: نتطلع لاستعادة التعاون مع سوريا في إطار الجامعة العربية

استقبل الدكتور بدر عبد العاطي وزير الخارجية والهجرة وشئون المصريين بالخارج، الدكتور فيصل المقداد وزير الخارجية والمغتربين السوري، بقصر التحرير، وعقدا جلسة مباحثات موسعة بحضور وفدي البلدين.

العلاقات المصرية السورية

وصرح السفير أحمد أبو زيد، المتحدث الرسمي باسم وزارة الخارجية والهجرة ومدير إدارة الدبلوماسية العامة، أن الوزير استهل اللقاء بالترحيب بنظيره السوري، منوها إلى الخصوصية التاريخية للعلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين، معربا عن الاهتمام بمواصلة التنسيق والتشاور عبر استمرار الاتصالات المتبادلة واللقاءات المشتركة.

موقف مصر الداعم للدولة السورية

كما أكد موقف مصر الداعم للدولة السورية في مواجهة التحديات التي تواجهها، ورفض القاهرة للتدخلات الخارجية في الشئون السورية، مشددا على ضرورة احترام سيادة سوريا واستقلال ووحدة أراضيها، مبرزا أهمية العمل على إيجاد تسوية سياسية للأزمة السورية وفقا للمرجعيات الدولية في هذا الصدد.

تطرق الأزمة في قطاع غزة

وأضاف المتحدث الرسمي، أن وزير الخارجية والهجرة أعرب عن تطلع مصر لاستعادة التنسيق والتعاون مع سوريا في إطار الجامعة العربية؛ بما يحقق المصلحة المشتركة للبلدين ويعزز العمل العربي المشترك، مشيرا إلى أهمية تفعيل عمل لجنة الاتصال العربية المعنية بسوريا، في إطار السعي لمساعدة سوريا على تجاوز التحديات التي تواجهها وتحقيق مصلحة الشعب السوري الشقيق.

وأردف أن اللقاء تطرق إلى الأزمة في قطاع غزة، إذ أكد الدكتور عبد العاطي أهمية مواصلة العمل لوقف إطلاق النار في غزة وإنهاء العدوان الإسرائيلي على الشعب الفلسطيني، وبذل كافة الجهود اللازمة لمنع توسع الحرب إلى جبهات أخرى.

ومن جانبه، نقل الوزير المقداد رسالة تحية وتقدير إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي من شقيقه الرئيس بشار الأسد، مثمنا الدور المصري الكبير في استضافة المواطنين السوريين ومعاملتهم كضيوف كرام في بلدهم الثاني مصر.

كما بحث الجانبان الإعداد لاجتماع لجنة الاتصال العربية المعنية بسوريا، وذلك على ضوء التوافق المشترك حول أهمية استمرار عملها لتحقيق أهدافها المرجوة.

مقالات مشابهة

  • تأهل 8 إلى نهائي مسابقتي الشعر وإنشاد الكبار في مهرجان الرسول الأعظم
  • تأهل 8 لنهائي مسابقتي الشعر وإنشاد الكبار في مهرجان الرسول
  • الراهب : مسلي المعمر لم يكن صاحب قرار .. فيديو
  • تركي التميمي مرشحاً لرئاسة نادي النصر
  • وزير الخارجية: نتطلع لاستعادة التعاون مع سوريا في إطار الجامعة العربية
  • إكمال عقده أو الرحيل نهائيًا .. آل منصور يرفض الإعارة
  • إدارة نادي النصر السعودي تكتب نهاية كاسترو وتضع المتابعين أمام مفاجئة
  • لجنة التحكيم بمهرجان الرسول الأعظم تعلن أسماء المتأهلين لنصف نهائي مسابقتي تلاوة القرآن الكريم والإنشاد للأشبال
  • نادي النصر يتعاقد مع اللاعب المغربي أمين فرحان استعدادا لانطلاق منافسات الدوري الممتاز
  • الشارقة ودجلة إلى نصف نهائي «دولية السلة»