بتجرد:
2024-09-11@03:17:03 GMT

هاري وميغان يواجهان مشكلة كبيرة.. إليكم التفاصيل

تاريخ النشر: 14th, August 2024 GMT

هاري وميغان يواجهان مشكلة كبيرة.. إليكم التفاصيل

متابعة بتجــرد: لدى الأمير هاري وميغان ماركل الكثير من الأشخاص الذين يمكن الوثوق بهم، لكنّ أحدهم لن يكون موجودًا بعد الآن وهذه مشكلة كبيرة.

وفقًا للتقارير، استقال كبير موظفي الزّوجَين بعد ثلاثة أشهر فقط من تولّيه منصبه، ممّا أدى إلى تزايد المخاوف.

أعلن مصدر في كاليفورنيا أنّ “جوش كيتلر لم يعد يعمل معهما”.

دعونا لا ننسى المكان الذي يعيش فيه هاري وماركل، وتقول المصادر إنّهما بدأا البحث عن منزل جديد.

الجدول الزّمني ضيّق بالنّسبة للأمير ودوقة ساسكس، إذ سيسافران كثيرًا وتضمنت إحدى هذه الرحلات زيارة إلى كولومبيا. في هذه الرحلة، كان من المقرّر أن يرافق “كيتلر” الزّوجَين في زيارتهما التي تستغرق أربعة أيام، والشّيء الأكثر إثارة للاهتمام هو أنّه لم يكن هناك سبب علنيّ لمغادرته.

واجه الأمير هاري وميغان ماركل أوقاتًا عصيبة مع الموظفين من قبل. لسبب ما، يبدو أنّ الناس لا يريدون البقاء معهما للعمل لفترة طويلة، إذ تمّ الإبلاغ عن أنّه منذ أن تزوّجا  في عام ٢٠١٨، فقدا ما لا يقلّ عن ١٨ موظّفًا.

وقال موظّف سابق: “الأمر الأكثر دلالة هو أنّه طوال الوقت الذي عملت فيه هناك، لا أعتقد أنّني سمعت أيّ موظّف حاليّ أو سابق من موظّفيهما يقول إنّهم سيقبلون الوظيفة مرّة أخرى إذا أتيحت لهم الفرصة”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وتابع الموظّف السّابق: “هؤلاء ليسوا موظّفين عثروا عليهم للتّوّ في الشّوارع”. “العديد منهم هم أشخاص تفوّقوا سابقًا في العمل لدى رؤساء متطلّبين في شركات وبيئات عالية الأداء.”

كانت هذه تفاصيل خبر هاري وميغان يواجهان مشكلة كبيرة… إعرف التّفاصيل لهذا اليوم نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكاملة ولمتابعة جميع أخبارنا يمكنك الإشتراك في نظام التنبيهات او في احد أنظمتنا المختلفة لتزويدك بكل ما هو جديد.

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الخبر الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بصراحة وقد قام فريق التحرير في الخليج 365 بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

main 2024-08-14 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: هاری ومیغان

إقرأ أيضاً:

النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة نشر خبر كاذب عن إلقاء القبض علي أحد القضاة

أمر النائب العام المستشار محمد شوقي، باتخاذ إجراءات التحقيق في واقعة تداول منشور يتضمن خبرًا كاذبًا بضبط قاضٍ على ذمة إحدى القضايا. 

حيث رصدت النيابة العامة، يوم الأحد الموافق الثامن من شهر سبتمبر الجاري، تداول منشور على مواقع التواصل الاجتماعي، يحوي خبرًا كاذبًا بالقبض على قاضٍ يعمل بإحدى المحاكم. 

وقد أسفر فحص النيابة العامة لتلك المواقع عن اضطلاع شخص - مصري هارب خارج البلاد- باصطناع ذلك الخبر ونشره من خلال حسابات أدارها على مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى أثر ذلك أمر النائب العام باتخاذ إجراءات التحقيق العاجل مع القائمين على نشر وإذاعة ذلك الخبر بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي، وتكليف الإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بتتبع الحسابات التي تداولت الخبر وتحديد القائمين على إدارتها، لسؤالهم بشأن تلك الواقعة.

مقالات مشابهة

  • عُثر عليه جثة داخل سيارة قديمة في طرابلس.. إليكم التفاصيل (صورة)
  • إنفجار مسيّرة تابعة لـحزب الله فوق صفد.. إليكم التفاصيل!
  • النائب العام يأمر بالتحقيق في واقعة نشر خبر كاذب عن إلقاء القبض علي أحد القضاة
  • مسارات مشاة ومواقع احتفالات.. تطوير 265 ألف م2 بكورنيش الخُبر
  • بهذه الطريقة علّق هاري كين على وصول رونالدو للهدف رقم 901
  • الساحل الشمالى.. مشكلة مصرية لا مثيل لها فى العالم!!
  • مشكلة الأخلاق
  • إنقاذ 4 مقيمين من الغرق في الخبر
  • الشرقية.. حرس الحدود ينقذ 4 مقيمين من الغرق بمحافظة الخبر
  • قوات الفجر قصفت إسرائيل بالصواريخ... إليكم ما استهدفته