وجه النجم معتصم النهار، رسالة لجمهوره وذلك بعد اقتراب مسلسله “لعبة حب” للنهاية، عبر حسابه الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستغرام ”.

 

وعلق “معتصم” على الصورة قائلا:"قرب المسلسل على نهايتو ومن هلأ بدي قول لولاكم ماكان بيكمل هذا النجاح،،كلماتكم وتفاعلكم ومحبتكم ودعمكم وكل شيء عملتوه رح يضل محفور بالقلب، الحمد لله يلي قدرنا نخلق مساحة حب وسعادة صغيرة ضمن كل يلي عم يصير كانت صعبة علينا بس قدرنا،،ويلي جاي أحلى بحبكن كتير".

 

قصة مسلسل لعبة حب

مسلسل لعبة حب يدور حول شاب ثري يدعى مالك يعمل في عالم تصميم الأحذية النسائية يقع في غرام فتاة فقيرة ويكتشف لاحقًا أن عمه وزوجة عمه فريدة هما من دفعا المال لهذه الفتاة “سما” استغلالًا لحاجتها حتى تتمكن من إيقاعه في شباكه ثم دفعه للزواج منها، وتم اختيارها هي بالتحديد بعدما شعرت فريدة زوجة عم مالك أنه يشعر تجاهها بالإعجاب، وكل هذا حتى لا تفقد فريدة وزوجها أموالهما حيث منحهما جد مالك مهلة ٦ شهور حتى يتزوج أو يتم حرمانها من الميراث وبناء عليه قررا أن ينفذا هذه الخطة.

أبطال مسلسل لعبة حب

يشارك في المسلسل عدد من النجوم من ضمنهم معتصم النهار بدور (مالك الأسعد)، نور علي بدور (سما)
،شكران مرتجى بدور (فريدة الأسعد)، جو طراد بدور (رامي)، ساشا دحدوح بدور (سيرين)،أيمن رضا بدور (سلطان الأسعد)، أيمن عبد السلام بدور (دانيال)،حسام تحسين بيك بدور (أديب الأسعد)،نهاد عاصي بدور(شادية)، جيري غزال بدور (جبران)،ناظم عيسى،ترف التقي بدور (مايا الأسعد)،رنين مطر بدور.

  أحدث أعمال معتصم النهار

يستعد الفنان السوري معتصم النهار لخوض أحدث أعماله الدرامية الجديدة،والتي تحمل اسم “مش مهم الاسم”،ويشاركه في بطولة المسلسل أندريا طايع، أليكو داوود، أنجو ريحان، دوري سمراني، ليزا دبس، نيبال عرقجي، والعمل من تأليف كلوديا مرشليان وإخراج ليال راجحة وإنتاج شركة الصباح إخوان.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: يوجه رسالة لجمهوره معتصم النهار قصة مسلسل شكران مرتجي شركة الصباح إنستغرام رسالة لجمهوره معتصم النهار لعبة حب

إقرأ أيضاً:

الخميس.. أبطال مسلسل "عمر أفندي" في برنامج "معكم"


في خطوة مثيرة، تستعد الإعلامية منى الشاذلي لاستقبال أبطال مسلسل "عمر أفندي" في برنامجها الشهير "معكم"، المذاع على قناة أون. ستُذاع الحلقة الخاصة يوم الخميس المقبل، الموافق 12 سبتمبر، في تمام الساعة العاشرة مساءً، حيث سيكون اللقاء فرصة للتعرف على كواليس العمل وتجربة النجوم.

نجوم مسلسل "عمر أفندي" في البرنامج
 

تأتي هذه الاستضافة بعد النجاح الباهر الذي حققه المسلسل خلال فترة عرضه على قناة أون ومنصة واتش ات الرقمية. سيتواجد في البرنامج أبطال العمل، ومن بينهم الفنان أحمد حاتم، الفنان مصطفى أبو سريع، والفنان محمد رضوان، بالإضافة إلى عدد من النجوم الآخرين الذين ساهموا في نجاح المسلسل.

تعليق حول الجزء الثاني
 

علق منتج مسلسل "عمر أفندي" على الأنباء المتعلقة بإمكانية إنتاج جزء ثاني من المسلسل، مشيرًا إلى أن هناك جهودًا جارية لتحضير هذا الجزء. 

وأوضح أن العمل على الجزء الجديد مستمر، ولكنهم لن يواصلوا إنتاجه إلا إذا كان بمستوى جودة الجزء الأول أو أفضل.

أحداث مسلسل "عمر أفندي"
 

يروي مسلسل "عمر أفندي" قصة عمر، الذي يعاني من مشاكل مع زوجته ذات الطبقة الاجتماعية الأعلى ووالدها المتسلط. بعد وفاة والده الذي نصحه بعدم الزواج منها، يجد عمر نفسه في حالة صدمة. 

 

تتعقد الأمور عندما ينتقل بشكل غير متوقع إلى زمن الأربعينات، مما يخلق صراعًا داخليًا بين الحاضر والماضي.

 

مقالات مشابهة

  • معتصم النهار يوجه رسالة لجمهوره.. تعرف عليها
  • اتحاد الكرة يوجه رسالة إلى حسام حسن بعد الفوز على بوتسوانا
  • الخميس.. أبطال مسلسل "عمر أفندي" في برنامج "معكم"
  • شراكة بين مانجا للإنتاج وstc play في نشر لعبة مستلهمة من مسلسل الأنمي السعودي "أساطير في قادم الزمان"
  • رسالة مؤثرة من سواريز بعد نهاية مسيرته مع أوروجواي
  • بعد رسالتها الغامضة.. أزمات في حياة فريدة سيف النصر
  • رونالدو يوجه رسالة للجماهير بعد فوز البرتغال
  • بعد رسالتها الغامضة.. فريدة سيف النصر تتصدر التريند
  • عمر السعيد يوجه رسالة لـ مودرن سبورت بعد فسخ تعاقده
  • تعرف على شخصيات مسلسل إنترفيو.. إسعادة يونس تقدم شخصية الجدة ماجي (صور)