دعا السفير الألماني لدى دولة الاحتلال الإسرائيلي، شتيفن زايبرت، اليوم الأربعاء، إلى وقف إطلاق النار في غزة وإطلاق سراح المحتجزين في القطاع.
ويأتي ذلك قبيل عقد جولة حاسمة من محادثات السلام.
أخبار متعلقة "الصحة العالمية" و"اليونيسيف" تحذران من انتشار شلل الأطفال في غزةوزير الخارجية المصري ونظيره الأمريكي يبحثان احتواء تصعيد جيش الاحتلال .

article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفير ألمانيا لدى الاحتلال يدعو إلى وقف إطلاق النار في غزة- د ب أمفاوضات وقف إطلاق الناروفي مؤتمر صحفي مشترك مع السفيرين البريطاني والأمريكي، قال زايبرت إنه " لا يوجد واجب أهم في الوقت الحالي من تحقيق إطلاق سراح الرهائن" في أسرع وقت ممكن.
واستطرد المتحدث السابق باسم الحكومة الألمانية: "نحن نعلم أيضا أن بعضهم لن يعودوا أحياء".
تجدر الإشارة إلى أن من المقرر أن تعقد الجولة التالية من المفاوضات لإنهاء الصراع في غزة في العاصمة القطرية الدوحة غدا الخميس.

المصدر: صحيفة اليوم

كلمات دلالية: العودة للمدارس العودة للمدارس العودة للمدارس برلين ألمانيا غزة فلسطين وقف إطلاق النار وقف إطلاق النار بأوكرانيا الاحتلال الإسرائيلي وقف إطلاق فی غزة

إقرأ أيضاً:

"أمانة الشرقية" تكشف عن الحالات الأولوية في سفلتة الشوارع

بدأت أمانة المنطقة الشرقية، بحملة توعوية لدعوة أصحاب العقارات في الحي الثاني بضاحية الملك فهد في محافظة البيضاء.
وبينت أنه عند اكتمال أي شارع من ربط خدمة الصرف الصحي سيأخذ الأولوية في السفلتة.سفلتة الشوارع في الشرقيةجاء ذلك بعد اكتمال خطوط الصرف الصحي من قبل شركة المياه الوطنية المتمثلة في تنفيذ مشروع شبكات الخدمات البيئية (المرحلة الأولى) بضاحية الملك فهد، بمحافظة البيضاء، وجاهزية الشركة لاستقبال طلبات العملاء بشبكات المنظومة.
أخبار متعلقة جميد الأحساء.. منتج يعيش 30 عامًا والتعصير اليدوي سر الصناعةجمعية الصم وضعاف السمع .. تنفيذ برامج مبتكرة في إعادة تأهيل أجهزة الحاسب الآلي .article-img-ratio{ display:block;padding-bottom: 67%;position:relative; overflow: hidden;height:0px; } .article-img-ratio img{ object-fit: contain; object-position: center; position: absolute; height: 100% !important;padding:0px; margin: auto; width: 100%; } سفلتة الشوارع في الشرقية - اليوم
وقالت بأن المساهمة والشراكة من الأمانة مع شركة المياه الوطنية، أسهمت في سرعة الاستفادة من مخرجات هذا المشروع.
وبينت أنها تستهدف الارتقاء بجودة الحياة في أحياء محافظة البيضاء والتي تشهد بدورها العمل على تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع لاستكمال ربط كافة أحياء المحافظة بالمنظومة البيئية عند الانتهاء من تنفيذها.

مقالات مشابهة

  • هاريس: الفلسطينيون الأبرياء يموتون في غزة وحل الدولتين هو الحل
  • علاج 95 ألف حالة عبر منصة الخدمة الاجتماعية الرقمية خلال عام
  • محافظ الطائف يتابع مشروع جادة الإبل ويوجه بتذليل العقبات
  • مركز الملك سلمان يوزع مساعدات جديدة في السودان واليمن
  • "نافذ مبدعون".. منصة جديدة لاستقطاب الأفكار الإبداعية بالشرقية
  • مبادرة لتنمية مواهب الأطفال في الأحياء محدودة الدخل بالخبر
  • الأمطار الغزيرة في المغرب تودي بحياة 11 شخصًا
  • "أمانة الشرقية" تكشف عن الحالات الأولوية في سفلتة الشوارع
  • شاهد | 13 صورة ترصد مشكلة العمالة المخالفة في سوق "سيكو" بالدمام
  • "الصحة العامة":  تلوث الهواء تهديد صحي يفاقم أمراض القلب والجهاز التنفسي